الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهل الخبره بكرايستشيرش ^_^

لأهل الخبره بكرايستشيرش ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulaziz Alshammari
    Abdulaziz Alshammari

مستشار إداري

Abdulaziz Alshammari الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulaziz Alshammari , ذكر. مستشار إداري. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health administration , بجامعة CSUN
    • CSUN
    • Health administration
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 4th, 2010, 01:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    كل عام وانتم بخير
    حبايبي انا بإذن الله ناوي اسافر لنيوزليندا وتحديداً مدينه كرايست شيرش
    وتم بحمد لله حجز التذكره على الخطوط السنغافوريه بيكون بإذن الله تاريخ وصولي لكرايست شيرش
    يوم السبت بتاريخ 18_9_2010 الساعه التاسعه صباحاً وبرضو حجزت فندق الميلينيوم (خمس نجوم) الواقع بمنطقة السكوير لمدة يومين وذلك للراحه والاسترخاء بعد عناء السفر علماً بان الترانزيت بيكون ست ساعات بمطار شنغاي بسنغفاوره وتم بحمد لله حجز غرفه مستقله لمدة هالست ساعات بفندق الترانزيت بالمبنى رقم 3 لأجل الراحه
    طبعا انا بتكون مدة جلوسي بكرايست شيرش 10 أسابيع وانا خلال هالمده ارغب بإمتحان tofel or ielts طبعا بخصوص اختبار الايلتس موجود بمعهد cpit وبالنسبه للتوفل موجود له اختبار بكرايست شيرش ولكن لا أعلم بي معهد
    عموما ياخوان انا مخطط اني اختار المعهد عن طريق إيجنت لما اوصل كرايستشيرش وذلك لعدة اسباب مثل حصولي على سعر مناسب من المكتب بالإضافه إلى اني بكون مطلع على المعهد وشايفه وبرضو انا مارغب بالسكن مع هوم ستي ان شاء الله ناوي اسكن بفلات ميت
    فياليت ياخواني واخواتي الي عنده تعليق او مشوره او نصيحه لايبخل علي فيها
    وبرضو اذا خطر ببالي استفسار برجع اضيفه
    وشاكر لكم تعاونكم مقدماً وبارك الله فيكم وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح اعمالكم
  2. حلو مشا الله انت خلاص مخطط جاهز انت اذا وصلت للسكوير ذا خلاص انشا الله امورك مشت امورك لانه القلب النابض بكرايس تشيرج ، اهم شي انشا الله توصل بالسلامة ، والله امس عندنا زلزال فكره انى ارجع للسعودية من الرعب ، والاجواء عندنا بارده مره ومتقلبه وبعض الوقت رائعة .

انا لقيت الشعب النيوزليندا والمسافرين عندهم اخر شي يسويه ممكن انه يسكن بفندق يسكنون بـ ( موتيل آو PP ) لكن الله يوفقك ، ويسهل امرك .
    والمعهد الى تقول قريب من السكوير .
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه اخوي خالد لاهنت على مرورك وتعليقك
    وبالنسبه للزلزال الحمد لله على سلامتك وبالعكس لاترجع للسعوديه
    ياخي حتى حنا بالسعوديه تعرضنا لهزه ارضيه من فتره والحمد لله على كل حال
    انا مابغاء اسجل بمعهد cpit ولكن ابغاء اختبربه الايلتس
    وبإنتظار تعليقات باقي الاخوان والاخوات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    كل عام وانتم بخير

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وانت بخير وصحه وسلامه

حبايبي انا بإذن الله ناوي اسافر لنيوزليندا وتحديداً مدينه كرايست شيرش
    وتم بحمد لله حجز التذكره على الخطوط السنغافوريه بيكون بإذن الله تاريخ وصولي لكرايست شيرش
    يوم السبت بتاريخ 18_9_2010 الساعه التاسعه صباحاً وبرضو حجزت فندق الميلينيوم (خمس نجوم) الواقع بمنطقة السكوير لمدة يومين وذلك للراحه والاسترخاء بعد عناء السفر علماً بان الترانزيت بيكون ست ساعات بمطار شنغاي بسنغفاوره وتم بحمد لله حجز غرفه مستقله لمدة هالست ساعات بفندق الترانزيت بالمبنى رقم 3 لأجل الراحه

