الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي تجاربكم ونصايحكم ايهما أفضل امريكا او نيوزيلندا؟

ابي تجاربكم ونصايحكم ايهما أفضل امريكا او نيوزيلندا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soome one
    soome one

مبتعث مستجد Freshman Member

soome one السعودية

soome one , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟؟؟؟ , بجامعة .......................
    • .......................
    • ؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • الظهران, بامريكا والروح بالسعوديه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 25th, 2011, 07:21 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااته...

أيهما افضل للابتعاث الخارجي امريكا ولا نيوزيلندا؟

انا تخصصي احياء وابغى اكمل ماستر والجامعه فاتحه لي المجال لاني معيده بس انا محتاره مدري ايهم افضل وخصوصا انها تجربتي الاولى بالغتراب انا احس ان امريكا من اول مره صعبه لانها مو جوي الصراحه ابي مكان رااااااايق ومافيه مشاكل وهادي وسمعت ان بريطانيا موقوفه عشان كذا استبعدتها........

ابي نصاااااااااااااااااااااايحكم وتجاربكم الله يوفقكم.....
  2. هلا اختي

والله شوفي بفيدك حسب خبرتي واذا اصبت فمن الله واذا اخطات فمن الشيطان

امريكا دولة حلوة لاتفكرينها كلها مثل اللي في الافلام ازعاج مدنها ومادري ايش .. هو صحيح في مدن كبيرة وليست هادئه ولاكنها جميله بس غاليه .. مثل نيورك وشيكاغو وواشنطن .. بس فيه مدن اصغر شوي , بس ماعرف كثير عن امريكا

وبالنسبة لنيوزلندا مادري بس يقال انه الابتعاث موقف لها بسبب كثرة الزلازل مادري اذا حقيقه او اشاعه ياليت احد يفيدنا

بس اذا تبين مناطق آمنه من الزلازل وهادئه بنفس الوقت عندك اوكلاند مش الداون تاون الضواحي القريبة منها

وبريطانيا ما انصحك فيها

وبالتوفيق !

ولاتنسين الدعاء لي

اخوك راكان
    7 "
  3. والله نيوزيلندا افضل بكثير من امريكا لكن للمجتهد دراسيا لصعوبة التعليمـ ,,

بخصوص توقيع باحث فهو واقعي ويقارن بين الليبرالية الحقيقية والتي تدعوا الى الحريه وتعدد الاحزاب ومشاركة

الشعب في الحكم وبين الليبراليين عندنا من امثال خاشقجي والراشد والدخيل وأشباههم ممن يحملون شعار الحرية

السياسية ويتركونه للمطالبه بالحريه الشخصيه المنحرفه التي لا تتفق مع مبادئنا كتعزيز الفساد الأخلاقي !

تحياتي ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.