الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي مساعده

استفسار ابي مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابي اسال
    ابي اسال

مبتعث جديد New Member

ابي اسال الأردن

ابي اسال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى علوم ماليه ومصرفيه , بجامعة اليرموك
    • اليرموك
    • علوم ماليه ومصرفيه
    • ذكر
    • اربد, اربد
    • الأردن
    • May 2011
    المزيدl

May 7th, 2011, 12:56 AM

السلام عليكم ورحمه الله
    اخواني واخواتي انا بطلع لنيوزلندا وابي اسالكم كم سال وانشاء الله ماتقصرون

1. كم تكلفه 4 شهور معهد مع العايله
    2. وش احسن مكان اروح له
    3. معهد حلو

2. اخوي انا رحت نيوزلندا مدينة كرايست شيرش بصراحه مدينه حلوة بس انصحك ابعد عند المعاهد التجارية يعني ادرس بمعهد تابع لجامعة يكون اقوى تعليم من المعاهد التجارية انا مجرب ...
    وبصراحه في مدينه حلوة وصغيرة اسمها كوينز تاون محاطة بالبحر روعه ولها رحلة من كرايست تقريبا 100 دولار نيوزلندي ما فيها جامعات بس فيها تقريبا 3 او 4 معاهد لغة تجارية أحسن مافيها انك ماراح تسولف عربي لاتك ماراح تحصل فيها سعوديين زين اذا حصلت خمسة اشخاص انا جيتها بشهر 10 قبل سنتين ما فيها الا سعودي واحد جالس 6 شهور وخلص اللغة وناوي يدور جامعة يكمل ماستر طبعا خارج المدينة وكل من مر قام يسولف معاه ولغته حلوة مرة عرفوة اهل المدينه مافي الا هو صار منهم هههههههه
    وبالنسبة للاسعار انا درست معهد مع عايلة تقريبا 7000 ريال معهد تجاري .
    ويمكن الاخوان اللي مبتعثين يفيدونك اكثر مني ...
    وبالتوفيق اخوي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تريبا كلفني الشهر الواحد مع العايلة 8000 ريال سعودي واهم شي تختلط بالناس وتسولف ولا تستحي اذا قلت خطا عشان تعرف خطاك وتصححه
    ويمكن الاخوان يفيدونك اكثر اللي مبتعثين هناك
    وبالتوووووووووفيق اخوي ....................
    7 "
  3. اول خطوه انك تحدد المدينه علشان لا تحتار
    المعاهد معطمها جيد - لمعهد الاكاديمى اجود
    لكن فى المشمول الطالب لازم يجتهد مافيش معهد سىء - لان المعاهد والدراسه هنا زى عندنا فى مصر يعنى صناعه التعليم تدخل لهم دخل كبير - احنا فى مصر عندنا السياحه مثلا مصدر اساسى للدخل
    المعاهد هنا واجبها اجتذاب الطالب وتعمل ما فى وسعهم لراحه الطالب - والمهم هو اجتهاد الطالب
    يعنى رد على ثالث سوال لك المعهد الحلو يعنى طالب مجتهد
    المدن متوقفه عليك
    اما اوكلاند كبيره وزحمه وفيها طلبه عرب كثير - لكن لانها كبيره ممكن لا تشعر بوجودهم - مع انى دايما اقول ان لقاء العرب فى الغربه ميزه مش عيب - فى 5 جوامع
    كريس تشرش مدنتى جميله من احلى وارخص المدن الله يعفى عنها الحمد لله رب العاليمن احنا بخير - فى 2 جامع
    نابير مدينه اصغر على بعد ساعتين من اوكلاند بالطائره - لطيفه وهادئه بها معهد ممتاز برضه - وعلى بعد 15 جقيقه بالتاكسى يوجد جامع
    فى مدينه بالمرستونورث برضه صغيره وهادئه وقريبه من اوكلاند وفيها جامع
    على فكره المدن كلها ونظام البلد هنا اننا فى هدوء من بعد 5 مساء - السهر والخروج يبقى فى وسط المدينه - انا لى هنا 15 عام عمرى ما رحت ولا شفت وسط المدينه - يعنى المقصود انك فى اى مدينه تلاقى الدنيا هاديه ولو عاوز تجتهد وتذاكر ينفع فى اى مدينه تختارها
    استخير وتوكل على الله
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.