الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لاهل Christchurch

سؤال لاهل Christchurch

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah dhawi
    abdullah dhawi

مبتعث جديد New Member

abdullah dhawi نيوزيلندا

abdullah dhawi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى الطب , بجامعة الدمام
    • الدمام
    • الطب
    • ذكر
    • الدمام, الشرقيه
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 5th, 2011, 04:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا اخوان قررت اذهب لاخذ كورس لغه مدة 10 اسابيع في Christchurch في نيوزلاند بس ناس كثيره قالت روح اوكلاند لان Christchurch فيها زلزال انا راح اسافر في تاريخ 2 JULY يعني بعد 3 شهور تقريبا هل اغير الوجهه ولا بعد ثلاث شهور يكون كل شي رجع على طبيعته

ايضا انا وجة معهد دوام جزئي ب 290 دولار نيوزلندي وعائله ب 220 دولار في الاسبوع
    الي يعرف معاهد ارخص ويكون سعودين قليل وممتازه يعطني اسماء المعاهد

وشكرا على كل حال
  2. انا من كرايست شيرش

واذا تبي نصيحيتي انحش اي مدينه ثانيه سوا اوكلاند او هاملتون او نيلسون اهم شي ابعد عن كرايست شيرش
    وترى في ناس ماتستحي ولاتخاف ربها تقولك ارجع همها نفسها خصوصا المكاتب المتعاقد مع المعاهد وخصوصا الاجانب الكويين
    يحاولون مايهولون من الامور علشان يرجعون الطلاب لكرايست شيرش والى الان الوضع مافيه امان وممكن يرجع الوضع لطبيعته انا معك

لكن ممكن يجي زلزال اخر.. والثالثه تكون ثابته لان انا اتكلم عن نفسي انكتب لي عمر جديد

لان وقت الزلزال كنت بالمعهد وبالموت طلعت من الكلاس وانا بالمعهد وشفت ناس ميتين كثير

اترك اي احد يقولك تعال كرايست شيرش انت جاي تدرس مانت جاي تشوف الرعب ..
    7 "
  3. اخوي عبدالله ..

مثل ما قال عبدالعزيز لا ينصح أبدا للدراسة في كرايست شيرش لان حتى ولو عادت الاوضاع الى طبيعتها فقد تحصل هزات

عنيفة لا سمح الله ..

نصيحتي أن تذهب الى منطقة نيلسون أو كوينز تاون في حالة رغبتك بالقدوم الى الجزيرة الجنوبية ..

وخذ قبول المعهد بنفسك و راسلهم بنفسك نصيحة لا تجعل هناك وسيط مهما كانت الظروف ..
    7 "
  4. الله يسلمك انا لمن صار الزلزال عندنا بكرايست رحت ويلنغتون وحسيت بالهزات كذلك

فافضل لك تروح هاملتون او ريتروا

والمنطقة الجنوبيه فيها اماكن كويسه مثل نيلسون بس الافضل الواحد يبعد عن المنطقة الجنوبيه بكبرها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.