الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخوكم فلسطيني ارجو المساعدة

استفسار اخوكم فلسطيني ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو ضياء
    أبو ضياء

مبتعث جديد New Member

أبو ضياء فلسطين

أبو ضياء , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى فلسطين , تخصصى اسعى له , بجامعة ما في جامعة للان
    • ما في جامعة للان
    • اسعى له
    • ذكر
    • بيتي, فلسطين
    • فلسطين
    • Nov 2010
    المزيدl

November 14th, 2010, 01:31 PM

السلام عليكم

شباب , انا ما كنت ادرس وما جبت معدل منيح بالثانوية

هلا بدي اطلع ادرس ان شاء الله بنيوزلاندا , عندي كم سؤال يا ريت تساعدوني

1- هم لما بدي ادرس , بيعتمدو على معدلي بالسنة التحضيرية ام معدلي بالثانوية ؟
    2- اذا على معدل الثانوية انا معدلي مش منيح 71% شو ممكن اقدر اعمل ؟
    3- انا حابب ادرس تصوير طبي Xray وهاد الحكي , وين في جامعات بنيوزلندا بتعلمه ؟
    4- اديش بتكلفني الدراسة هناك والحياة بالسنة ؟

والسلام ختام , بتمنى تساعدوني
  2. هلا اخوي حياك الله

بالنسبة للسنه التحضيرية يدخلونك في اي نسبة طالما انك ناجح بس بعد كذا يشترطون عليك نسبة معينة على حسب التخصص اللي حاب تدرسة

المشكلة موب هنا

دخول الفلسطينيين والشاميين نيوزلندا معقد جدا من جوازات نيوزلندا

التكلفة تقريبا بحدود ٣٥ الى ٤٠ الف دولار نيوزلندي تكون مناسبة لعيشة متوسطة وبامكانك العمل اثناء الدراسه بمدة لا تزيد عن ٢٠ ساعه اسبوعيا.

مبدئيا انصحك تقدم على الجامعات للحصول على قبول علما بان التقديم مجاني واول ماتحصل على قبول قدم على طلب فيزة دراسية (الجامعات ستشترط عليك درجة ٥.٥ في الايلتس لبداية مرحلة الفاونديشن والا فلن تتمكن من الدراسة الجامعية حتى تجتاز هذا الشرط)(والجوازات تشترط عليك ضمان مالي دراسي لاستخراج الفيزة الدراسيه)

هذه المرحلة تقريبا تكلفتها من ١٨ الى ٢٠ الف للسنه بمعدل ٤ مواد لكل سيميستر. قد تختلف من جامعة لاخرى علما بأن عدد جامعاتها ٨.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.