الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني بخصوص الغسيل والكوي..؟

أفيدوني بخصوص الغسيل والكوي..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Abdullah B
    Eng.Abdullah B

مبتعث جديد New Member

Eng.Abdullah B نيوزيلندا

Eng.Abdullah B , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • هندسة
    • ذكر
    • نيوزلاندا, اوكلاند
    • نيوزيلندا
    • Sep 2010
    المزيدl

September 15th, 2010, 07:22 PM

سلام عليكم

شباب أنا باقي لي أيام وبكون ان شاء الله في أوكلاند .. وراح اسكن عند عائله

أبغى اسالكم عن موضوع الغسيل والكوي عندهم ..

س - هل أعطيهم ملابسي المتسخه وهما يغسلوها ويعطوني ياه مكويه مجانا ..ولا أعطيهم رسوم ؟؟؟

س- لو نفترض انهم يغسلوا ملابسي ..هل راح يدمجوا ملابسهم مع ملابسي في نفس الغساله ( مدمجه ) ولا هما لحال ولي لحال ؟؟

لو حاب أغسل ملابسي أو أكويها بنفسي ... هل أغسلها من غسالتهم ولا عندهم محلات ومغاسل زي السعوديه

س - أنا سمعت أنهم ما يعترفوا بشي أسمه مكوى ..فهل أجيب معايا مكوى من السعودية ولا أشتريها من عندهم ولا كيف

وبسألكم أيضاً بخصوص القوة الكهرباء عندهم في نيوزلاندا كم ... 110 ولا 220 .. ولا الاثنين موجوديين زي السعودية

وكل عام وانتم بخير ...وعيدكم مبارك

أخوكم : عبدالله
  2. الي عرفته من الاخوان انه الملابس تعطيهم ويغشلونها لك وما يعرفون المكوى والكهرب 110 خذ معك محول
    بس بسالك اخوي كم مدتك
    كم طلب منك المكتب بتذاكر بكله لنو انا قلي 24000 من غي التذاكر
    والعايله انت اخترتها ولا قلك معا المعهد هو الي يختار
    وشكرااااااااااااا
    7 "
  3. أخوي الغامدي 7

بخصوص عرضي ومدتي ...أنا اخترت عرض بقيمة 19100 ريال ( لمدة 3 شهور ) شامل ما يلي :
    1- رسوم التسجيل والدراسة
    2-الاستقبال بالمطار
    3- السكن عند عائله مع الفطور والعشا
    4- التامين الطبي

والتذاكر قال لي قيمتها ذهاب وعوده ... 5280 ريال على خطوط بروناي

يعني الاجمالي 19100 + 5280 = 24380 ريال فقط لا غير

بخصوص العائله انا أعطيت المكتب شروطي وهو ارسلها للمعهد كتوصيه ... وبالفعل بعد أيام وصل للمكتب رد من المعهد بموافقتهم على شروطي وانهم وجدوا العائلة المناسبه وـشروطي مطابقه لديهم ... فقط
    وما عندي اي علم عن اسماءهم أو أشكالهم أو مقر سكنهم ..الخ

وشكرا لك أخوي الغامدي ان شاء أفدتك ..انا شرحت لك عرضي من المكتب .وانتا قارنه بين عرضي وعرضك

وفي أنتظار رد الشباب بخصوص موضوعي عن الغسيل والكوي
    7 "
  4. هلا ابوي

اولا بتنور اوكلاند

وتوصل بالسلامه ان شاء الله

بعطيك كم نصيحه على الطاير

اول شي لا تشيل معاك اكل والا عطورات والا كريمات بشنطة اليد الي بتركبها الطياره

لان هونج كونج بياخذها والا اي مطار بتوقف فيه

اوراقك بشنطة اليد واللاب توب

من مطار السعوديه قلهم الشناط لوكلاند عشان ما تتوهق فيهم

الغسيل يغسسسلون ملابسك لحالها والكوي مايكون هم

الخط 220 مايستخدمون 110

جيب معاك مكوى صغيره

الورقه الي تعبيها بالطياره لا تكذب فيها

معاك دخان اكتب معاي دخان والعلم المسموح لك فيه 400 زقاره

يعني كرزين (ياخي حسيت اني داشر)

