الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهل الخبرة

لأهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the champ
    the champ

مبتعث جديد New Member

the champ نيوزيلندا

the champ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى E , بجامعة جامعة .....
    • جامعة .....
    • E
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 2nd, 2011, 02:29 PM

السلام عليكم.....
    ياجماعة الخير اخوكم طالب انجليزي بالسنه الاولى
    وناوي اطلع نيوزلندا لمدة شهرين
    ((اوكلاند)) بالتحديد
    فــ اللي عنده خبره
    يعطينا اسم المعاهد والتكلفة الإجمالية ..يعني شوية تفاصيل
    ودمتم بود
    .........................
  2. شوف يالغالي

انا يمكن لي هنا تقريبا اسبوعين وانا مثل وضعك جاي بس فترة وراجع

شوف نصيحة مني .. حاول لا تسجل في معهد الا اذا جيت اوكلاند

انا تقريبا رحت اربع معاهد وكلها ما ناسبتني وفي الاخير رسيت على واحد مرة ناسبني

شوف المعاهد اللي مريتها تبدا اسعارها من 150 دولار في الاسبوع الى 320 دولار وفيه اغلى اللي هي الاكاديمية وما عندي خلفية

انا بصراحة ما كانت تهمني الفلوس كثير فسجلت في واحد غالي .. ومهو معترف من الملحقية على شان ما اقابل سعودين والحمدلله صار للي اللي اتمناه

بالنسبة للفلوس كل ما قريت موضوع اسمع كلمة على حسب صرفك .. يوم جيت هنا عرفت هالكلمة صح .. يعني انا من الناس اللي يحب يلفلف كثير .. فاكيد صرفي يكون كثير

انت حدد ميزانية لك يالغالي اتوقع شهرين بتكلف 20 الف اذا ما تصرف ... توصل الى 25 اذا انت مثلي من النوع اللي يصرف

على العموم انا على دخولي معهد غالي .. ميزانيتي تقريبا 35 بالتذاكر لمدة ثلاثة شهور ... واتوقع ان المبلغ مناسب

استثناء شيء اللي هو السفريات والله ما اعرف تكلفتها .. لكن انا ناوي ما اترك مكان ولا بترك لعبة الا بلعبها ^_^

حاول تحدد المبلغ وتوزعة على الاسابيع يعني هالاسبوع بشتري اغراض بالقيمة الفلانية خلاص اجل ما فيه سنيما

دامك شهرين يعني ما تحتاج الفيزة النيوزلندية

انا عارف ان الكلام مو مرتب بس حاولت اكتب كل شيء خطر في بالي

الله يوفقك يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.