الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاير اتمنى الافادة اخواني ارجوووكم تعبت وانا ابحث

حاير اتمنى الافادة اخواني ارجوووكم تعبت وانا ابحث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الراكان
    راكان الراكان

محظور

راكان الراكان كندا

راكان الراكان , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم سياسية , بجامعة Bishop's
    • Bishop's
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • Sherbrooke, Québec
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 30th, 2011, 08:15 PM

السلام عليكم

مساء الخير ايفري بدي

صراحة انا اتمنى ادرس قانون اول ما اخلص الثانوية بس ابي ادرس القانون بنيوزلندا باوكلاند خصوصا
    بس يقولون انهم وقفو الابتعاث اللي على حساب الدولة الى نيوزلندا اخبر جدا احزنني لاني لا احب لا بريطانيا ولا امريكا ولا كندا وطقتها
    نيوزلندا وبس

ياليت تفيدوني هل فعلا وقفو الابتعاث لها قسم القانون

والشي الثاني ياليت تفيدوني بدرجات الحرارة باوكلاند شهر 7 و 8 الكبرى والصغرى
    لاني بحثت بالنت ووجدت موقع يقول انها 18 الكبرى وموقع يقول انها 14 الكبرى

ياليت تفيدونا جزاكم الله خير
  2. عليكم السلام

الابتعاث الى نيوزلندا على اخر علمي انهم وقفوه لكن الطلاب اللي كانو على حسابهم وجات المكرمة التحقوا بالبعثه فيها

وثانيا اهنيك على اختيارك للدوله

وثالثا على حسب علمي ان القانون في نيوزلندا اذا كنت تبي تدرس باكلوريس يدرسونك القانون النيوزلندي مو العالمي ... تاكد من هذي المعلومة

ودرجة الحرارة في هذي الشهرين بتكون تقريبا بارده لانه بيكون بدا شهر الشتاء لكن اوكلاند كويس جوها مو مره بارده زي المدن اللي في الجنوب لكن مطر تقريبا دايم

7 "
  3. هلا عزيزي

ابدا بالشكر لك على التواجد

وانا ايضا اهنيك على اللقلب *_^

يعني اللي فهمته منك اخوي انو الحين وقفو الابتعاث تبع الملحقية السعودية طيب لو ابي ادرس على حسابي الخاص ينفع ولا يمنعوني؟

والشي الثاني انا اقصد درجة الحرارة باوكلاند شهر 8 و 7 لاني بطلع انجليزي قبل ما ادرس هناك وحبيت استفسر هل هي 14 الكبرى او 18؟ لاني صراحة احب البرد ماحب الدفا

اما الاجواء الحين قريب لي كلمني يقول الاجواء جنااان مثل ماقلت ^_^
    7 "
  4. انا ما اقولك وقفوا ممكن فيه امل للالحاق التفائل حلووو

واذا انك تبي تدرس على حسابك اكيد ما يمنعونك عاادي انت حر

ومن ناحية البرد بتلاقي درجة الحراره في الاشهر هذي اقل من 14 احتمال توصل الى 9 يعني بتلاقي برد لا تخااف
    7 "
  5. السلام عليكم
    معليش لو كان ردي سريع
    الغالي الابتعاث اسمع كلام فقط انة توقف وتكدس و و و ولكن الواقع غير بعض الناس يتكلم بهالكلام على شان يثير خرابيط من راسة
    بالنسبة للمنع لأ مايمنعونك عادي انت جاي بفلوس بس الكلام هل معتمد عند التعليم العالي طبعا انا من رحت لي شهر تقريبا
    شباب الاخبار عن التكدس او وقف الابتعاث عن اي دولة تشوفون لة اعلان في موقع الوزارة او الملحقية تبع الدولة اللي انت تبي تروح لها
    انا مثلك مادري لية كنت ابي نيوزلندا ماحب الدول اللي انت قلتها بس مشكلتها غالية وزلازل وبراكين مو على طول سمتايم احيانا يعني
    بخصوص البرد توة لة اسبوع من جانا وفصل الشتاء ممكن باقي لة شهر ويدخل الغريب ان يوم السبت الماضي في الليل الساعه 3 الفجر يدخل فصل الشتاء مقدمات يعني معليش على التعبير مقدمات الشتاء المهم الساعه 3 الفجر الكل في نيوزلندا رجع ساعته ساعه ورى يعني خلينا سعتنا على 2 الليل
    بدل الفرق بينا وبين السعودية ساعتين اول صار 3 ساعات مع عكس الليل والنهار
    المهم اذا بتجي بعد شهر شهرين او اكثر جب معك كل ملابسك الشتوية لاني بردهم قوووي مرة مو زي عندنا عادي ومطرة اذا نزل مايوقف
    الله يوفقك...قل امين
    لاتنساني من دعواتك
    7 "
  6. [QUOTE=راكان الراكان;2737519]هلا عزيزي

ابدا بالشكر لك على التواجد

وانا ايضا اهنيك على اللقلب *_^

يعني اللي فهمته منك اخوي انو الحين وقفو الابتعاث تبع الملحقية السعودية طيب لو ابي ادرس على حسابي الخاص ينفع ولا يمنعوني؟

والشي الثاني انا اقصد درجة الحرارة باوكلاند شهر 8 و 7 لاني بطلع انجليزي قبل ما ادرس هناك وحبيت استفسر هل هي 14 الكبرى او 18؟ لاني صراحة احب البرد ماحب الدفا

اخوي راكان السلام عليكم
    أنا طالع لنيوزلاندا بعد شهر وبكون هناك في الصيف ولا سجلت الى الحين في معهد
    ممكن تقولي وش المعهد اللي سجلت فيه وش مميزاته وعيوبه وكم دفعت؟
    وهل سجلت عن طريق مكتب ولا انت راسلتهم؟
    وتفاصيل رحلتك على اي خطوط ومن اي مدينة وكم قيمة التذكرة ومتى الاقلاع ؟
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................................................

وتقبل تحياتي.......
    7 "
  7. درجه 14 و18 يعنى مش برد قوى لو بتتكلم على البرد فى لاشتاء والثلج يقى بالناقص ناقص 2 او3 هى دى درجه البرد مع الثلج
    من جهه البد لو جاى الجزيره الجنوبيه تبقى برد - فيه طبعا تدفئه فى المعهد او السكن
    لو رايح اووكلاند او الجزيره الشماليه عموما يبقى دافيه عن عندنا فى الجنوب
    اهم شىء تحدد خطواتك
    امتى عاوزتيجى
    وتحدد المدينه
    وبعجين اختيار المعهد
    كل المعاهد سوف تسفيفد منها لكن اهم شىء اجتهاد الطالب نفسه فيه معاهد تجاريه ومعاهد اكاديميه تابعه للجامعات
    وفيه طلبه تدرس فى معاهد تجاريه وتسفتيد جدا يهنى مش معنى كده انه معهد غير جيد
    توصل بالسلامه ان شاء الله
    مدام علا كامل
    كريستشرش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.