الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري جداً ،، أتمنى الدخول ...

استفسار ضروري جداً ،، أتمنى الدخول ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اعلامي راقي
    اعلامي راقي

مبتعث جديد New Member

اعلامي راقي نيوزيلندا

اعلامي راقي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى دبلوم , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • دبلوم
    • ذكر
    • الرياض, الشفا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 05:58 AM

** بسم الله الرحمن الرحيم **

أهلاً بكم أخواني الأعضاء ..

دخلت على أحد المواقع من أجل الأستفسار عن دراسة اللغة الأنجليزية ولما بغيت أسجل طلب مني أختيار نوع الدراسة ولقيت ثلاث خيارات ..

1- انجليزية عامة .. 2- انجليزية للاعمال .. 3- سنة أكاديمية ..

طبعاً ماادري وش أختار من الخيارات الثلاثة ..؟ طبعاً انا راح أدرس لغة أنجليزية لمدة سنة في نيوزلندا ..

ايضاَ فية طلب مني تحديد عدد الساعات ..؟؟ وعدد الأسابيع ..؟؟ ،، طبعاً اكرر انا راح أدرس سنة كاملة .. فودي أعرف عدد الساعات والأسابيع ..؟
    وايضاً كم تكلفة دراسة اللغة في نيوزلندا لمدة سنة كاملة بالدولار النيوزلندي ..؟ كمثال .. 20000 او 22000 دولار نيوزلندي ..؟ وهكذا ...
    وأخيراً وش الأفضل الدراسة في اوكلاند او كريستشيرش..؟ من جميع النواحي ...؟

اتمنى القى الأجابة الشافية منكم .. وجزاكم الله خير الجزاء وتقبل صيامكم وقيامكم ..

ودمتم ...
  2. سلام
    اجاوبك على ما اقدر
    شوف بالنسبة لسؤال الاول انت تختار انجلبزي عام
    بالنسة للدراسة هم عندهم نظامين دوام كامل من 23 ساعة الى 25 ساعة على حسب المعهد طبعا بالاسبوع
    ونصف دوام اعتقد 15 ساعة في الاسبوع بس انت احتار دوام كامل
    بالنسة لعدد الاسابيع يعني اعتقد فيها 50 اسبوع

بالنسبة للسعر شوف انا انشاء الله رايح 12 اكتوبر الى كريستشيرش لمدة ست شهور وتكلف 36100 ريال سعودي
    مع السكن والتامين
    طبعا يختلف من معهد الى اخر
    7 "
  3. حقيقة اخوي من جميع النواحي انصحك في اوكلاند طالما انك دارس لغه نظرا لتعدد المعاهد وكثرة العروض فيها ودفيء المكان مقارنه بكرايستشرش (انا اكلمك من واقع تجربه في المكانين)

يوجد عروض مغريه واخوان زوجي سجلناهم في معهد ٣ شهور مكثف مقابل ١٥٥٠ دولار نيوزلندي شامل رسوم الفيزة (١٣٠٠ دولار) بدون الفيزه.

المدرسات بريطانيات ونيوزلنديات. ولغتهم تطورت كثير.

وبالتوفيق
    7 "
  4. كلام اختي نجمة الفجر صحيح ,,

كرايست تشيرتش برررررررررد

اوكلاند خدمات وجو احسن ,,

لكن راحه ومدينه صغيره وحلوه ما فيه مثل كرايست تشيرتش ,,

ونصييييييييييييحه لا تدفع حق سنه ,,

ياخوي خلك كل ثلاث شهور بمدينه او قريه .. سياحه وتختلط بالمجتمع اكثر ,, وتغير معاهد وهذي الطريقه سووها ناس وارتاحو,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الكريمي
    سلام
    اجاوبك على ما اقدر
    شوف بالنسبة لسؤال الاول انت تختار انجلبزي عام
    بالنسة للدراسة هم عندهم نظامين دوام كامل من 23 ساعة الى 25 ساعة على حسب المعهد طبعا بالاسبوع
    ونصف دوام اعتقد 15 ساعة في الاسبوع بس انت احتار دوام كامل
    بالنسة لعدد الاسابيع يعني اعتقد فيها 50 اسبوع

