الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا طلاب نيوزلندا

استفسار يا طلاب نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية {{عاشق الغربه}}
    {{عاشق الغربه}}

مبتعث جديد New Member

{{عاشق الغربه}} السعودية

{{عاشق الغربه}} , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بدون , بجامعة بدون
    • بدون
    • بدون
    • ذكر
    • بدون, بدون
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 24th, 2011, 06:55 AM

انا عندي ابتعاث عمل ولي حريه الاختيار ومحتار بصراحه بين بريطانيا ونيوزلندا
    وانا امنيتي الدراسه لكن انا شهادتي الثانويه شرعي ليلي بنسبه 86% عام 2009
    هل المطلوب علمي فقط او خريجين السنه هذي علمأ بانه باقي على ابتعاثي اكثر من سنه
    وانا دخلت معهد لغه من هالحين لتحسين لغتي مادري يمكن تفيدوني
    وهل الافضل نيوزلندا او بريطانيا كادراسه او ماهي الافضل
  2. هلا فيك ..
    بالنسبه للمقارنه صعب انك تاخذ كلام من ناس ما زاروا الدولتين .. ولكن على حسب المعلومات الي عندي عن بريطانيا انها مليانه بالعرب بشكل مو طبيعي والفيزا شويا معقده " هذا الي سمعته مو كلامي "

بالنسبه لنيوزلاندا . . الحياه فيها جنان وخاصه لو رحت لمنطقه ريفيه واذا انتا انسان تحب الرحلات والطبيعه راح تنبسط كثير .. والدراسه فيها قويه بس بالنسبه لشهادتك ما عندي خبر عن طريقتها .. شووف راسل جامعات وعندك فتره طويله تقدر تاخذ وتعطي معاهم ..

وعلى فكره نيوزلاندا فيها عرب كثير لا تفكر مافيها .. والرأي رأيك والله يختار لك الي فيه الخير ..
    7 "
  3. اسمع ياخوي اذا على نيوزلندا انا عجبتني نيوزلندا والعرب ماياأثرو فيك انت الي تاأثر على نفسك والي بيتعلم يتعلم في اي مكان
    بس انا اقولك بريطانيا افضل من ناحية اللغة لكن نيوزلندا افضل من ناحية طبيعه وتغيير جوو وكذا لكن نيوزلندا لغتها انجليزيه صحيحيه ميه بالميه ماعندك فيها مشكله
    لكن انا درست فيها وانشاءالله الاجازهـ الجايه احتمال كبير تكون بريطانيا انا جالس اشوف منتدى امريكا وبريطانيا ومنتدى .... وافكر بدوله اروحلها لكن بريطانيا اقوى من جهة اللغة انت لو في مكان وجاتك شهادتين لغه واحدهـ من نيوزلندا والثانيه من بريطانيا مين تحس اقوى باللغة ... لكن انا من جهتي اقولك كلها زي بعض لكن فكر بعالمك ايش يفكر بالتوفيق حاضر اي سؤال انا موجود واذا على الفيزا ترى سهاله بريطانيا تحجز عن طريق النت ويعطوك موعد وتروحلهم بالتوفيق ياعزيزي
    7 "
  4. تسلم اخوي ammar 543وشاكر لك على معلوماتك ولكن ماقلتوا لي عن مشكلتي الي هي شهادتي
    انا خوفي كله من الشهاده اما بالنسبه للفيزا ماعندي مشكله العمل هو الي متكفل بكل شي
    ومشكور مره ثانيه والله يوفقك في دنياك واخرتك ويحقق لك كل ماتتمناه
    7 "
  5. ياحبيبي الجامعات برى بفلوس يعني يقبلوك انشاءالله بما انها شهادهـ من السعوديه تنقبل لكن على حسب التخصص يعني ماادري كيف طريقة التخصصات الي راح تدرسها لاني انا مادرسة بجامعه لكن ماتفرق ليلي ولا نهاري كلها واحد من وجهة نظري هما مايعرفوا برى السعوديه انه طلاب الليلي مايداومون غير بالاختبارات ومايعرفون انهم يبرشمون < امزح < ههههههههه .
    ياحبيبي الله يوفقك قدم وتساهيل الامور يقبلوك لكن التخصص ايش تبغى انت واذا على معدلك انا من وجهة نظري مافيه شي ابداً ..
    واذا فيه اي خدمة انا حاضر انت ايش براسك تخصص اذا براسك تخصص علمي مثل الهندسه والطب اتوقع تجي بس كيف الطريقه مدري
    واذا تبغى تخصص زي ادارة اعمال وتسويق والاشياءا النظريه اكيد تجي بالتوفيق ...........
    7 "
  6. مشكووووور ويعطيك العافيه ماقصرت اخوي وانا احترم وجهه نظرك لكن ماعندك خلفيه عن موضوع الدراسه يعني
    بالنسبه للحظور والبراشيم لاتفضحنا هههههه
    اما التخصص ابغى اداره اعمال ماني فيد طب ولا هندسه
    تسلم اخوي وماتقصر على الخدمه وشاكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.