الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يجزاكم الف خير

استفسار الله يجزاكم الف خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لسان الصمت
    لسان الصمت

مبتعث مستجد Freshman Member

لسان الصمت الصين

لسان الصمت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • طب
    • ذكر
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 17th, 2010, 06:02 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وكـــــــــــــــ عــــام ـــــــــــــــــــــــل وانـــــــــــــ بخيرـــــــــــــــــــــــــتم
    ياشباب نيوزيلاندا الله ييسر اموركم انشاء الله ابي استفسار بسيط .

انا طالب مبتعث ولكني في الصين وعندي اجازه بعد شهرين تقريبا لمده 40 يوم .
    خطر في بالي فكره السفر الى نيوزيلاندا لاني بسراحه لغتي الانجليزيه لكم عليها . والمشكله السنه الجايه بادخل التخصص وبالانجليزي الدراسه .
    فأيش رايكم هل تأيدون اشتري تذاكر واجي او لا ؟

وهل اذا ايدتوا الفكره هل تشوفون اني ادخل معهد لمده شهر احسن ولا اخليها سياحه وممارسه اللغه مع الشعب .
  2. ليش لا أخوي مادام أنك مبتعث ودراستك بالانجليزي فشيئ جميل أنك تطور لغتك , واذا كنت معزم على السفر أنصحك تدخل معهد أفضل لك اذا كنت تبي تطور لغتك , لأن اللغة محتاجة دراسة وليس فقط ممارسة , اصلا الممارسة ما تجي الا من الي تدرسه وغير كذا من المعهد تقدر تكون علاقات ويكون فيه احتكاك مع طلاب أجانب , غير كذا بيكون صعب عليك تكوين علاقات من خارجه في فترة شهر واحد فقط

موفق أخوي
    7 "
  3. والله بجد انصحك بقوة انك تجي وتدرس وهذي فرصة لك ماتتكرر

بالضبط مثل نا قال الاخ علي انصحك بمعهد وكذلك السكن مع عائلة لتطوير مهاراتك اللغوية.

وبامكانك توفير مدرس خاص بالساعه مابعد المعهد يتكلم معاك ويصحح لك اخطاءك او انك تصير جريء في التحدث مع الاجانب من الباعه في الاسواق والمقاهي كلما امكن وحاول انك دايما تصغي للانجليز اللي يكونون حواليك في المقهى وتفهم منهم الكلام والسالفه ترى الفضول وقط الاذن جدا مفيد من خلال تجربتي في تعلم اللغه.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    ليش لا أخوي مادام أنك مبتعث ودراستك بالانجليزي فشيئ جميل أنك تطور لغتك , واذا كنت معزم على السفر أنصحك تدخل معهد أفضل لك اذا كنت تبي تطور لغتك , لأن اللغة محتاجة دراسة وليس فقط ممارسة , اصلا الممارسة ما تجي الا من الي تدرسه وغير كذا من المعهد تقدر تكون علاقات ويكون فيه احتكاك مع طلاب أجانب , غير كذا بيكون صعب عليك تكوين علاقات من خارجه في فترة شهر واحد فقط

موفق أخوي
    مشكور اخوي علي الله يجزاك خير , لكن حبيبي المشكله في المده ماتشوف انها قصيره يعني ما ادري هل راح الاقي معهد يدرس فقط 40 يوم او اقل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر
    والله بجد انصحك بقوة انك تجي وتدرس وهذي فرصة لك ماتتكرر

بالضبط مثل نا قال الاخ علي انصحك بمعهد وكذلك السكن مع عائلة لتطوير مهاراتك اللغوية.

وبامكانك توفير مدرس خاص بالساعه مابعد المعهد يتكلم معاك ويصحح لك اخطاءك او انك تصير جريء في التحدث مع الاجانب من الباعه في الاسواق والمقاهي كلما امكن وحاول انك دايما تصغي للانجليز اللي يكونون حواليك في المقهى وتفهم منهم الكلام والسالفه ترى الفضول وقط الاذن جدا مفيد من خلال تجربتي في تعلم اللغه.

