الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء من الجميع الآطلاع والآفاده

الرجاء من الجميع الآطلاع والآفاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إحسسسسسسآس حلوو
    إحسسسسسسآس حلوو

مبتعث جديد New Member

إحسسسسسسآس حلوو نيوزيلندا

إحسسسسسسآس حلوو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى قانون , بجامعة اوكلند
    • اوكلند
    • قانون
    • ذكر
    • اوكلند, اوكلند
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 31st, 2010, 05:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واعزائي المبتعثين

لقد أجبرتني حيرتي على تسجيل عضويتي في هذا المنتدى الكريم

اخواني وآخواتي ارجو الأفاده

انا سمعت آخبار ولا ادري عن صحتها انه لايمكن لي الآنضام للبعثه عن طريق دولة نيوزلندا

علماً بأنني فالبديه سوف أدرس على حسااابي الخاااص ومن ثم التقديم على الملحقيه

سمعت انه لايمكن لي الانضام الي البعثه الى عن طريق دولتين الي هيا > آمريكا وكندا

هل الكلام هذا صحيح

ياجماعه انا رحلتي على نيوزلندا بعد 5 ايام

والله ماصرت أدري اجي ولا ما أجي

ورب البيت شي يحير أكمل ولا ما أكمل

الرجاء الافاده تكفووون

> آخوكم المحتار > إحسسسسسسسسآس حلوو
  2. أهــلا وسهـــلا بك معنا أخي الكريم ,,

هناك العديد من الدول التي أغلقت ابوابها لمبتعثين المرحله السادسه من ضمنها نيوزلندا لتكدس الطلبه السعوديين فيها واعتقد ان هذا هو مصدر الاشاعات لان بريطانيـــا أيضـا توقف الابتعاث اليها لنفس السبب واصبح الالتحاق فيها
    ( شبـه مستـحيـــل ) ,,
    ولكن الوضع يختلف في بريطانيــا أصدرت الوزاره قرار رسمي بعدم الحاق الدارسين على حسابهم الخاص ..
    اما في نيوزلندا لم نسمع اي اخبار موثوقه لذلك يا اخي يمكن ان تجد قليل من الصعوبات ولكنك ستلتحق بإذن الله ,,,

اما بالنسبه للخبر ان الالتحاق مقتصـــر فقط عن طريق أمريكا وكندا خبر غير صحيح اطلاقا ..
    هناك الكثير من الملتحقين في دول اوروبا وشرق أسيـــا بإمكانك ان تبحث في المنتدى وترى بنفسك !!!!

لكن كندا وأمريكا سهله في الالتحاق يعني بمجرد دراستك هناك كم شهر تستطيع الانضمام للبعثه ,,,

* لاتنسى يا أخي الكريم كل انسان له ظروفه فيه ناس درسو في امريكا شهر او شهرين والتحقو وناس درسو سنه والى الان مالتحقو وكذلك نيوزلندا ..
    أولا وأخيرا مافي شي مضمون أتوكل على الله وروح لنيوزلندا صعب قبل 5 أيـــام ترجع عن قرارك نفسيتك راح تتعب وممكن تنددددم انك ضيعت الفرصه على نفسك بعدين لاتنسى ان البلد رخيصه مقارنه بأمريكا وكندا يعني المبلغ الا معاك راح يكفيك فتره طويله بإذن الله ,,,

ان شاء الله توصـل بالسلامه وتلتحق سريعا وتجي للمنتدى تنزل موضوع تكذب كل الاشاعات ..

أعتذر على الاطاله
    وفقك الله وحقق مناك لك مني دعوه في ظهر الغيب ,,,
    7 "
  3. شكرا آخي الكريم على آفادتكم لنا

وجزاكم الله خير الجزاء

ولاكني مازلت محتارا ولا أنكر ذلك

هناك العديد من الدول التي أغلقت ابوابها لمبتعثين المرحله السادسه من ضمنها نيوزلندا لتكدس الطلبه السعوديين فيها واعتقد ان هذا هو مصدر الاشاعات لان بريطانيـــا أيضـا توقف الابتعاث اليها لنفس السبب واصبح الالتحاق فيها
    ( شبـه مستـحيـــل ) ,,

لم افهم كلامك هنا ومازلت اشعور بالخوف
    7 "
  4. اولا أنـــا فتــــــــــاهـ

ثانيــا //

أقصد ان في هذه المرحله ( المرحله السادسه ) الدول المتاحه للإبتعاث ( يعني وقت التقديم عندك دول معينه تختار منها 3 رغبات )
    في هذه الدول لا يوجد : بريطانيـا - استراليا - نيوزلندا - ماليزيــا << بالنسبه للماجستير

بينما في المراحل السابقه كانت موجوده ( يعني هذه السنه اتقفل الابتعاث اليها عن طريق الوزاره )

واذا كنت محتار أقترح عليك تراسل الوزاره او تكلمهم وتتاكد ..
    عنوان البرنامج

مبنى وكالة الوزارة لشؤون البعثات- حي الغدير الدائري الشمالي - مخرج 4
    هاتف البرنامج
    2107533 -1- 966 تحويله: 178 - 201

البريد الالكتروني : KASP@mohe.gov.sa

أو ادخل في الفيس بوك على صفحة وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات ( الدكتور عبد الله الموسى ) واطرح سؤالك ,,

مــن هــنـــــا

أسأل الله ان يختار لك مافيه الخير والصلاح ,,
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم ,, بما انك معاك مبلغ وترغب بالدراسه لاتتراجع عن قرارك

بخصوص الالحاق " بدون شروط " فتح فترة ثم اغلقوه

ولكن لازال الالحاق المشروط مفتوح متى ماجتزت الشروط تلحق بإذن الله

والشروط هي احتياز سنة اللغه + ٣٠ ساعه من مرحلة البكالوريوس أو ٩ ساعات لمرحلة الماجستير

وماتدري يمكن تجي مكرمة كالسابقة بفتح الالحاق مره اخرى

والله أعلم

وبالتوفيق اخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.