الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل جامعة اوكلاند موقوفه

استفسار هل جامعة اوكلاند موقوفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amaa_1981
    amaa_1981

مبتعث جديد New Member

amaa_1981 نيوزيلندا

amaa_1981 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Medical Physics , بجامعة University of auckland
    • University of auckland
    • Medical Physics
    • ذكر
    • auckland, auckland
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 18th, 2010, 03:26 PM

السلام عليكم

عندي استفسار اخوي انا ناوي ادرس في University of auckland على حسابي الخاص بس وبعدها احول على البعثه التخصص Medical physics & imaging technology, سؤالي كتالي:

هل هذي الجامعه لهذا التخصص موقوفه ولا لا؟ هل اقدر التحق بلبعثه حتى لو كملت الثلاثين ساعه؟

ولكم جزيل الشكر
  2. شكرا اخواني على الرد السريع وتعاونكم معانا

بخصوص الجامعه انا اتكلم عن جامعة اوكلاند و ليس جامعة اوكلاند للتنلوجيا, وعلى حسب موقع الوزارة انها موقوفه,
    بس سؤالي هو حتى لو كملت سمستر كامل او ثلاثين ساعه بمعدل قوي ممكن اتحول على البعثه ولا لا؟

لان هذا التخصص مش موجود في اي جامعه في نيوزلاندا
    7 "
  3. السلام عليكم وشكرااااا على المتابعة لان انا جاني قبول من جامعة واكلاند قبل اسابيع وكانت الجامعة غير موقوفة وذهبت الى السفارة النيوزيلندية في السعودية في الرياض وقالو ليست موقوفة ولان انا محدار مابين الموقع و السفارة النيوزيلندية في الرياض مدري اصدق من ذال اتوهق اذا سافرة الى نيوزيلندا واوريد الجواب المقنع في اسرع وقت لان سفرتي قربت وشكرااااااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.