الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.: تجمــع طــــلاب وطــالبـــات نيـــــوزلـــنـدا :.

.: تجمــع طــــلاب وطــالبـــات نيـــــوزلـــنـدا :.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أعقلها وتوكل
    أعقلها وتوكل

مبتعث مميز Characteristical Member

أعقلها وتوكل نيوزيلندا

أعقلها وتوكل , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Mechanical engineering , بجامعة Auckland university of technology
    • Auckland university of technology
    • Mechanical engineering
    • ذكر
    • Auckland, Auckland
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 22nd, 2007, 07:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أهليــن حبايبي وش اخباركم ان شاء الله بخير .

حبايبي هذا الموضوع سويته لطلاب وطالبات نيوزلندا لانهم بصراحه مضلومين فيذا المنتدى
    كل اللي بهالمنتدى طلاب استراليا والمشكله قليل اشوف طلاب نيوزلندا رغم ان نيوزلندا ماهي بعيده من استراليا بالعكس عندها جامعات قويه وعندها بعد طبيعة خلابه وبلد يهبل ويجنن وشعبه لطيف زي استراليا << << بس مضلومين:115:

وهذا ياحبايبي الموضوع لطلاب وطالبات نيوزلندا يعني لا اشوف طلاب استراليا ذابين عندنا فيذا << حاقد عليهم وبقوه ههههههههههههه

المهم حبايبي بتقولون وبعدين يعني << انا ابقولكم ياحبايبي الحين طلاب نيوزلندا اللي فيذا المنتدى كلهم يجون هنا ويتجمعون ويسون مضاهره << << لا امزح لاحد يصدق وش مضاهرته ههههههههه

لا بصراحه عاد ابيهم يجون فيذا الموضوع ويقولون لنا وش هي العوائق والمشاكل اللي تواجه الطالب او مثلاً .. فيه طلاب بالطريق لنيوزلندا مثلي يعني وكثير في هالمنتدى وعندهم مشاكل واسئله وودهم يسئلون أهل الخبره لان بعد اهل الخبره كانوا مثلنا وكانوا بعد ودهم يسئلون يوم كانوا في مكانا :112: يارب تكونون فاهمين علي

يالله انا ابترك الموضوع للشباب واسئلتي جايه بالطريق بس ابي اشوف الأقبال من اهل الخير

وصدقوني والله مالهم الا الدعاء لان فيه طلاب مساكين ورايحين فيها مثلي وربي :27:

ههههههههههههه زي ماقلت لكم ابي طلاب نيوزلندا يطبون فيذا ويقولون يالله هاتوا اللي عندكم حنا حقين الفزعات .. ونبي نخلي الناس تشوف ان طلاب نيوزلندا اطلق من حقين استراليا لانهم حبوبين ويحبون يساعدون الناس

يالله حبايبي اترك لكم الموضوع نشوف وش تاليتها حنا على بحر ولا على بر

وزي ماقلت لكم مانبي نشوف طلاب استراليا ذابين عندنا فيذا << << اجل قابلني اذا احد رد عليك فيذا الموضوع شكلك بتاكل هوا فيذا الموضوع :102:
  2. السلام عليكم للجميع وشكرا لإهتمامكم بالطلاب المبتعثين الى نيوزلاند
    انا طبعا عندي اسئلة كتير
    انا مبتعثة تحديدا الى دنيدن جامعة اوتاقو
    كنت ابغى اعرف كيف الايجارات هناك وخصوصا معايا طفلين واسعار الحضانات وكنت ابغى اتعرف على كم عائلة سعودية قبل ما اسافر واستفسر منهم عن اشياء كتير اسفة طولت عليكم والله في استفسارات تانيا بس كفاية كدا
    7 "
  3. السلام عليكم

موضوع حلو بس احنا اللي راح نروح ملح باسلاتكم :106: بس هم حاضرين :108::
    الترم الثاني ماصر له شي بادي فالضغط لسه مابدى

اللي عنده طلب استفسار او اي شي في خاطرة يقوله احنا حاضرين عن اي مدينة او جامعة او اي شي ثاني
    قبل مايبدي الشغل الصح اليي حاب انقدم له على معهد او جامعة هم حاضرين

بس سريع سريع قبل مايبدي الشغل الصح

اخوكم محمد
    7 "
  4. بـارك الله فيك يامحمد بس يبيلنا ناخذ لفه تسخين عشان نشوف وضعنا يمدينا نطرح اسئلتنا ولا باقي .. الصراحه انا ابسئل وفي نفس الوقت ابساعد في الأجوبه على حد علمي لاني انا من النوع اللي يبحث عن الأجوبه واذا تعبت سئلت بالنسبة لجيني انا اببحث عن اجوبة اسئلتها ولو اجيب جزء مو مشكله اهم شئ اني اساعد

تحياتي وجاري البحث
    7 "
  5. لقيت لك موقع ياجيني ممكن انك تشوفينه ولهم رقم تلفون ومقرهم الأساسي بجده
    وكلميهم وهم راح ينسقون لك كل شئ بالنسبه للحضانه للأطفال والسكن .. وأتمنى أني قدرت اساعدك

http://www.4training.ws/study-abroad/StudyInNewZealand/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.