الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاااااااااااااااااااره !!

محتاااااااااااااااااااره !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية doody..
    doody..

مبتعث مجتهد Senior Member

doody.. ألمانيا

doody.. , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى medicine , بجامعة Heidelberg University
    • Heidelberg University
    • medicine
    • أنثى
    • germany, Heidelberg
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 18th, 2010, 05:05 PM

السلام عليكم ..
    انا ياناس سالفتي باختصار
    اني مقدمه على المرحله السادسه والوالد طالع معاي شهر ونازل ان شالله وكثير بيسو مثلي
    ابغى خبراتكم ومعرفتكم
    الوزاره تقول انهم بيحرموني من البعثه لو نزل الوالد
    اذا تعرفوا بنات انحرموا من البعثه لهذا السبب قوليلي
    واذا تعرفوا بنات لهم كم سنه برى ولا احد سأل فيهم كمان قولولي
    ابعرف كل شي بخص هذا الشي
    لأني حدي خااايفه
    والله يوفقكم ويسهلكم ياااااااارب ..
  2. اختي .. انا ماعندي خلفية عن النظام للامانه وقد يكون فيه اخوات

عملوا هذه الطريقة وضبطت معهم..
    بس اختي ليه تكونين في بلده غير بلدتك وبغربه وانتي مامعك محرم!!؟
    صدقيني اذا نحن الشباب واعمارنا فيه مننا منهم 20 الى 28 والله انهم ماهو عارفين يمشون امورهم
    ويضيعون وتجيهم مشاكل بالهبل ... فياختي لاتاخذك الدراسه على معصيه لله .. اذا ماعندك محرم لاتروحين

انا متاكد انك بنت محترمه وبنت ناس ورايحه للعلم ولكن خوفاً عليك لا اكثر ولا اقل.. لان ماتضمنين ايش المشاكل اللي تواجهك
    ولاتنسي فيه الموضوع غش للحكومه انه والدك راح يكون معك شهر ويرجع وهذه مخادعه...

نصيحه اخويه وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    اختي .. انا ماعندي خلفية عن النظام للامانه وقد يكون فيه اخوات

عملوا هذه الطريقة وضبطت معهم..
    بس اختي ليه تكونين في بلده غير بلدتك وبغربه وانتي مامعك محرم!!؟
    صدقيني اذا نحن الشباب واعمارنا فيه مننا منهم 20 الى 28 والله انهم ماهو عارفين يمشون امورهم
    ويضيعون وتجيهم مشاكل بالهبل ... فياختي لاتاخذك الدراسه على معصيه لله .. اذا ماعندك محرم لاتروحين

انا متاكد انك بنت محترمه وبنت ناس ورايحه للعلم ولكن خوفاً عليك لا اكثر ولا اقل.. لان ماتضمنين ايش المشاكل اللي تواجهك
    ولاتنسي فيه الموضوع غش للحكومه انه والدك راح يكون معك شهر ويرجع وهذه مخادعه...

نصيحه اخويه وشكرا

اولا كثيييير عملوا هذي الطريق وضبطت معاهم وتاكد ممن هذا الشي بعد ما سألت كثير
    صح فيه من الشباب مهم عارفين يمشون امورهم لكن مو كلهم
    وانا ما ينقصني شي عشان ما امشي اموري مو عشان بنت ما اعرف اسنع نفسي
    الفرق بين الرجل والمرأه هي القوه الجسديه فقط لاغير
    اما العقل والسناعه والتصرف وتمشيه الامور مالها دخل اذا كنت بنت او ولد
    وصدقي انا عارفه نفسي اذا اقدر امشي اموري واتحمل مسؤليه او لا !!
    وماراح ادفن طموحي عشان خوف ومشاكل وتشاؤم
    ولو الله رايد شي بيصير سواء كنت هنا او هناك

وحكايه حرام!!
    اولا انا بسافر مع الوالد وهناك انا اعتبر مقيمه مو مسافره لان بقعد هناك اقل شي 8 سنين
    يعني مثلآ يجوز واحد يسافر ويترك زوجته وبناته بالبيت بدون رجال غيره بالبيت
    يعني وقتها بيعتبروا قاعدين بدون محرم!!! وحرام
    انا ما بفتي من عندي لكن انا هذا الي شايفته
    وحتى لو حرام ويعتتبر سفر بدون محرم ما اعتقد انها كبيره
    يعني يمكن ذنب سماع الاغاني اكبر واحنا محنا دارين

تعرف اش احلا شي بأغلب رجال السعوديه ->طبعآ سلامتك ما اقصدك خشصيآ
    انه اذا كان الحرام يخص البنت سبحااااان ربي يتطبق ويعتبر كبير ولو سوته تكفر
    وتلاقي الواحد يقول حرام البنت تسافر بدون محرم او حرام البنت تخرج برى البيت او ... وهو توه مكلم بنت !!!!!!!!!!!!!!!!!
    وهذا واقع مافي مجال انكار

واشكرك اخوي على حرصك وخوفك لكن صدقني لو في احد حريص علي اكثر مني .. بيكون الوالد الله يخليه لي ..

