الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية الانضمام الى الابتعاث.... ارجو المشاركة

كيفية الانضمام الى الابتعاث.... ارجو المشاركة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboood7
    aboood7

مبتعث جديد New Member

aboood7 كندا

aboood7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى o , بجامعة o
    • o
    • o
    • ذكر
    • o, o
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 26th, 2010, 11:30 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اسال الانضمام الى الابتعاث في نيوزلندا سهل ولا مقعد ... و كنت حسافر على كندا فقريت ان

التحويل او الانضمام للابتعاث في كندا صعب ومعقد شوي .

بليييز مساعداتكم......
  2. طيب استفسار لهل المعرفة تكفون
    لو اجى اليوزلند لدراسة اللغه على حسابي الخاص لمدة 6 اشهر وانا قاعد ادرس الغه لى حق الابتعاث ولا لا برغم ان عندى قبول من جامعه واوراقى مرفوعه للملحقية من بعد اسبوع من دراستى للغه بالمعهد..؟
    ملاحظة:
    الكل يقول اذا جيت لدراسة اللغة بنوزلند لا تقول بالمطار انك جاى تدرس قول سياحة لو فرضنا وقلنا سياحة المعهد راح يسوى لى فيزا طالب هل هذة الفيزا الى يسويها لى المعهد هى نفس فيزا الطالب الى طالبتها الملحقية حق الابتعاث.
    الرجاء الرد والرجاء عدم اهمال الاستفسار
    7 "
  3. ممكن تدرس لغه ثم تفتح ملف بالملحقيه بعد ما تحصل على فيزه الطالب
    لما توصل هنا لو ما فيش فيزه معك فى المطار يعطوك فيزه سياحه ثلاث اشهر
    انا لا اعرف هم يسالوك فى المطار ولا ايه لكن اى حد يسال لا تكذب عليه قول له نيتك انك تنوى الدراسه ولما تبداء الدراسه فى المعهد = سيقوم المعهد بعد سداد المصاريف كامله بتوفير فيزه الطالب لك

لما تدرس ويكون معك فيزه الطالب على الجواز ممكن تفتح الملف
    انا مش فاهمه انت عندك قبول جامعه ؟؟ عموما ممكن وانت بتدرس اللغه توفر قبول الجامعه

اى خدمه راسلتنى olakamel@hotmail.com
    مدام علا كامل
    مقيمه من 15 عام
    نيوزيللاندا
    7 "
  4. هلا أخ سعود

الالحاق بالبعثة مقفل. وكون انك تدرس لغه في نيوزلند لمدة ستة شهور هذا لايشفع لك .

الحالة الوحيدة اللي ممكن انك تطالب بالانضمام للبعثة هي عندما تدخل الجامعة وتدرس المدة المطلوبة في شروط الوزارة .

اما المطار عادي قول اللي ودك بس خبره انك بترجع في اقل من ثلاث اشهر وللتذكير لازم يكون معك تذكرة رجعة.

الفيزة وحدة لان مصدرها واحد. المعهد راح يعطيك خطاب يفيد انك دافع تكاليف دراسة للمدة الفلانية وعليه بتعطيك ادارة الهجرة فيزة طالب بالمدة اللي موضحه في خطاب المعهد

والله أعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.