الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء إفادتي بسرعة أرجوكم فمساعدة الأخرين تكسبك الأجر فأكسب الأجر في مساعدتي

الرجاء إفادتي بسرعة أرجوكم فمساعدة الأخرين تكسبك الأجر فأكسب الأجر في مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abou naif
    abou naif

مبتعث مستجد Freshman Member

abou naif الأردن

abou naif , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى الطب , بجامعة الجامعة الأردنية
    • الجامعة الأردنية
    • الطب
    • ذكر
    • عمان, عمان
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 16th, 2011, 04:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا يا أخواني بإذن الله بأخذ دورة لنيوزلندا شهرين في العطلة بواسطة شركة العمودي وثم أريد أن أدرس هناك وسمعت أنك تقدم على السفارة السعودية هناك يقبلوك تدرس على حساب الدوله هناك بفيزا طالب هل هذا صحيح أو أن هناك طريقة أخرى أو هناك تقديم قريب
    مع أن نسبتي في الثانوية 97.61% والقدرات 70% والتحصيلي 71% فأرجوا مساعدتي لأنني أريد الدراسة بالخارج والان أنا أدرس بجامعة جازان
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق اخي الكريم ,, واول نصيحه لك اذا باقي مادفعت لمكتب العمودي ,, لاتتفق معاه ابدا

كثير من الطلاب اللي حضروا هنا عن طريقه تضرروا ويشتكون من المعاهد اللي يتعامل معاها

ثانيا بخصوص التقديم ع الملحقية الثقافية للحصول ع البعثه فهذه لها شروط ,, ومن ضمنها الحصول ع الفيزا الدراسية وان تكون انهيت ٣٠ ساعه فصلية في الجامعه لمرحلة البكالوريوس او ٩ ساعات لمرحلة الماجستير عشان تلحق في البعثة.. الا اذا حصلت مكرمة من الوزارة بفتح باب الالحاق بدون هالشروط .. الله اعلم

وبالتوفيق
    7 "
  3. وهل مكتب إيجك معتمد ولا لا إذا كان معتمد هل أستطيع أن أقدم الأن لأدرس في العطلة الكبرى لنا في السعودية لمدة شهرين وكم سعر الشهر الواحد

أو هل أستطيع أن أدرس لغة بدون مساعدة مكتب أي أن أقدم أنا على أي معهد بنيوزلندا وإذا كنت أستطيع ارجو مساعدتي في الطلب وكم سعرهم في
    الشهر ما يهمني السعر المهم يكون معتمد لدى السفارة لأني أبي أقدملهم لكي أدرس هناك بعد ذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.