واسفه على الاطاله
    7 "
  4. اعتذر على ردي ممكن مايروق لك..

وانا والله انني مادخلت من جانب ديني كثير ولا انا متعمق بالامور الدينيه ولست اهل لها

لكي اتعمق بالدين.. ولكن كل مسلم يعرف هذه الشي لايجوز انك تكونين لوحدك بدون محرم في بلاد غربه

عمومااختي انا والله ماكنت اتقصد الدين فقط بل كان خوف بس على بناتنا لان اللي نشوفه بالخارج امور محزنه

وانا متاسف على ردي ولا افتي بشي وانا فقط حبيت انصح

والله يوفقك ولاعيبا فيك انتي بنت رجال وقدها اكيد ..

شكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    اعتذر على ردي ممكن مايروق لك..

وانا والله انني مادخلت من جانب ديني كثير ولا انا متعمق بالامور الدينيه ولست اهل لها

لكي اتعمق بالدين.. ولكن كل مسلم يعرف هذه الشي لايجوز انك تكونين لوحدك بدون محرم في بلاد غربه

عمومااختي انا والله ماكنت اتقصد الدين فقط بل كان خوف بس على بناتنا لان اللي نشوفه بالخارج امور محزنه

وانا متاسف على ردي ولا افتي بشي وانا فقط حبيت انصح

والله يوفقك ولاعيبا فيك انتي بنت رجال وقدها اكيد ..

شكرا لك
    لا كيف ما يعجبني ردك ما قلت شي انت ..
    واشكر لك اهتمامك
    7 "
  6. اشبكم كلكم شفتووها شبه الجرريمه
    انا اشوف انه ما بتسوى شى غلط وبعدين ناس كثير مسويه كذا
    بعدين البنت لو مهى رايحه بنيت الدراسه ما كان قدمه ولا جابت مجموع يسمحلها فى الانضماام
    ولو ضروفها تسمح كان لقت مراافق
    والله يووفقك
    7 "
  7. هلا اختي :

فيه كثير متواجدات من غير محرم وبالضبط مثل ماقلتي يوصلها المحرم ويضبط لها امورها وبعد كذا يرجع السعوديه

الملحقيه تدقق طبعا وبقوه ووحده من صديقاتي تقول انهم اتصلوا على جوال المحرم احد المرات ومن حسن حظها كان ابوها موجود في ذاك الوقت.

اما من ناحية انه فيه بنات رجعوا لهذا السبب نعم يوجد من اوقف ابتعاثهم بدون اسباب واضحه ولم يكن لديهم محرم.

عموما انا انصحك اذا ممكن قدر الامكان ان المحرم ماينقطع فتره طويله عنك خصوصا في البدايه الين ماتستقر اوضاعك مع الملحقيه.

وبالتوفيق.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج تقنية
    الله يوفقك ..

ويستر عليك من الفتن ,, حنا شباب ويالله ماسكين انفسنا وانتي بنت وبتجين بالغربه !!!

والله ياخوي تبي الحقيقه!!!!

البنات بالغربه اثبتوا انهم افضل بمراحل من شبابنا طبعا لما نقيس بالنسبه

البنت من صغر واهلها يربونها على العيب والاخلاق والتربيه والحياء والولد ماخذ راحته وماحد فاضي يربي فيه.

وقارن بين البنات والشباب ولا تنسى تقيسها بالنسبه (الصديقه (القيرل فيريند صارت مثل الموضه عند ضعاف النفوس)) والسهرات والكلبات والخمور وغيرها الله يستر على شبابنا وبناتنا لكن بجد البنت السعوديه بالغربه ارجل من ميه شاب سعودي ضعيف نفس بالغربه ويكفي ان البعض حتى نهار رمضان مااحترموه بستاربكس (انهم كالانعام بل هم اضل سبيلا).

والله يا اختي توكلي على الله والله يستر علينا وعليك ترى كثير مننا جايات مع ازواجهن ولو جت لحالها كانت حياتها افضل لها ازواجهم سهر لاخر الليل ويرجعون مخمورين من غير العلاقات المحرمه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.