اخي العزيز... بالتوفيق ان شاء الله انا طبعا الحين اجازه ورحلتي ان شاء الله لكرايست شيرش فيه تاريخ 11-9 قبلك .. اخي من موضوعك اتضح لي انت جاي تختبر الايلس .... يعني انت معك الغة ولغتك ممتازه انا بصراحه مادري عن وضعك المادي واذا وضعك المادي ممتاز فلامانع من انك تبسط نفسك ونفس ماذكرت تسكن يومين في فندق خمس نجوم ومعروف الميلينيوم غالي وممتاز.. لكن لا ارى انك بحاجه لتسكن طبعا هذي ترجع لك اذا انت شخص مقتدر اما اذا شخص لست مقتدر فانصحك توجد فنادق ارخص بكثيييير ويوجد موتيلات وارخص كذلك .. ونفس الشي في مطار سنغفوره بصراحه اسمحلي ماتوقع انك راح تنام او ترتاح لان مطار سنغفوره بحد ذاته متعه وسياحه انا كان عندي ترانزيت 7 ساعات ولا نمت فيها فقط تمشيه ولا حسيت بالتعب والكثير منا ... فقط كل اللي اعمله استاجر بالساعات يعني ساعه بـ مبلغ قليل واخذ شاور فقط واطلع واتمشى .... وكذلك عزيزي هذه يرجع لك اذا انت شخص مقتدر فلاتقصر على نفسك انا اتكلم عن نفسي

طبعا انا بتكون مدة جلوسي بكرايست شيرش 10 أسابيع وانا خلال هالمده ارغب بإمتحان tofel or ielts طبعا بخصوص اختبار الايلتس موجود بمعهد cpit وبالنسبه للتوفل موجود له اختبار بكرايست شيرش ولكن لا أعلم بي معهد
    عموما ياخوان انا مخطط اني اختار المعهد عن طريق إيجنت لما اوصل كرايستشيرش وذلك لعدة اسباب مثل حصولي على سعر مناسب من المكتب بالإضافه إلى اني بكون مطلع على المعهد وشايفه وبرضو انا مارغب بالسكن مع هوم ستي ان شاء الله ناوي اسكن بفلات ميت
    فياليت ياخواني واخواتي الي عنده تعليق او مشوره او نصيحه لايبخل علي فيها

حلو 10 اسابيع نعم اخي اختبار الايلس يختبرونه بـ cpit وتقدر لمن توصل ان شاء الله ترتب للاختبار وامورك تضبط .. اما اذا اردت الدراسه باي معهد فعلا الايجنت مطلوب وضروري لسبب واحد فقط لان يخفضون لك السعر وانا اقدر افيدك بإيجنت ممتاز وراح يساعدك ولاياخذ منك شي غير انه يجيب لك قبول معهد مجاني وبالسعر المعقول ويوقف معك اذا صار اي مشكله ... ومن ناحية السكن بفلات نعم يوجد ولكن عن طريق عقد تقدر ان شاء الله لمن توصل تبحث ونسال لك ولكن تضع بعتبارك الاغلبيه تحتاج لعقد يعني ماهو اسبوعي الفلات لابد تسوي عقد اقل شي 3 اشهر او شهرين على حسب فهي تختلف ..