بالتوفيق
    (نجمه الصبح ) الف شكر عالرد الله يطول عمرك .
    دامكم تأيدونني طيب ممكن تقولون لي كم ممكن احتاج مبلغ لمده 40 يوم وهل اروح العاصمه او اروح مدينه ثانيه احسن لي .
    اقصد المبلغ من ناحيه السكن والمعهد والاكل والشرب والتكاسي .
    7 "
  6. ياحبيبي انا طلعت وكنت افكر بنفس فكرتك ادرس ولا اروح سياحه وبالاخير درست فانك تدخل معهد افضل من انك تروح سياحه والمعهد راح يمشيك وياخذك وتكون رحله سياحيه وكل شي من دون ماتتعامل مع مكتب خارجي ..
    غير كذا المعهد راح يكون لك علاقات صداقه يعني لما تدرس راح يكون لك اصحاب بالمعهد وانت رايح وجاي معاهم مع نهاية الشهر وغير كذا ادخل المحلات الي هناك واسال كم سعر هذا وايش نوع هذا طفشهم هما يجاوبوك عادي حتى لو ماتعرف لغه يبتسموو مايحطموك ولا حاجه ياعزيزي هذا شعب محترم انا دحين بالسعوديه انا تخرجت بكالوريس لغه انجليزيه بس استفدت من الشهر بالمعهد اكثر من الي استفدته اربع سنوات بالجامعه بالتوفيق يآآآعسل
    7 "
  7. [QUOTE=ammar543;2399254]ياحبيبي انا طلعت وكنت افكر بنفس فكرتك ادرس ولا اروح سياحه وبالاخير درست فانك تدخل معهد افضل من انك تروح سياحه والمعهد راح يمشيك وياخذك وتكون رحله سياحيه وكل شي من دون ماتتعامل مع مكتب خارجي ..
    غير كذا المعهد راح يكون لك علاقات صداقه يعني لما تدرس راح يكون لك اصحاب بالمعهد وانت رايح وجاي معاهم مع نهاية الشهر وغير كذا ادخل المحلات الي هناك واسال كم سعر هذا وايش نوع هذا طفشهم هما يجاوبوك عادي حتى لو ماتعرف لغه يبتسموو مايحطموك ولا حاجه ياعزيزي هذا شعب محترم انا دحين بالسعوديه انا تخرجت بكالوريس لغه انجليزيه بس استفدت من الشهر بالمعهد اكثر من الي استفدته اربع سنوات بالجامعه بالتوفيق يآآآعسل .

مشكور اخوي عالرد .
    اكيد المعهد احسن ولكن هل راح الاقي معهد يدرس لمده شهر فقط .
    وبعدين ياليت اذا عندك خبره قلي كم راح احتاج مبلغ لمده 40 يوم شامله كل شي .
    7 "
  8. نعم أخوي جميع المعاهد الخاصة تتعامل بنظام الأسابيع وتقدر تدرس أسبوع واحد فقط كحد أدنى , يعني المدة مفتوحة وأنت وفلوسك

وبالنسبة لأي مدينة تدرس فيها يعتمد عليك وعلى رغبتك , فان كنت تحب المدن الكبيرة والعدد الكبير من البشر فأنصحك باوكلاند ,وان كنت تحب المدن الصغيرة والريفية فهنالك عدة خيارات , أنصحك تبحث أنت وتقرر بنفسك

وبالنسبة للتكلفة توقعاتي أنها تكون بين 15 الى 18 ألف ريال لمدة 6 أسابيع شاملة الدراسة والسكن و التأمين والمعيشة من غير التذكرة طبعا

بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    نعم أخوي جميع المعاهد الخاصة تتعامل بنظام الأسابيع وتقدر تدرس أسبوع واحد فقط كحد أدنى , يعني المدة مفتوحة وأنت وفلوسك

وبالنسبة لأي مدينة تدرس فيها يعتمد عليك وعلى رغبتك , فان كنت تحب المدن الكبيرة والعدد الكبير من البشر فأنصحك باوكلاند ,وان كنت تحب المدن الصغيرة والريفية فهنالك عدة خيارات , أنصحك تبحث أنت وتقرر بنفسك

وبالنسبة للتكلفة توقعاتي أنها تكون بين 15 الى 18 ألف ريال لمدة 6 أسابيع شاملة الدراسة والسكن و التأمين والمعيشة من غير التذكرة طبعا

بالتوفيق
    ياشيخ الله يطول عمرك قل امين .

طمنتني لان والله فيه من حطمني وقال مافيه اقل من 3 اشهر والميزانيه لابد ان تكون عاليه جدا .

الف شكر يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.