بالنسبة للسعر شوف انا انشاء الله رايح 12 اكتوبر الى كريستشيرش لمدة ست شهور وتكلف 36100 ريال سعودي
    مع السكن والتامين
    طبعا يختلف من معهد الى اخر
    يعطيك العافية أخوي ... طيب انا مااعرف انجلش ،، تنصحني ادرس تسع شعور والا سنة .. لاني ابي ارجع وأنا بلبل في اللغة خصوصاً اني أعلامي وأحتاج اللغة ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر
    حقيقة اخوي من جميع النواحي انصحك في اوكلاند طالما انك دارس لغه نظرا لتعدد المعاهد وكثرة العروض فيها ودفيء المكان مقارنه بكرايستشرش (انا اكلمك من واقع تجربه في المكانين)

يوجد عروض مغريه واخوان زوجي سجلناهم في معهد ٣ شهور مكثف مقابل ١٥٥٠ دولار نيوزلندي شامل رسوم الفيزة (١٣٠٠ دولار) بدون الفيزه.

المدرسات بريطانيات ونيوزلنديات. ولغتهم تطورت كثير.

وبالتوفيق
    يعطيك العافية أختي نجمة القمر .. بسألك يقولون الأكسنت تبع نيوزلندا مو كويس صحيح هالكلام والا لا ...؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج تقنية
    كلام اختي نجمة الفجر صحيح ,,

كرايست تشيرتش برررررررررد

اوكلاند خدمات وجو احسن ,,

لكن راحه ومدينه صغيره وحلوه ما فيه مثل كرايست تشيرتش ,,

ونصييييييييييييحه لا تدفع حق سنه ,,

ياخوي خلك كل ثلاث شهور بمدينه او قريه .. سياحه وتختلط بالمجتمع اكثر ,, وتغير معاهد وهذي الطريقه سووها ناس وارتاحو,,
    يعطيك العافية أخوي خريج تقنية .. اخاف اغير وأتورط ودي أجلس في معهد وأتأقلم معه وايضاً مع عائلة وأتأقلم معهم .. غير كذا بسألك انا بأخذ سنة هل فية أجازات والا سنة متواصلة بدون أجازات ...؟ أتمنى منك الأجابة ...
    7 "
  8. اخي.. ماعليك من اللي يقول اوكلاند اوكلاند اكثر نسبه عرب فيها!!

يكفيك حتى فيه مقاهي عربيه ماتسكر طول اليوم اربع وعشرين ساعه....

وكرايست شيرش نعم برد ولكن ليس طول السنه البدر معروف وقته ... وكرايست شيرش هي نعم فيها عرب

ولكن ليست مثل اوكلاند بكثره .. وكذلك اللي في اوكلاند موجود في كرايست شيرش

وكل المعاهد المتميزه موجوده

.. والنصيحه المهم مثل ماذكر الاخ خريج لاتاخذ اكثر من شهر علشان تعرف اذا المعهد ممتاز ولالا
    لان ماتدري تاخذ سنه كامله على معهد وانت ماتعرف اذا كنت ترتاح له ولالا..
    والاخير الامر راجع لك .. بالتوفيق
    7 "
  9. شكراً للأخوان الي ردوا ... بس ياليت القى ردود أكثر بأنتظاركم أخواني وأخواتي .........

تبغى تدرس وتصبر والعرب تشوفهم قليل , معهد اسمه Rela موجود في روتوروا , ولاكن عيب القريه انها ممله وصغيره . بس ديره للدراسه , والمعهد ماقدر اقولك ممتاز , بس بصراحه انا استفدت منه كثير جدا وكان معي عرب في المعهد ككل تقريبا في شهر 4 كانو عددهم 7 بعدين وصل العدد في العطله الى 20
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.