الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال على السريع مدينة تابو ؟!!!!

استفسار سؤال على السريع مدينة تابو ؟!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YASSER.N
    YASSER.N

مبتعث مستجد Freshman Member

YASSER.N نيوزيلندا

YASSER.N , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى إداره عامه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • إداره عامه
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 20th, 2011, 02:06 AM

السلام عليكم

اخواني باختصار

شبه اقتنعت من احد الاشخاص بالتحول الى تابو

والدراسه هناك

على حسب كلام الشخص يمدح المنطقه مره وانها سياحه بالدرجه الاولى

ويقل فيها العرب

وانها امان والخ

بالتحديد يقول معهد تابو لانجوش

http://www.tloec.co.nz/

مدري وش رايكم

ما خاب من استشار وحنا هنا كلنا نساعد بعض ونعمل من أجل بعض

وش رايكم في المنطقه والمدينه وهل هي امان ؟ والمعهد وش رايكم فيه حسب ما سمعتو ؟؟

افضل الدراسه في المنطقه هذي او اوكلاند ؟
  2. المدينة صغيرة جدا وسياحية, تبعد تقريبا عن اوكلاند من 3 الى 4 ساعات براً

لا أعرف حقيقة عن المعهد, ولكن كمدينة تعتبر جميلة حيث تطل على بحيرة تابو مصدر جمالها, ولكن لا يوجد باصات داخل المدينة, يعني اذا تبي تسكن عند عائلة كلم المعهد تكون قريبة من المعهد عشان تقدر تمشي, العرب قليل جدا في المدينة

بالنسبة لي لو خيرتني بينها وبين اوكلاند ساختار الاخيرة لكبرها وكثرة سكانها وحركتها, ولكن بعض الناس يفضل القرى والمدن الصغيرة السياحية ولكن بصراحة ستمل سريعا الا اذا كان جو المعهد رائع
    7 "
  3. اذا مستعد تتحمل الملل فانصحك فيها لانك راح تستفيد اكثر من ناحية اللغه لان العرب فيها قليل وراح تحتك باهل البلد كثير .. انصحك بالاستخاره اولا واخيرا والي ربك كاتب فيه الخير راح تختاره .. الله يوفقك يالطيب
    7 "
  4. لا انصحك بالمدينه لانها تعتبر مش مدينه تعتبر زى عندنا فى بلادنا قريه صغيره - مستوى المعاهد فيها عادى لعدم الاحتكاك بطلبه اجانب كثير
    المدينه بلا باصات لانها صغيره جدا جدا يعنى مش متطوره
    اهم شىء ان ناسها اكيد طيبين زى اهل نيوزيلاندا عموما لكن الخوف من ان المقيمين فى المدينه لا يكونوا مؤهلين ولا متعوديين على استقبال جنسيات مختلفه خاصه المسلمين
    وعلى العموم فعلا لو انت على استعداد للعيش فى هدوء تام بلا اى تجديد يبقى روح تابو
    لكن اوكلاند او هاميلتنون او بالمرستون يكونوا افضل -
    بالاخص اوكلاند لان بها معاهد كثير وصحيح ان العرب كثير - وانا اشوف دى ميزه مش عيب - لان نعمه من عند ربنا ن تقابل عرب فى الغربه - لكن طبعا الامر راجع لك
    اوكلاند علشان كبيره ممكن لا تشعر بوجود العرب
    بالنسبه للسياحه ولافسح المعهد يقوم بعمل رحلات سياحه داخليه باسعار جيده - وانت ممكن تروح لوحدك الى مدينه اخرى فى الاجازات للسياحه
    بالتوفيق ان شاء الله
    مدام علا كامل
    نيوزيلاندا
    7 "
  5. يبن الحلال انا اعرف واحد من الشباب راح لتابو ومدحها لي

وانا ابغى اسجل بنفس المعهد اللي انت قلت علية
    بالعطلة

بالنسبة للملل اخوي انت رايح ومتغرب علشان تدرس مو رايح تونس صح ولا لا....... وكل ويك اند اطلع وش وراك وبعدين انا استفسرت كثير وقالو لي روح للمدن الصغيرة افضلك
    وبعدين تابو تراها سياحيه بعد
    وذا تبي تخاوي بالعطلة 3 شهور حياك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.