الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل نيوزلاندا

اهل نيوزلاندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن الفهد
    عبدالرحمن الفهد

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالرحمن الفهد السعودية

عبدالرحمن الفهد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • الى الان, الشمال الشرقي
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 20th, 2011, 12:35 PM

السـلام عليكـم ورحمه الله وبركاته

اولا نبدا بالصلاه والسلام على سيدنا ومحمد وعلى ال محمد

قال رسول صلى الله عليه وسلم ، قال : من نفس عن مؤمن كربة من كربه ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن ستر على مؤمن عورته ، ستر الله عورته ، ومن فرج عن مؤمن كربة ، فرج الله عنه كربته .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    «أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم،
    أو تكشف عنه كربة، أو تقضي عنه دينا، أو تطرد عنه جوعا،
    ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهرا،
    ومن كف غضبه، ستر الله عورته، ومن كظم غيظا، ولو شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رضى يوم القيامة،
    ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له،
    أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام،
    وإن سوء الخلق ليفسد العمل، كما يفسد الخل العسل»

وإما بعد

اخواني اخواتي انا طالب مبتعث في الصين ، ولم ارتاح في الصين لان اللغه معجزتني

فحبيت اغير الدوله فمحـتار (( وبالعلم اريد ادرس طب ))وابي مساعدتكم ياهل الخير

حبيت تفيدوني عن الدولتين وما فيها

اولا: كيف إمن قبول معهد وجامعه ؟ وكم مده المعهد ؟

1- كيف المعيشه فيها غاليه ولا رخيصه ولا متوسطه ؟

3- وكيف معاملت الشعب للاجانب ؟

4- وكيف الامان ؟

7- والفيزا كيف اطالعها وهل سهله ولا صعبه ؟

8- وكيف دراسه الطب هل احصل على مقعد ولا كيف ؟

9- واين تفضلون المدن اللي ادرس فيها ؟

10- وهل االمكأفاه تكفي المعيشه ؟ مع العلم اني مبتعث

12- هل يوجد بها مسلمين ؟

وفي اسئل لمى تراودني الان ولكن اتمنى من عنده اي شي يفيدني فيه اللي يجزاه خير يارب

يقوله

وانا اسف على الاطاله وشكرا
  2. اهلين اخوي عبدالرحمن
    بلنسبه للغه الملحقيه تعطيك سنه وست شهور وفي اختبار ال اي لس لازم تعديه ومن ناحية القبول انا اقدر اجيب لك قبول الجامعه والعهد
    والمعيشه فيها يا صاحبي لا بائس يعني مو غاليه ولا رخيصه.
    والشعب يا صاحبي الاغلبيه طيبين جدا و تعاملهم جدا حلو وماراح يبخلون عليك اڈا طلبت منهم مساعده والعنصيره مو موجوده
    والدوله امان جدا بس في مناطق يسكن فيها الشعب الماوري وهي بعبده عن المدينه وهاڈي المناطق كلها مشاكل.
    والفيزا سهله جدا يعطونك الفيزا في المطار بس بشرط ان يكون معاك تڈكرة عودة واڈا بدية الدراسه تقدر تقدم فيزا يعني الفيزا مافيها تعقيد
    وبلنسبه لطب هم عندهم على ما اعتقد جامعتين جامعه اوكلند وجامعه ماسي وهاڈي الجامعات في تخصصات طبيه واللي اعرفه انهم محددين مقاعد معدوده لطلاب الطب الغير نيوزلندين واللي اعرفه ان جامعه اوكلند تسوي لك اختبار قبل لا تبدا تخصص الطب مع العلم ان فيه سنه تحظيره (الفاونديشن) لازم تدرس السنه التحظيره قبل لا تبدا الجامعه.
    وزي ما قلت لك يا صاحبي ان الطب في له جامعتين فا جامعة اوكلند تدرس الطب في مدينة اوكلند وجامعة ماسي في مدينة بامستر نورث وهي على ما اعتقد مدينه جامعيه.
    والمكافأه حلوه مره تعيشك براحه.
    ونيوزلندا في مسلمين كثيير واغلبهم اصولهم ترجع لمصر والعراق والاردن واثيوبيا والصومال وفي نيوزلندين الاصل مسلمين
    اتمنى اني قدرة افيدك واني اعطيتك معلومات كافيه عن نيوزلندا وراح اتاكد لك من جامعات اللي فيها تخصصات طبيه
    واڈا احتجت اي شي لا تترد وانا اخوك.
    7 "
  3. رسالنى نوف ر لك القبول انش اء الله اولا ربدد ان تدريس لغه وفى اثناء دراسلتك للغه ممكن نبداء فى توفير قبول الجامعه - لان قبول الدجامعه يكون مشروط بانهاء اللغه اولا
    بالنسبه للطب الجامعه لى مدينه اوتاجو - لكن ممكن تحضر لدراسه اللغه اولا فى كريستشرش او اوكلاند على حسب رغبتك
    بالنسبه للفيزا انت تحضر هنا بجون فيزا سوف تحصل فى لامطار على فيزه سيااحه ثلاث شهور لما تبداء الدراسه فى المعهد المعهد يقوم بمساعتدتك للحصول على فيزه الطالب بشرط ان تكون قج قمت بسجاج المصاريف
    المصاريف تبجاء من 298 الى 350 حسب المعهد
    عموما ايه معلومات اخرى لو عاوز القبول راسلنى عىل olakamel@hotmail.com بالتوفيق ان شاء الله
    مداد علا كامل
    مستائره للطلبه العرب
    مدينه كريستشرش
    نيوزيلاندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.