الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التقديم والقبول في الجامعات النيوزلنديه

استفسار التقديم والقبول في الجامعات النيوزلنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng-Ahmed 33
    Eng-Ahmed 33

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng-Ahmed 33 ماليزيا

Eng-Ahmed 33 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة UTM
    • UTM
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • Kual, jazan
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 10th, 2010, 03:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا من الاخوة ذوي الخبره في التقديم للجامعات ان يفيدونا بآرائهم

انا خريج حديث من كلية الهندسه قسم ميكانيكا بكلريوس طبعا ومعدلي 3.04 من 5 وحاب اكمل ماستر هل هذا المعدل يؤهلني للقبول في الجامعات النيوزلنديه

وشكراً
  2. اهلا اخي بالنسبه للمعدل نعم يأهلك لكن المشكله في طول مدة دراسة الماستر في نيوزلندا فهي مشروطه بعد اللغه بسنة الدبلوم وتدرس فيها ٨ مواد من السنة النهائية لخريجين البكالريوس لديهم ويشترط عليك تجاوزها بمعدل جيد جدا ومنها تنتقل الى الی سنه الدبلوم العالي بنفس الشروط السابقه الا ان مستوى المواد متقدم اكثر وعليك الاجتياز بمعدل جيد جدا ثم تبدأ سنة الماستر

البعض وفق بخطة سنتين : دبلوم عالي ثم ماستر ولكن الاغلب حصل على ٣ سنوات :دبلوم + دبلوم عالي+ ماستر

بالنسبه للتقديم تعبي الابليكيشن الخاص بالجامعات اون لاين وترسل لهم صور مصدقة من مؤهلاتك الجامعيه وجواز سفرك وبس او بامكانك التقديم عن طريق المكاتب المعتمده في نيوزلندا وهي مجانيه وعمولتهم يحصلون عليها من الجامعات ويوجد مكتبين لملاك سعوديين الاستاذ سامر السادات(سعودي مقيم ، والاستاذ وهيب طالب ورجل اعمال) وبالتوفيق .
    7 "
  3. مشكوره اختي نجمة الفجر لو ممكن ترسيليلي مواقع او ارقام المكاتب الي تقوليلي انها مجانا

بالنسبه للمؤهلات المصدقة الي تكلمتي عنها هي صورة مصدقه من شهادة البكلريوس طبعاً هي ورقه نصفها عربي والنصف الثاني مكتوب بالانجليزي والشي الثاني هو السجل الاكاديمي هل فيه مطلوب غير الاثنين هذه

ارجو الافاده
    7 "
  4. اهلا اخي ان كانت وثائقك باللغتين فهذا كافي
    المطلوب صورة طبق الاصل من الوثائق مع صورة مصدقه للصفحه الاولى لجواز السفر

مكتب الاستاذ سامر السادات تفضل هنـــــــــــــــــــــــــــا باللغه العربيه

وهنا رقم تلفونهم 006495282273

بالنسبه للاستاذ وهيب تفضل هنــــــــــــــــــا

وبامكانك اخي الكريم التقديم بنفسك على الجامعات عن طريق الاون لاين لكل جامعه وتنتظر النتيجه.

وبالتوفيق لك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng-Ahmed 33
    شكرا لكي اختى الله يعطيك العافيه ما قصرتي
    بس اذا ممكن سؤال ايش افضل معهد للغه في نيوزيلاند في رايك او حسب تجربتك

ELA تبع جامعة اوكلاند مررررررررره ممتاز في اوكلاند

او CPIT في كرايست شرش

اما اذا انت جاي على حسابك فانصحك مبدئيا تشوف معهد رخيص لانه اولا واخيرا التعليم الذاتي والممارسه تقدم اكثر بكثير مما تقدمه المعاهد فهنا اصير انصحك بهذا المعهد هنــــــــــا لان عرضهم جدا مغري من حيث القيمه ٣ شهور دراسه فل تايم مقابل ١٥٥٠ دولار لكامل المده شامل رسوم الفيزه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.