الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان طلبتكم تعلموني وش سالفه الايقاف

يا اخوان طلبتكم تعلموني وش سالفه الايقاف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A L R O S Y
    A L R O S Y

مبتعث جديد New Member

A L R O S Y الكويت

A L R O S Y , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى دبلوم , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • دبلوم
    • ذكر
    • مكه, جده
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

August 12th, 2010, 06:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم اصلي واسلم على اشراف الانبياء والرماسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

كل عام وانتم بخير

الشهر مبارك عليكم

اعزائي انا حصلت على قبول من معهد كرايست سبرش (The Christchurch Polytechnic Institute of Technology (CPIT))

دراسه تمريض ولغه قدمت دبلومي وقبلوه وطبعا اللغه 8 شهور وشهرين اعاده تاهيل في تخصصي

ثم دراسه ثلاث سنوات لكن يا اخوان تم ايقافها من وكاله وزاره شؤون البعثات اوقفوا التحاق الطلاب

بتاريخ 27 /8 /1431 والقبول جايني امس ياناس وش اسوي يعني خلاص ماعاد في امل يقبلون ولا كيف

طمنوني لان دراستي تبدا 2/11/1431 وانا طالع سته اشهر على حسابي وناوي اقدم اذا رحت هناك على الملحقيه

وتفاجاه يوم بحثت قبل شوي تم ايقاافها تكفون طمنوني غير كذا ابي اعرف كيف دراسه اللغه هناك !! والمعهد في شارع

hereford street branch

ابي ان كان في صور عن المنطقه وهل فيها عرب كثير لاني ودي اتعلم سريع سريع ماودي اشوف عربي الا بعد سته شهور

والحين ابي اطلع فيزا طالب قالي مكتب المجموعه الدوليه للاستشارات التعليميه

igec اللي هو اختصار المكتب

ان الفيزا راح تاخذ شهر بس حاول تخلص الاجراءاات الاسبوع هذا علشان تتطلع الفيزا

وفي ناس يقولون شهرين ياربي تعبت وش اسووي تم وقف المعهد غير كذا الفيزا شهرين

والله انصدمت

ياليت تساعدوني وربي مالي غيركم

انتظركم

2. يا اخوان الفيزا يقولون تطول شهرين و باقي عن بدايه الدراسه 2/11

يعني اخاف يطوفني بدايه الدراسه وش تنصحوني فيه طيب ثلاث شهور وبعدين امدد من هناك

يعني اروح ثلاث شهور سياحه وبعدين اطلع من هناك فيزه والله ماعندي اي خلفيه عن هذا الموضووع

ياليت تفيدوني في اقرب وقت ممكن

اانتظركم
    7 "
  3. آخوي الله يعطيك الصحة والعافية تركد شوي وابدا حبه حبه وقفوا CPIT غير قبولك دور جامعة ماوقفوها وجب قبولك عليها وضبط امور فيزتك بالبداية ومسئلة التعلم السريع ترا شي راجع لك ودراستك ومافيه مكان مابه عرب لاكن اعرف من تخاوي ومن تخالط ، والفيزا صح مابه اقل من شهرين .

مادري وش اقولك ، لكن ابدا بااامور الفيزا ثم بعدين غير قبولك لجامعة معترف فيها والكانتبري بعد وقفوها علي فكره .
    والله يوفقك .
    7 "
  4. ايه حلو رح على انك سائح وقدم علي الفيزا ( انا سويتها كذا ) لكن اهم شي تذكرتك لازم تكون اقل من 3 اشهر عشان يصدقون انك سائح .
    وبعدين ابدا باااي معهد لغة كويس والقبول حق التمريض لاحق عليه خلص اللغة ثم شوف الامور الثانية من قبول وشغلاات ثانية .
    7 "
  5. خالد الله يعطيك العافيه طيب وش افضل اماكن لتعلم اللغه خلاص بطلع على اني بروح لغه

وثلاثه شهور وبعدين من هناك ان بغيت امدد مددت واذا ماعليك امر اذا عندك ايميل

اتواصل معاك فيه لان عندي كم سؤال

انتظرك يالغالي

تحياتي لك
    7 "
  6. اولا الفيزا شهرين
    ثانيا الديرة وcpit مليانه عرب وفي كل مكان العرب
    ثالثا لا تروح على فيزا سائح لان الالحاق ما ينظر الى فيزة السائح لو حصل الحاق فجاة مثل الماضي وانت فيزتك سائح ما تلحق
    رابعا الالحاق في امريكا اسهل حسب ما سمعت لانهم يهتمون فيهم اكثر اما نيوزيلاندا > منفى
    والدراسة مو شرط في موعدها عادي تقول لهم ان الفيزا تاخرت انا موعد دراستي الشهر اللي فات بس عشان الفيزا تاخرت تاجلت دراستي
    7 "
  7. اخي الكريم هذا رقمي اتصل علي ولا يهمك كلام الناس في الفيزا اللي يقول شهرين ولا شهر كلام فاضي انا اسبواعين بس بدون مكتب ولا شي اي احد يبي المساعدة انا تحت امره بس في الاسبواعين هاذي لني مسافر لنيوزلندا ما ابي مقابل ابي تدعي لي بس والاهلي في الشهر الكريم
    0591010347
    دعووواتكم بالتوفيق للجميع
    7 "
  8. اخوي برقوق اي انتهيت من الهئيه السعوديه لتخصصات الطبيه

وياشبااب كنسلت قبول الجامعه وابي اطلع على قبول اللغه ثلاث اشهر وامدد من هناك

غير كذا وانا هناك ابي اقدم على الجامعات المعترفه هناك والله يعني ويوفق الجميع

امريكا ما يقبلون الدبلوم جدا صعب واللي يقول سهل اقوله لا لاني قدمت هي وكندا بصراحه شروط

تعجيزيه والله يعنين

والرزق على الله

تحياتي لكم جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.