بس والله مابيك تتوهق

لا تجيب معاك اكل ما عليه تاريخ انتاج وانتهاء وحاول ما تجيب اكل بالمره

والله يسهل امورك واذا ناقصك شي لا تستحي اسأل
    7 "
  5. اهلا اخوي

بالنسبه للهوم ستاي حسب النظام منهم من يغسل لك ومنهم لا

ونصيحتي لك اغسل ملابسك بنفسك لان صديقتي عانت هي واخوها مع الهوم ستاي تقول انهم يسرقون ملابسنا واحيانا الاقيهم لابسين منها ومره صاحبة الهوم ستاي لابسه بيجامة صديقتي علشان تصبغ شعرها.

بالنسبه للكوي : مجففاتهم حراريه فترتب لك الملابس حتى لو ماكوتها ميه بالميه.

نوع الكهرباء: ٢٢٠

بالنسبه للمكواه : تراها موب غاليه ابدا هنا فماانصحك تنقلها معاك وهي متوفره وباسعار كويسه.

بالتوفيق لك يارب

انصحك تجيب معاك مترجم الكتروني ناطق وايضا كتب شرح القواعد باللغه العربيه تفهمها اكثر.
    7 "
  6. أخوي صالح التميمي ..

شكرا لك على النصائح والمعلومات وكلها جديده عليا واول مره أسمعها

خاصتننا بموضوع شنطة اليد الي بالطياره

لاني شنطة اليد كانت تحتوي على شنطة عطور وكريمات والحمدالله انك نبهتني عليها

بس بخصوص الأكل ...اااااااخ انا حاسب حسابي شنطة خاصة بالاكل أخذها معايا بالطياره
    انتا عارف الرحلة تكون ما يقارب الـ 22 ساعه ( الله يصبرني ) يعني من الطبيعي أحضر معايا أكل

انا قضيت كثير من سوبر ماركت بنده ..كلو لأجل الرحله دي وكلها أشياء خفيفه مثل ( بريجنز شيبسات حلويات لبان عصيرات شكولاتات فصفص و مكسرات ..الخ )

فا انتا من نصيحتك تقولي لا أجيب أكل طيب والي قلتو لك ايش اسوي فيهم .....يعني أطلع الطياره وأكل من اكل الطياره فقط

أختي نجمة الفجر ...شكر لكي على المعلومات ...بس ما قلتي لي كيف اغسلها بنفسي ...يعني استخدم غسالتهم ولا اشطف على سطل زي نانسي عجرم ( اه ونص ) ولا اوديها مغاسل بره البيت ...ولا كيف ؟؟

وشكرا لكم
    7 "
  7. لا طبعا استعمل غسالتهم وخلهم يشرحون لك كيفية استخدامها

والمجفف حراري تقريبا يرتب الملابس كانها مكويه خاصة ان كانت كمية المللابس المغسوله محدوده

لاتنسى تغسل صحنك وترجعه مكانه لما تاكل معاهم (لاتنتظ ربة المنزل تشيله لك، لاتنسى تطفي النور لما تطلع من غرفتك).

اخوي في الطياره جيب معاك ااكل ويطلع في الرحله الاولى تقريبا المحطه الثانيه تبدأ تفرغ لك شنطة يدك لكن من ٨ الى ١٠ ساعات اول رحلتك ماحد يكلمك عن شيء.

ومثل ماقال لك لاتشيل عطورات او كريمات يزيد وزنها عن ١٠٠ ملل في شنطة يدك.

اذا معاك ااكل في شنط الشحن تمر او قهوه او بهارات (خلها في مكان بارز لانهم يطلبون منك انهم يشوفونها بس عموما هم راح يشيكون عليها بس يعني ماراح ياخذونها منك)

وبالسلامه يارب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.