الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مكتب متميز في الرياض

ممكن مكتب متميز في الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو نورة
    أبو نورة

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو نورة غير معرف

أبو نورة , تخصصى بدون , بجامعة بدون
    • بدون
    • بدون
    • غير معرف
    • بدون, بدون
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 12th, 2007, 04:35 AM

يأخوان ابغى مكتب في الرياض يسوي القبول في معهد الانجليزي وفي الجامعة " لدولة نيوزلندا " ياليت يكون جيد وصااااااااااااااااااادق ، علماً إني طالع على حسابي .
    الله يوفق الجميع
  2. اخوي عندك مكتب IDB هو المكتب الوحيد الصادق في تعامله ويجيبلك قبول باذن الله مكانه في شارع الستين بعد محل فيفا بكم متر في وسط مجمع اسواق نسيت اسمه لكن علطول بتعرفه وادخل داخل المركز واسال السكيرتي عن المكتب وان شاء الله يكون وصفي للمكان واضح

ملاحظه :
    انتبه من مكتب اسمه IGEC لانهم نصابين انا متعامل معاهم وابيه بس يجيبلي قبول من الجامعه وقالي بجيبه في مده اقصاها ست اسابيع والحين صارلي عشر اسابيع الى الحين ماجابلي قبول من الجامعه وخويي راح لمكتبIDB وجايب منهم القبول في خلال اسبوعين ومن نفس الجامعه ومعدلي افضل من معدله بكثير ونفس التخصص بس حسبي الله عليهم وهذا تحذير للجميع
    7 "
  3. هلا أبو نورة

مبروك عليك الشهر

طال عمرك بالنسبة للجامعة ألي قلتلك أنه صديقي يدرس فيها قانون

أسمها وايكاتوا في هاميلتون قرب أوكلاند

وبالنسبة لسؤالك عن المكتب أنا بالنسبة لي تعاملت مع igec

وفيه موظف هناك تعامله معي راقي وبالنسبه لكلام أخوي ألي يذم المكتب

ممكن كلامه صح أنا ماتعاملت معهم إلا بإصدار الفيزا وقالولي شهر وأسبوعين

وفعلاً بالضبط شهر وأسبوعين يعني ماكذبوا أبداً وبالعكس ترجموا لي اوراقي وأرسلوها بشكل

سريع يعني الموظف ماقصر وأنا أعتقد أنه المسأله مسأله شخصيه يعني تعود للموظف نفسه

وهذا المكتب موجود بأسواق الأندلس بشارع العليا العام بوابة رقم 4 الدور الثاني تلقى المكتب

بوجهك واسم الموظف علاء وإذا بغيت أي تفاصيل شف إيميلي تحت وسولي إضافه بس إرسل رساله معها عشان

أعرفك ...

وتحياتي للكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.