الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا المساعدة ياشباب

ارجوا المساعدة ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث جديد2011
    مبتعث جديد2011

مبتعث جديد New Member

مبتعث جديد2011 نيوزيلندا

مبتعث جديد2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة مكانيكية , بجامعة جامعة اتاجوا
    • جامعة اتاجوا
    • هندسة مكانيكية
    • ذكر
    • ديندين, ديندين
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 8th, 2011, 07:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا عندي قبول من معهد وباقي قبول الجامعة ممكن على هذا الاسبوع يجى جامعة اتاجو وباقي من السفر حوالى شهر رحلتى يوم 11/5 /2011وانا عندى بعض الاسئلة
    هل يمكن الاتحق بالبعثة خلال شهر ؟
    اذا وصل اوكلاند احجز طيران على مدينة دنيدين ؟
    وش الاشياء المهمة الذي اخذها معي؟
    هل يفتشوا على الاب تب فى المطار واذا فية برامج موا نسخة اصلية يصادرة مثل نظام امريكا؟
    وهل افضل السكن مع عائلة ولا فى المعهد؟
    القبول الجامعى هل يطول اكتر من شهر؟
    ويارت اسمع منكم نصائح وحتى ولو على الخاص.......................
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

حياك الله عزيزي و ان شاء الله خطوة نحو مسيرة كلها توفيق و نجاح.

هل يمكن الالتحاق بالبعثة خلال شهر؟

شخصياً ، اعتقد هذا سؤال ما اعتقد احد يقدر يجاوبك عليه سوى الملحقية.

الطيران الى دنيدن؟

اعتقد من الافضل انك تحجز قبل حضورك الى اوكلاند. بإمكانك عن طريق www.airnewzealand.com بس احرص على وجود وقت كافي ما بين وصولك الى اوكلاند و رحلتك الثانية الى دنيدن.

الاشياء المهمة؟
    اعتقد اهم شي تجيبه معاك بدون أي شك هو قبول المعهد / الجامعة و اذا مو عندك فيزا طالب من المهم يكون عندك تذكرة عودة

تفتيش اللابتوب؟
    عادةً اللابتوب لا يفتش

السكن؟
    المعهد نفسه ما يوفر سكن. اعتقد مهم للشهور الاولى انك تسكن مع عائلة عن تتعرف على تقاليد البلد و عاداتها. بالاضافة لإنك تمارس اللغة بشكل مستمر. و ممكن في السنة الاولى للجامعة تسكن في احد المساكن الخاصة بالجامعة او في شقة مستقلة

القبول الجامعة؟
    انا اما ادري اذا انت يا عزيزي جاي تدرس بكالوريوس او ماجستير. لكن عموماً ، اذا جاي تدرس بكالوريوس فانت ملزوم انك تمر بالسنة التحضيرية قبل الدخول للجامعة. عادةً قبولها ما يطول لكن هذا يعتمد على اكتمال اوراقك و المتطلبات المطلوبة.

تفضل هنا معلومات الاتصال باعضاء النادي السعودي في دنيدن

لكن في الحقيقة انت جاي في وقت بداية اجازة الصيف او ايام امتحانات، فأغلبية كبيرة من ادارة النادي راح يكونوا مسافرين او مشغولين.

موفق عزيزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.