الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـااام...لكل طالب بمعهد ACG في أوكلانــد

هـااام...لكل طالب بمعهد ACG في أوكلانــد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسامر القمـــرا
    مسامر القمـــرا

مبتعث جديد New Member

مسامر القمـــرا السعودية

مسامر القمـــرا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إداره , بجامعة سعود
    • سعود
    • إداره
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 9th, 2011, 02:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخباركم جميعاً..ان شاءالله طيبيــــــــــن

عندي إستفسار من الطلبه اللي حالياً يدرسون في معهد ACG في أوكلاند أو أي أحد عنده الخبره وأتمنى ماتبخلون بمساعدتكم

بغيت أسأل عن عدد طلاب المعهد في الوقت الحالي وعدد الطلبه العرب هناك حتى لو بشكل تقريبي؟؟وهل يزداد عدد الطلبه العرب بالصيف في المعهد بحيث يمثل مشكله للدارسين فيه؟؟وهل يتواجد العرب بشكل كبير في مدينة أوكلاند بشكل عام؟؟يعني مثلا هل يأتي مرات تحس انك في بلد عربي من كثرهم مثل بعض مناطق لندن؟؟

وأرجوا إفادتي عن مستوى المعهد في دورات اللغة الانجليزية وهل تنصحوني بالدراسة فيه؟؟حيث أن مستواي بالانجليزي متوسط(intermediat) وأرغب في الحصول على 5.5 في الايلز

أتمنى أجد إجابات واضحه من اللي عندهم علم وخبره في المعهد والمدينه فقـــــــــط...

والله يوفق كل مبتعث وطالب علم

وجزاكم الله خيـــــر الجزاء على هذا المنتدى الهادف

في إنتظار ردودكم ولكم جزيل الشكــــــــــــــــــــــــــــــــــر...
  2. الله يوفقك يارب

ولكن

انا بشطح شوي دامك بتروح بالصيف مو الحين توك

ليش ما تروح ايرلندا !!

احسبها مظبوط اخوي

طلبه سعودين اقل

واللهجه افضل

وسعر التذكره ارخص

لو تحسبها مع توتل الفارق يطلعلك الباقي من التذكره

ارجو انك تبحث عن خيارات ايرلندا وجرب منت خسران دام توك مارحت وقدامك وقت

اسف على الشطحه بس والله اني كتبت الرد ابغا انصح فقط من ماهو اصح في منظوري

خصوصاً اذا بتاخذ معهد برا دبلن

والاختلاط اقوى من نيوزلندا مو صيني ويابنين وهنود وبرازيلين

هناك اوربا كلها ايطالين واسبان والخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER.N
    الله يوفقك يارب

ولكن

انا بشطح شوي دامك بتروح بالصيف مو الحين توك

ليش ما تروح ايرلندا !!

احسبها مظبوط اخوي

طلبه سعودين اقل

واللهجه افضل

وسعر التذكره ارخص

لو تحسبها مع توتل الفارق يطلعلك الباقي من التذكره

ارجو انك تبحث عن خيارات ايرلندا وجرب منت خسران دام توك مارحت وقدامك وقت

اسف على الشطحه بس والله اني كتبت الرد ابغا انصح فقط من ماهو اصح في منظوري

خصوصاً اذا بتاخذ معهد برا دبلن

والاختلاط اقوى من نيوزلندا مو صيني ويابنين وهنود وبرازيلين

هناك اوربا كلها ايطالين واسبان والخ

هلا أخــــــــوي ياســر

وأنت فعلاً شطحت والدليل إنك ماجاوبت ولاسؤال من أسئلتي

لكن شطحتك حلوه ونصيحه أشوف إنها في محلها لأني جربت الدراسه في ايرلندا الشماليه (بلفاست) بالتحديد وصحيح عدد العرب هناك كان محدود جداً والاختلاط بعد صحيح كان المعهد الاغلبيه أسبان وايطاليين وكان فيه بعد عدد لابأس به من الطلبه العرب في المعهد لكن ماكانوا يتعدون 2 أو 3 بالكثير في الكلاس الواحد

درست هناك 9 أسابيع وكان لهم الفضل بعد الله في إني وصلت مستوى (intermediat) مع العلم إني بديت معهم من الصفر وهذا طبعاً يرجع لطريقة المعهد الحلوه بالتدريس ولجهدي الذاتي والمراجعه أول بأول

عندهم مشكله وحده بسيطه ويمكن ما تمثل مشكله للكثير وهي أن الشعب الايرلندي لهجتهم شوي ثقيله وبعضهم تحتاج لتركيز كبير عشان تفهم كلامه..وطبعا في تقوية الاستماع تحتاج للهجه واضحه ولاتستحمل لهجات مضروبه كونك تتعلم الانجليزيه الصحيحه

في بلفاست كنت أسكن مع عائلة نيوزلندية والصراحه أعجبني أسلوبهم في التعامل ولغتهم الواضحه وفهمهم لهجتي مع وجود الكثير من الاخطاء عندي...عشان كذا أخترت الدراسة بنيوزلندا هالمره ولأني بعد سمعت انهم شعب ودود بعكس الشعب الانجليزي

على العموم أشكرك على النصيحه اللي تدل على إهتمامك وطيب معدنك

ومازلت أنتظر إجابات كافيه من الشباب على أسئلتي

وأشكــــــــــرك جزيل الشكــــــــــــــــــــر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Sniper
    والله غريبة ! أول مرة أدري ان اللهجة الإيرلندية واضحة ! شطحة محترمة أخوي ياسر !

