الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دورة شهر أو شهرين لغة انجليزية نيوزيلاند ،

استفسار دورة شهر أو شهرين لغة انجليزية نيوزيلاند ،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز18
    عزوز18

مبتعث جديد New Member

عزوز18 الإمارات العربية المتحدة

عزوز18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طب , بجامعة ولا شي
    • ولا شي
    • طب
    • ذكر
    • المدينة المنورة, لا أعلم
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 30th, 2010, 03:18 PM

السسلام عليكم
    يا اخوان انا و ولد خالتي وصاحبي
    قررنا ناخذ دورة لغة انجليزية شهر او شهرين
    ونبغا معاهد تكون جيدة ،
    واهم شي علمونا كيف الاجرات فيزا وسكن وكل حاجة ،
    وابغا كم تكلف الدورة والسكن للواحد
    يعني كل واحد منا كم يدفع
    واحنا لغتنا جيدة يعني يبغانا نخالط ناس ونتكلم معاهم وان شاء الله نكون تمام يعني ما حنروح 0% مافي ولا معلومة
  2. ياحبيبي انا اقولك اول حاجه المعاهد انت حدد السعر والمكان اي مدينة بعدين فكرر باسم المعهد لكن انا عن نفسي مجرب معهد كابلن هو ممتاز كاسلوب دراسه وترفيه بنفس الوقت يعني يخليك تختلط بزملائك بالمدرسه غصب عن طريق الرحلات وكذا ...
    لكن فيه افضل منه باوكلاند وبكريستشيرج يعني اسال احسن حاجه لكن عن التكلفه فانا اقولك المعهد والسكن ووجبتين كل يوم والويكند ثلاثه وجبات مع غسيل الملابس تكون بحدود السبعه الاف تزيد شويه او تنقص شويه
    والباقي مصاريفكم الشخصيه عاد كل واحد ومصاريفو هناك يعني انت ماتحتاج شي هناك غير وجبة غداء وباص والزيادهـ ماادري عنك انا ايش جوك الغداء بخمسه دولار من برجر كنق والباص من ثمانين الى مية وعشرين دولار لشهر تروح زي ماتبغى ماتدفع غير مية دولار تقريباً وعاد التذكرة على حسب الخطوط الخطوط بعضها بحدود اربعه الاف وشويه تصل الى سبعه الاف نوع الخطوط يعني الماليزي غالي شويه وبروناي سعرو طيب والاماراتي عيبه يوقف باستراليا لازم فيزا لستراليا
    اما عن الفيزا اذا اقل من ثلاثه اشهر تدخل من غير فيزا تدخل بفيزة سايح يعني لما توصل هناك المطار يختمولك وتدخل عادي كانك رايح سياحه وتروح تدرس الى ثلاثه اشهر مسموح اذا حتجلس اكثر من كذا طلع فيزة طالب من هناك بالتوفيق عزيزي
    7 "
  3. اخوي ياليت تعطيني رحلتي بالكامل ،
    يعني انت سوي لي برنامج لاني ما اعرف ولا شي الوالد قال لي حدد مبلغ كل حاجة واديك هوا ،
    يعني انا ما اعرف ولا شي
    ياليت لو احد يعطيني برنامج لرحلة المعهد والمبلغ والمصاريف وكل حاجة
    7 "
  4. اخوي فيه تقريبا خمس معاهد في اوكلاند تتراوح اسعارها بس فيه ثلاثه تقريبا اسعارها مناسبه:
    1. LSI english school
    2. Dominion English Schools
    3. euro centres

بخصوص السكن الهوم ستي في العاده ياخذ من 220 الى 240 في الاسبوع يعني 880 الى 1000 دولار شهريا

اكل 480 في الشهر
    مواصلات 120 في الشهر
    ترفيه 200 في الشهر

لطيران انصح بكاثي باسفك لانها رخيصه نوعا ما وما تحتاج فيزه لترانزيت بينما الطيران الثانيه تحتاج فيزه

وتقريبا هذي كل الي راح تصرفه في الشهر

بخصوص الفيزا بس لم شنطك وتعال بدون فيزا لمدة ثلاث شهور وحتى لو بغيت اطول من كذا تقدر تجدد هنا.

واذا بغيت اي شئ انا حاضر
    7 "
  5. انا والله مثلك ياخوي عزوز عندي اختبارات الجامعه بعد اسبوع وبعدها رايح 3 شهور ان شاء الله لنيوزلندا مدينة كريست شيرش
    لان احد زملائي هناك وراح يرتب لي كل شي قبل ماجي
    اتمنى لك التوفيق واذا بغيت اي شي انا حاضر
    مثلا المتطلبات وياليت لو في شي ناقص الشباب يصلحون لي
    1- ترجمة بطاقة الاحوال
    2- ترجمة شهادة الثانوية احتياطا لان عندي دبلوم التقنية اذا ماعندك دبلوم ضروري تترجم الثانوية
    3- جواز جديد مايكون باقي علية اقل من 3 شهور
    4- قبول من معهد لانة ممكن يطلب منك في المطار
    5- الفيزا وراح تطلعها على طول بالمطار وانت هناك
    6- حجز طيران
    7- صور شمسية بدون شماغ خلفية بيضاء 4*6 مو متأكد
    سلامتك واتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.