الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزت نيوزلاندا من وين

فيزت نيوزلاندا من وين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعد طال
    البعد طال

مبتعث مستجد Freshman Member

البعد طال نيوزيلندا

البعد طال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة ميكاترونكس , بجامعة ماسي
    • ماسي
    • هندسة ميكاترونكس
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 27th, 2010, 04:52 PM

السلام عليكم انا رحت عند مكتب قريت المعرفه ابي اسوي فيزا وقالي ب 3الاف وشوي تكلفني حق الفيزا والبصمات والفحص كامل بس اتوقع انه غالي لني اسسويها بنيوزلاند ب 200 دولار فياليت الي عنده علم السعر غالي ولا يعتبر حلو يعلمني ولي يعرف مكاتب ارخص يعطيني اساميهم لني انا بالشرقيه مالقيت الا هو والي يعرف طريقه احسن ومضمونه اتمنى يعلمنا
  2. أولاً انت دارس على حسابك الخاص ولا مبتعث

إذا كنت دارس على حسابك الخاص لاتطلع الفيزة إلا لما توصل نيوزلندا لانهم بالمطار يعطوك فيزة 3 شهور

ولارحت المعهد اللي انت مسجل فيه كلمهم وهم يقدمون لك على الفيزة انت سويت مثل هالطريقه

وكمان لاكنت مبتعث سويها من نيوزلندا احسن لك

وانت اسأل يمكن احد يفيدك اكثر مني
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لو دفعت ريال واحد للمكتب تعتبر غاليه فما بالك بـ ٣ الافر ريال

تعال بنفسك لنيوزندا وادخل سائح لمدة ٣ اشهر وقدم ع الفيزا من هنا لو احتجت دراسه اكثر من هالوقت

أو روح للسفارة النيوزيلندية بنفسك في الرياض ترى الاجراءات سهله جدا

وبالتوفيق
    7 "
  4. يعطكم العافيه ع الرد ياشباب انا لازم اطلعها من السعوديه لنه الامقريشن قالي قبل مارجع من نيوزلاند لظروف مثل البصمات المهم مابي اطول عليكم الي يعرف يسويها من السعوديه ياليت يعلمنا الطريقه انا ابي قالولي انك تراسل السفاره الي بدبي مو الي بالرياض
    7 "
  5. انت لا تحتاج انك تدفره اى مبلغ علشان الفيزا - لما توصل تتوفر لك فى المطار فيزه سائح لمده 3 شهور - ولا تسدد مصاريف المعهد تحصل على فيزه طالب حسب مده السداد

لو انت عاوز ايه مساعده اتصل بى olakamel@hotmail.com
    ولا تدفع ريال ولا ثلاثه مش 3 الاف !!!!!!

بالتوفيق
    مدام علا كامل
    مقيمه بكريستشرش
    نيوزيلاندا
    7 "
  6. علشان تعملها من عندك لابد انك توفر القبول وتسدد المصاريف بالكامل او يكون معك ضمان مالى
    لانك لن تحصل على فيزه الطالب الا بعد السداد وستكون مده الفيزا نفس مده السداد
    اتصل بالسفاره فى الرياض واعرف منهم الى اين ترسل اوارق طلب الفيزا

بالتوفيق
    مدام علا كامل
    نيوزيلاندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.