مازال الشطح عن مضمون الموضوع والاسئله مستمـــر

أخوي سنيبــر كلامك صحيح اللهجة الايرلندية معروفه ثقيله شوي وغير واضحه...وأنا وضحت هالشي للأخ ياسر في ردي

أشكـــــــــر مرورك العطر وفي انتظار أي إفاده أو اجابات على أسئلتي من أصحاب الخبره

7 "
  5. إن شاء الله ما أشطح عن الاجابة

بالنسبة للمعهد رحت لهم قبل اسبوعين وقابلت شباب سعوديين كثير هناك من كثرهم بعضهم ما يعرف بعض هذا اول شيء.

ثانياً بالنسبة لسمعة المعهد من ناحية التدريس ابد كلن يمدح المعهد من ناحية ضعطهم على الطلاب وتركيزهم على الكتابة أكثر شيء ( وكذلك المعهد شديد من ناحية التأخير والحضور والغياب ) ابد ما يمزحون من الناحية ذي على كلام الشباب اللي قابلتهم

وتبي نصيحة دور على معهد في القرى وابعد قدر المستطاع عن المدن الكبيرة علشان يكون عدد السعوديين قليل.

اما بالنسبة للعرب بشكل عام فلا تسأل عن العرب ههههههههههه
    اسأل عن السعوديين وش كثرهم بشكل عام
    بالنسبة لي ما أمر على شارع إلا شغال سلام عليكم - والتفت للثاني إلا سلام عليكم
    ههههههههههههههه
    تقول بالسعودية

فإذا انت من النوع اللي ودك تدور على مكان يكون عدد السعوديين و العرب قليل فدور غير المدن الكبيرة.

وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـراحل
    إن شاء الله ما أشطح عن الاجابة

بالنسبة للمعهد رحت لهم قبل اسبوعين وقابلت شباب سعوديين كثير هناك من كثرهم بعضهم ما يعرف بعض هذا اول شيء.

ثانياً بالنسبة لسمعة المعهد من ناحية التدريس ابد كلن يمدح المعهد من ناحية ضعطهم على الطلاب وتركيزهم على الكتابة أكثر شيء ( وكذلك المعهد شديد من ناحية التأخير والحضور والغياب ) ابد ما يمزحون من الناحية ذي على كلام الشباب اللي قابلتهم

وتبي نصيحة دور على معهد في القرى وابعد قدر المستطاع عن المدن الكبيرة علشان يكون عدد السعوديين قليل.

اما بالنسبة للعرب بشكل عام فلا تسأل عن العرب ههههههههههه
    اسأل عن السعوديين وش كثرهم بشكل عام
    بالنسبة لي ما أمر على شارع إلا شغال سلام عليكم - والتفت للثاني إلا سلام عليكم
    ههههههههههههههه
    تقول بالسعودية

فإذا انت من النوع اللي ودك تدور على مكان يكون عدد السعوديين و العرب قليل فدور غير المدن الكبيرة.

وبالتوفيق

هلا وغلا أخوي الراحـــل

أنا اللي أعجبني بالمعهد برنامجهم قريت عنه بموقعهم وأشوف انه برنامج قوي ومناسب...لكن بلا شك وجود عدد كبير من الطلبه العرب في الكلاس الواحد له تأثير سلبي

كفيت ووفيت بإجاباتك المختصره والواضحه والله يكتب اللي فيه الخيـــــــــر للجميع

أشكــرك جزيل الشكر وجزاك الله خير الجزاء

بالتوفيـــــــــــق ودمت بصحه وعافيــــه
    7 "
  7. نصيحه اذا انت جاي لغه اطلع لقرى
    وبالنسبه لمعهد ACG المعهد هذا تقول معهد بالسعوديه
    معهد كثير السعوديين فيه
    واصلا الحين نيوزلندا السعوديين فيها بكثره وخصوصا اوكلاند بعد مكرمة ابو متعب
    وزي ماقال اخوي الراحل
    تمشي وتسلم على الي رايح والي جاي
    7 "
  8. انا ما انصح بمعهد ال ACG معهد معقد وهدفه الاول والاخير الماده , فإذا انت طالب فقط بتجي لدراسة اللغه فانا انصحك بالقرى والمدن البعيدة عن السعوديين , مثل نيبير , بالمستن نورث , بي اوف ايلند , تروح جنوب الى كوين تاون , ومن هالمدن البعيده عن المدن وبالاغلب تكون ريفيه

وشكراً
    7 "
  9. مانصحك باوكلاند ابدا غاليه + سعوديين كثييييييييييير

واستغربت من ردك على الاخ الاول اذا شايف لغة الايرلنديين شوي ثقيله فبقولك شي ممكن محد نصحك للاسف
    النيوزلنديين ياكلون الحكي اكل ولغتهم سريعه ومافيه قرمر فاقولك امسك مجنون لايجي اللي اجن منه

وترى الانجليز انا اتفق معك وسخين وعنصريين وعلى فكره حتى في نيوزلندا النيوزلنديين الكويين مافيهم عنصريه لكن مابينهم وبينك كلام الا بالمصلحه

فاحذر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.