الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يااهل النخوة برجاء مساعدتكم

استفسار يااهل النخوة برجاء مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيما
    ابراهيما

مبتعث جديد New Member

ابراهيما نيوزيلندا

ابراهيما , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى الثانوية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الثانوية
    • ذكر
    • غزة, قطاع غزة
    • فلسطين
    • Aug 2010
    المزيدl

August 29th, 2010, 03:57 PM

السلام عليكم جميعا
    ياريت الاخوان من عندة خبرة بالسفر في نيوزيلندا او استراليا يدلنى على طريقة للسفر الى احدى هذة البلدان مع العلم انني فلسطيني مقيم حاليا في قطاع غزة وكما تعرف لاتوجد اي من السفارات في قطاع غزة اريد طريقة ما للحصول على تأشيرة دخول
    طبعا التعليم الى الفصل الثاني الثانوي ولم اكمل بسب الاوضاع الصعبة في ذلك الوقت وهل استطيع مثلا تقديم الة تعلم الغة الانجليزية او هل من طريقة ما ياريت الاخوان يساعدوني .... اريد بأي طريقة الوصول الى تلك البلد من الاخر اريد طلب لجوء فيها العيشة في قطاع غزة بتقصر العمر وبتفقد عقل العاقل بلدي اصبحت فيها غريب
    الرجاء من عندة معلومة ان لايبخل علينا منتطر ردكم ان شاء الله
    وشكرا للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيما
    السلام عليكم جميعا
    ياريت الاخوان من عندة خبرة بالسفر في نيوزيلندا او استراليا يدلنى على طريقة للسفر الى احدى هذة البلدان مع العلم انني فلسطيني مقيم حاليا في قطاع غزة وكما تعرف لاتوجد اي من السفارات في قطاع غزة اريد طريقة ما للحصول على تأشيرة دخول
    طبعا التعليم الى الفصل الثاني الثانوي ولم اكمل بسب الاوضاع الصعبة في ذلك الوقت وهل استطيع مثلا تقديم الة تعلم الغة الانجليزية او هل من طريقة ما ياريت الاخوان يساعدوني .... اريد بأي طريقة الوصول الى تلك البلد من الاخر اريد طلب لجوء فيها العيشة في قطاع غزة بتقصر العمر وبتفقد عقل العاقل بلدي اصبحت فيها غريب
    الرجاء من عندة معلومة ان لايبخل علينا منتطر ردكم ان شاء الله
    وشكرا للجميع

وعليكم السلام اعانكم الله وعجل فرجكم وشرح صدورنا بنصركم آمين

اخي الكريم احنا السعوديه لم يكن لدينا سفاره نيوزلنديه وحتى بعد افتتاح السفاره ليس لديها صلاحيات استخراج فيز ولكن نرفع طلب الفيزه الى سفاره دبي او تايلند عن طريق المكاتب او بامكانك ان ترفع الطلب بنفسك على ان يكون مستوفي الشروط وفيه كشف البصمات لاثبات خلوك من السوابق والكشف الطبي.

لكن المشكله الحقيقيه في سبب دخولك نيوزلندا ؟! يجب ان يكون لديك اسباب وجيهه كتعليميه او عمل بمؤهل مطلوب لدى البلد.

انصحك تتصل في سفارة دبي لمزيد من المعلومات ويوجد في السفاره موظفين عرب لسهولة التواصل.

وبالتوفيق يارب.
    7 "
  3. الله ينصركم على القوم الظالمين

هذا الموقع خاص بالسفارات الموجوده في دول العالم لنيوزلاند
    NZEmbassy.com

بس مالقيت فلسطين معهم

هذا موقع اخر يفيدك
    New Zealand Embassies, High Commissions and Representative Offices Overseas - New Zealand Ministry of Foreign Affairs and Trade

بس مادري لانه في نيوزلاندا مايسموها فلسطين ! يسمونها اسرائيل !

واذا لقيت شي ثاني من عيوني

ملاحظه بسيطه أختي (( نجمة الفجر )) بالنسبه الى قنصلية دبي فهي فقط معنيه بهذه الدول الموجوده تحت , وجزاكي الله خير على مساعدة اخوكي

• Bahrain
    • Egypt
    • Iran
    • Jordan
    • Kuwait
    • Lebanon
    • Oman
    • Pakistan
    • Qatar
    • Saudi Arabia
    • Syria
    • UAE
    • Yemen
    7 "
  4. السلام عليكم وكل عام وانتم بخير وشكركم على الرد حياكم الله أجواني بارك الله فيكم تحياتي اختي العزيزة نجمة الفجر ياريت اختي انت والاخوان العمل والمساعدة فيما ارجوة والله اخواني الدنيا ضاقت بي ومن هذا المنطلق ابحث عن مكان اخر على الاقل لاخذ راحة نفسية والله اخواني نفسيتي تعبث جدا من قطاع غزة ضاق بنا الحال واصبحت غريبا في بلدي فرجائي البحث والعمل والمساعدة بقدر الامكان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.