الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيده+مبتعثه+متوهقه =أنواع التحطيم

معيده+مبتعثه+متوهقه =أنواع التحطيم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soome one
    soome one

مبتعث مستجد Freshman Member

soome one السعودية

soome one , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟؟؟؟ , بجامعة .......................
    • .......................
    • ؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • الظهران, بامريكا والروح بالسعوديه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 23rd, 2011, 07:10 PM

مراحب

معاناتي اني تعينت معيده وطبعا شارطين الابتعاث الخارجي امنا بالله ووقعناه

طيب جيت الجامعه اول مره معطيني ماده وحده ادرسها بعدين زادوها وخلوها ثنتين وبعدين خلوها فل اللي هو ثلاث مواد

يعني يالله احك رااااااااااسي من الضغط وانا متحمله ونصابي 16 ساعه بالاسبوع تدريس غير الساعات المكتبيه

قلت مالي الا اقدم ماستر كود تصير لي هيبه ويخف ضغط الشغل علي فقررت اني اختار نيوزيلندا

وابي تخصص هندسه وراثيه عشان هالتخصص ناااااااادر عندنا بالسعوديه

سؤالي تكفون تكفوووووووووووووون هل هالتخصص موجود بنيوزيلندا وباي جامعه ترى ماسجلت بهالنتدى الا عشان هالسؤال وانا ماني راعيه منتديات اول مره اسجل بمنتدى
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يامعيدة الله يبعد عنك التحطيم والنفسية الشينة ويصلح أحوالك.........مو طيب على طالباتك

أول شي الخيارات في نيوزلندا ضيقة جدا حسب ماقال اللي سبقني وأعرف زملاء راحو وغيرو لأستراليا مثلا

أقترح عليكي..........شاركينا في ملتقى أعضاء هيئة التدريس والأخوان هناك مرة متعاونين وأذكر إن أحدهم أتبرع بإحضار قبول من أستراليا لأحد الأعضاء

ملتقى المبتعثين من معيدين و أعضاء هيئات التدريس

شاركينا وأبشري بالخير بإذن الله

وربنا يوفقك وييسرلك كل أمر عسير
    7 "
  3. حياك ِ أختي في مبتعث ..

نعم موجود في جامعة أوتاقو و هي متميزة في هذا التخصص لكن أنا أذكر أن احدى المبتعثات تخرجت منه

في مرحلة البكالوريوس ولا اعلمـ حقيقة ان كانوا يقدمون برامج للماستر ..

هذا موقع الجامعة :

University of Otago, celebrating 141 years as New Zealand's first university

بخصوص نيوزيلندا فهي بلد ولا اروع وشعب طيب جدا ورخص في المعيشة و طبيعة خلابة ..

ولكن هناكـ من يفشل و يضع الفشل على البلد و هناكـ من يفتقد أسرته فيصاب بإحباط و هناكـ من له

ظروف خاصه تمنعه من الاستمتاع في هذا البلد الجميــل ..

بالتوفيــق ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.