الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكريدت كارد والحجز

الكريدت كارد والحجز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m7med NZ
    m7med NZ

مبتعث جديد New Member

m7med NZ نيوزيلندا

m7med NZ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى english , بجامعة NZ
    • NZ
    • english
    • ذكر
    • auck, dune
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 16th, 2011, 08:23 PM

السلام عليكم ان شاء مسافر نيوزيلندا عن طريق الخطوط السنغافورية وناوي احجز عن طريق موقعهم بس عندي مشكلة ان الاسم في بطاقة الماستر كارد اللي عندي مايطابق نفس اسمي في الجواز الفرق حرف واحد.
    Mohammed
    Mohammad
    حرف الـ e
    هل هذا الشي بيسبب لي مشكلة في مطار سنغافورة او مطار اوكلاند (في رحلة العودة) لاني قريت بموقعهم ان البطاقة لازم تكون معك وقت الصعود واكيد راح يتأكدون اذا الاسم مطابق ولا لا , ياليت اللي يجاوب علي يكون جرب الشي ذا ومتأكد منه في المطارين مطار اوكلاند وسنغافورة . وسلامتكم .

2. At check-in, just show your valid passport and the credit card you used to purchase your Electronic Tickets to receive your boarding pass(es). However, do note that if the credit card is not produced for verification, SIA reserves the right to deny the ticket holder(s) from boarding.

Online Bookings FAQ - Payment & Ticketing -- Singapore Airlines

ربعنا هنا اكيد ماراح يقولون شي بس المشكلة في مطار سنغافورا ولا نيوزيلندا
    واعتقد يقصدون بالتحقق هنا , انها تكون بأسمك ونفس الرقم

ومشكور اخوي .
    7 "
  3. بقولك شي محمد ،،

انا سافرت معاهم ٣ مرات ، و ما طلبوا مني الفيزا ولا مرة ! حجزت لخويي مرة ولا طلبوا منه الفيزا !

قد يكون نظام شكلي لحمايتهم عند الضرورة و قد يكون ايضا نظام جديد، لذلك روح لمكتبهم في السعودية

و شيك معاهم عشان تسافر وانت مرتاح رغم ان اختلاف حرف مو مشكلة عويصة لكن الاحتياط واجب ،،

توصل بالسلامة ان شاء الله ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.