الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعة اوكلند والمعاهد

استفسار عن جامعة اوكلند والمعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alaa_654
    alaa_654

مبتعث جديد New Member

alaa_654 كندا

alaa_654 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة مشاريع , بجامعة renison
    • renison
    • ادارة مشاريع
    • ذكر
    • waterloo, waterloo
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 3rd, 2010, 06:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اريد السفر الى نيوزلندا لدراسة اللغة الانجليزية والماجستير في تخصص ادارة مشاريع project management وسمعت عن مدينة اوكلند وان جامعة اوكلند The University of Auckland هي الوحيده الغير موقوفه عن الدراسه والمعترف بها مع العلم ان الدراسه ستكون على حسابي الخاص فا اريد معرفة ما افضل المعاهد هناك وكيف الاسعار هناك وكيف طريقة التسجيل في الجامعة وماهي الاوراق المطلوبة
    ولكم جزيل الشكر

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa_654
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اريد السفر الى نيوزلندا لدراسة اللغة الانجليزية والماجستير في تخصص ادارة مشاريع project management وسمعت عن مدينة اوكلند وان جامعة اوكلند The University of Auckland هي الوحيده الغير موقوفه عن الدراسه والمعترف بها مع العلم ان الدراسه ستكون على حسابي الخاص فا اريد معرفة ما افضل المعاهد هناك وكيف الاسعار هناك وكيف طريقة التسجيل في الجامعة وماهي الاوراق المطلوبة
    ولكم جزيل الشكر

اخوي نيوزلندا فيها 6 جامعات غير موقوفه لكن المشكله هي في الماستر : خطته جدا طويله 3 سنوات : سنه دبلوم وفيها تدرس 8 مواد لازم تجتازها ب بجيد جدا لتنتقل الى سنه الدبلوم العالي وايضا تدرس فيها 8 مواد مواد ولازم تجتاز بتقدير جيد جدا ومنها تدخل سنه الماستر.

يعني بجد يمديك على الدكتوراه في بريطانيا بدل ماستر نيوزلندا.

لكن افضل خطة تقدمت لي هي من جامعة ماسي لذلك ما انصحك تدرس في جامعة اوكلاند : اولا الجامعه صعبه وحريقه ومعقده ، ثانيا برنامجها للماستر طويل ميزتها تصنيفها العالمي هي واحده ظمن افضل 100 جامعه بالعالم بينما ماسي واحده من افضل 200 جامعه في العالم.

معهد جامعه اوكلاند اسمه ELA ممتااااااااز جدا جدا المعهد.

طريقة التسجيل تعبي الابليكيشن اون لاين من موقع الجامعه وترسل لهم وثائقك الجامعيه ، السعر يختلف من قسم لقسم والماده الوحده تكلفك 3500 دولار نيوزلندي السيميستر فيه 4 مواد وعندك رسوم التسجيل (عموما الاسعار تقدر تشوفها بموقع الجامعه.
    7 "
  3. اخي الكريم

انصحك باستراليا حيث انها افضل من ناحية الانضمام واقصر من ناحية سنوات الابتعاث

لو كان تخصصك هندسة فانصحك بادارة هندسية مدته سنة ولو كان تخصصك بزنس فانصحك بادارة الاعمال ومدته سنة ونصف

الانضمام نظاميا بعد اول ترم من الماجستير الا اذا صار مكرمة وضموك قبل هالكلام

لو تبي قبول في استراليا عطني خبر وابشر
    manaau#hotmail.com
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانع المشعل
    اخي الكريم

انصحك باستراليا حيث انها افضل من ناحية الانضمام واقصر من ناحية سنوات الابتعاث

لو كان تخصصك هندسة فانصحك بادارة هندسية مدته سنة ولو كان تخصصك بزنس فانصحك بادارة الاعمال ومدته سنة ونصف

الانضمام نظاميا بعد اول ترم من الماجستير الا اذا صار مكرمة وضموك قبل هالكلام

لو تبي قبول في استراليا عطني خبر وابشر
    manaau#hotmail.com

اخ مانع : ونعم النصيحه بجد : بس وش رايك تقدم لي ؟؟؟؟!!!!!!

تراني جاده وش اللي ماستر 3 سنوات حرام عليهم والله يمديني اصير دكتوره في لندن لا ومن زود التحطيم يقول لي رئيس القسم هذا لو افترضنا انك تنجحين في جميع المواد بمعدل جيد جدا وهذا شيء صعب من خلال خبرته بالطلاب الدوليين.
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا اخي الكريم

بخصوص جامعة أوكلاند انا قدمت عليهم تخصص ادارة هندسية لايوجد في نيوزيلندا ادارة مشاريع

وقالوا اول شي اتقدم لهم بمشروع عشان يقيمونه واذا اعجبهم راح يعطوني قبول ادارة هندسية مدته سنتين

افضل شي لتخصصك هو استراليا بالفعل

تجد ادارة المشاريع سنة ونصف والادارة الهندسية سنة واحدة فقط مثلي

ولا انصحك بدراسة الماجستير في نيوزيلندا ,,

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.