الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه يارجاااااااال..... تكفون لاهنتمـ...

الفزعه يارجاااااااال..... تكفون لاهنتمـ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رامي العوفي
    رامي العوفي

مبتعث جديد New Member

رامي العوفي الصين

رامي العوفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى دجارة دولية , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • دجارة دولية
    • ذكر
    • القصيم, ووهان
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 25th, 2010, 03:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أسعد الله صباحكم ومسائكم بالخير
    يا أخوان انا عندي مشكلة انا بشهر 1431/8/1 بديت اجمع فلوس ابروح ادرس اللغة 3 اشهر بنيوزلندا وانا مخطط على انة بـ1432/4/5 ابمشي لنيوزلندا والحين يا اخوان قرب الوقت الفلوس جاهزة لا المشكلة .. انة ماسويت شي انا انسان ماعندي اصحااب يساعدوني ولا عندي اخوان يعلموني الخطواط وكيفية القبول واذا وصلت هناك وش بيصير ومالي الا الله وانتم انا مستعد ادفع المبلغ اللي ابعطيه المكتب اذا احد بيستقبلني هناك يعني اروح لمه هنااك ويسنعني
    فاذا ممكن تفيدونني
  2. اولا الله يوفقك وييسر امورك
    ثاني شي ماحددت المدينة اللي انت جاي عليها
    ابعطيك خطوات بسيطة
    من كلامك فهمت انك بتدرس على حسابك 3 شهور
    ممتاز تقدر من السعودية تراسل اي معهد تبغاه ويرسلولك قبول وطبعا اي معهد عنده خدمة توفير السكن وبعض المعاهد عنده خدمة الاستقبال بعد وكل شي بحسابه
    تقدر تدخل البلد بدون فيزا يعني مايحتاج تسوي فيزا المهم انك تحجز ذهاب ( واياب ) ولما تجي المطار تقول انا جاي سيااااااااحة يعطونك فيزا سياحية لمدة 3 شهور والمعهد بعدين يسويلك فيزا طالب وبرضه بحسابه والامور سهلة بسيطة تجي المطار تعرف انجليزي سولف ماتعرف قول اسف لا اتحدث الانجليزية لا تجيب اكل ولا اشياء غير معلبة وعليها تاريخ صلاحية

الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  3. حياك الله اخوي رامي.. ومثل مااقال اخوي ابو معن الشغله بسيطة جدآ ومايحتاج انك تجهز لها

لاتروح للمكاتب ولا شي.. لانه ياخذ عليك مبلغ وهو اصلآ مايسوي شي.. الشغله جدآ سهله.. هذا ايميلي salee799 في الهوتميل.. ارسل لي رساله وانا راح اكون على تواصل معك

وبأذن الله امورك ميسرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.