وانا معليش اخي انت حاب تدرس انجليزي شويه قصدك وبعدها تدخل للايلس؟ ولا كيف نظامك راح يكون لان مافهمت بضبط

وبرضو اذا خطر ببالي استفسار برجع اضيفه
    وشاكر لكم تعاونكم مقدماً وبارك الله فيكم وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح اعمالكم
    اي حاجه الكل موجود وان شاء الله نفيدك
    7 "
  5. يعطيك الف عافيه عزوز منورنا ^_^
    انا ارغب بالبدايه بدارسة اللغه وبعدها بختبر الأيلتس او التوفل ولكن اعتقد ان الايلتس اسهل
    بالنسبه للإيجنت ياليت تساعدني اذا تعرف إيجنت كويس وبرضو للفلات اذا تعرف فلات نظيف وحلو بالسنتر يكون شي طيب
    وبالنسبه للأيلتس اذا سبق واختبرته عزوز بالcpit ياليت تعطيني تجربتك فيه
    وشاكرلك مرورك ونصائحك الجميله
    الله لايحرمنا من طلتك يابطل
    7 "
  6. مرحبا عزيزي...

طيب يعني انت راح تدرس وبعدها تدخل لاختبار الايلس عموما ماعرف انه فيه اختبار التوفل في نيوزلندا مافيه
    الا يلس, عموما اذا انت خلال العشر اسابيع هذي راح تختبر فيها الايلس يعني انت دارس الغة من قبل هذه اللي اعنيه وبصراحه ماعندي اي خلفية هو فقط كل ماعليك لو حبيت تقدم على الايلس حسب طريقة بعض الاشخاص اعرفهم تكلم الـ cpit انك تبي تختبر وتدفع رسوم معينه والجواز وتحديد الاختبار

اما انا لسى باقي لي على الايلس بداية الكورس في الـ cpit يبدا بتاريخ 13-9

الايجنت معليك ان شاء الله موجود واذا وصلت راسلني على الخاص واعطيك رقمه وراح يساعدك بالمعهد لاتهتم
    ومن ناحية الفلات للامانه ماعندي خلفية كبيره فقط اللي اعرف الهومستي وقد الشخص هذه الايجنت يعرف وقد جاب لطلاب
    سكن فلات ولمن تجي هو راح يساعدك على ايجاد فلات... ونعم تجد في الستي سنتر وفيه على حسب استديو او مشترك ...ألخ

هذه حسب اطلاعي لان بعض اخوياي كانو ساكنين

انت بس اهم شي مجهز الفيزه وكل شي امورك جاهزه؟
    7 "
  7. الله يبارك فيك عزوز ماتقصر ردودك ومشاركاتك تثلج الصدر
    بالنسبه لرقم الايجنت يايلت ترسله لي علشان اتواصل معاه
    بالنسبه للفيزه انا مثل ماعرفت اني دام بجلس عشرة اسابيع راح استخرج الفيزه من مطار كرايستشيرش
    لاسيما وان تذكرة العوده بتكون معاي وحجزها أوكيه ^_^
    وبالنسبه للمعهد والسكن للحين ماحجزت ولكن اذا عندك معاهد مناسبه ترشحها لي بيكون شي حلو
    وشاكر لك مره أخرى ردودك وتجاوبك معاي ياسميي :P
    7 "
  8. السلام عليكم

اخي اختبار الايلتس في السعوديه افضل بكثير من الاختبار في نيوزلندا فتصحيح الايلتس في نيوزلندا جدا دقيق يعني انا اختبرت في cpit وحصلت على ٥ واختبرت في المجلس الثقافي البريطاني في الرياض وحصلت على ٦.٥.

من ناحية المعهد : انا انصحك في CPIT تدريسهم جدا ممتاز ولديهم دورات ايلتس مكثفه ممتازه وغالبا اللي يدرس عندهم دورات التحضير للايلتس يحصل على الدرجة المطلوبه لان التصحيح داخلي والمدرسات اللي تشرح لكم هي اللي تصحح لذلك تظمن انك تحل حسب رغبتهم .

اختبار التوفل : للاسف غير متوفر في كرايست شرش ولكن ممكن تقدمه في دنيدن تبعد تقريبا ٥ ساعات عن كرايست شرش في السياره او انك تختبر في اوكلاند الايلتس والتوفل.

وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.