الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااهل الخير والنخوة

يااهل الخير والنخوة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيما
    ابراهيما

مبتعث جديد New Member

ابراهيما نيوزيلندا

ابراهيما , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى الثانوية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الثانوية
    • ذكر
    • غزة, قطاع غزة
    • فلسطين
    • Aug 2010
    المزيدl

September 23rd, 2010, 02:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السيد \ الفاضل حفظة الله ورعاه
    برجاء من سيادتكم النظر في طلبي هذا ومد يد العون فيه
    اعرفكم بنفسي اولا انا أخوكم إبراهيم من قطاع غزة ابلغ من العمر 38 عاما أب لثلاث أبناء
    ارجوا ان اجد ما اسعوا الية من خلال مواقع وهو أنني إنسان ابحث ومنذ فترة طويلة جدا عن طريقة ما للخروج من قطاع غزة الى بلد اخر انني اهيب بالأخوة الكرام تقديم المساعدة في هذا الموضوع
    ان قطاع غزة اصبحت بقعة يستحيل على الإنسان ان يعيش فيها فأصبح الإنسان محكوم علية بالإعدام في كل لحظة يمكن تنفيد هذا الحكم فنحن بشر نريد العيش اسوتا بباقي الشعوب انني قررت مغادرة قطاع غزة ولكن للأسف انني لا اعرف الطرق لعدة اسباب منها عدم وجود سفارات في قطاع غزة وتشديد الدول الغربية إجراءاتها على من يدخلون اليها
    انني اتوسل لكم الإخوة الأفاضل بالمساعدة بطريقة او بأخرى مساعدتي في الخروج والحصول على فيزا طريقة تعليم لغة أو زيارة او أي شيء لكم انتم معرفة به
    ارجوا ان اجد عندكم طلبي والرجاء في حال طريقة ما ارجوا إرسال التكلفة والمطلوب

و جزاكم الله كل خير
  2. والله ماعندي طريقة يااخونا الفلسطيني ، لكن متاح لكم باب الجهاد والذود عن الآقصى والله العظيم انها للفرصة وليست متاحة الالكم وهل منا احد لايتمنى الشاهد في سبيل الله فهذه الدنيا حياة فانية والاخرة خيراً وابقى ،

اللهم فرج عن اخوننا في فلسطين واكتب لنا شاهدة في سبيلك ياكريم ياعظيم .
    7 "
  3. تبي الصراحة انا سعودي وادرس بنيوزلندا وجربت الحياة بالسعودية ونيوزلندا
    اقسم بالله الحياة باييييييخه ومرّة جداا اتمنى اموت في سبيل الله واعيش حياة ابدية
    ايش رايك تجي مكاني واجي مكانك؟
    الله يفرج مصيبتكم وان شاء الله يجي احد يقدر يفيدك بالموضوع
    7 "
  4. السلام عليكم اشكركم على الرد لايوجد شخص يريد ترك بيتة ولكن ان اشتعل هذا البيت بالنار سرعان اتهرب منة

انا اريد الخروج من غزة لان غزة اصبحت لفئة معينة من الناس فيها ناس على الراس واناس تنداس ان الوضع الذي امربة هو وضع صعب جدا والله اخوان انني لولا خوفي من الله لقدمت على الانتحار والتخلص من هذة الحياة الذي اصبح الانسان فيها رخيص لايساوي شيء

اما اخي الذي يقول تعال مكاني وانت تأتي قطاع غزة ياريت ولكن صدق انا اريد لك حياة كريمة فمن يدة في النار ليس كمن يدة في الماء بل العسل
    نحن بشر نريد ان نعيش امريكا تحكمها حكومة واحدة ونحن محكومين من ثلاث حكومات عوضا عن باقي التنظيمات لايوجد حياة في غزة
    7 "
  5. اخوي حاول ان تحصل على قبول من احد المعاهد لدراسة اللغه وقبول جامعي للدراسة وفيه معاهد لديها عروض ورخيصه يعني ٣ شهور مقابل ١٥٥٠ دولار شامل رسوم الفيزه وقدم على اقرب سفارة نيوزلنديه لكم للحصول على فيزة دراسية وان وفقك الله وحصلت عليها ووصلت نيوزلندا اثناء دراستك ابحث عن عمل جزئي لانه لك خيار في تعبئة ابليكيشن الفيزه انك ترغب بالعمل بارت تايم على ان لا يزيد عن ٢٠ ساعه في الاسبوع والعمل فل تايم في الاجازات فإذا وصلت نيوزلندا احذر ان تتلاعب بالنظام يجب عليك الدراسه ابحث عن عمل جزئي وفي الاجازة ابحث عن عمل فل تايم وحول فيزتك الى فيزة عمل بعد سنه من فيزة العمل يتطلب عليك عمل مشروع للحصول على الاقامه.

اعتقد ان اقرب سفاره ستكون في دبي.

اخي هذه هي الطريقه الوحيده التي اعتقد انها ممكن تنجح معك للهجره.

حاول ان تتراسل مع الدكتور ابو عطا (فلسطيني مهاجر مع عائلته منذ ٢٤ سنه ممكن يساعدك في الحصول على عمل او نصيحه)

ابحث عن طريقه لمراسلته من خلال مشروعه هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

والله يوفقك.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.