الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن افاده جزاكم الله خير

ممكن افاده جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad.2
    fahad.2

مبتعث جديد New Member

fahad.2 نيوزيلندا

fahad.2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طب وطوارى , بجامعة الاكادميه للعلوم الصحيه
    • الاكادميه للعلوم الصحيه
    • طب وطوارى
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 23rd, 2011, 01:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا اخواني حاب اخذ لغه ثلاث شهور وابي نبذه كامله عن روتوريا وهاميلتون

وايهم ارخص معيشه واجوائها كيف وايهم اجمل
    وعن طريقة الحجز واي الخطوط افضل

واذا ممكن كم يكفيني مصروف شهري

علما هاملتون راح تكلفني رسوم دراسه وسكن 18200وروتوريا 19200 عن طريق مكتب

الله لا يحرمكم الاجر
  2. هلا والله والله شوف انا اخذت شهرين بالنيوزلندا وبالمدينة اوكلاند
    وكلفت علي كلهاا 21الف طبعا دراسه بشهر 7200 تقريبا وكل معهد وله سهره بس الاسعار متقاربه
    ورحله حجزت على الخطوط الامارات 7300 مع التيشره درنزيت عشان بتمر على استراليا
    والمصروف على حسب اذا حق طلعات وفله ومادري ايش ممكن 400 دولار نيوزلندي واذا من البيت اليى المعهد ومن المعهد الي البيت ممكن 100 الي 200 دولار نيوزلندي وعلى فكره دولار نيوزلندي يساوي 2.96 ريال سعودي ......
    واي خدمه انا تحت امرك
    7 "
  3. سعد الجابري هل انت متاكد من سعر الصرف >> مصدوم ويتنمى انه صدق .. بس ما اتوقع نازل للدرجه هذي اتوقع انه الدولار يساوي ريالين ونص يعني شي من هالقبيل والله اتمنى ان كلامك صحيح حنا المستفيدين>> يارب صح يارب صح يارب صح ههههههههههههههه
    7 "
  4. اخوي فهد وضعك بالسليم تمام التمام احسن لاتجي اوكلاند مليانه عرب خلك بالقرى تتعلم احسن .. وبالنسبه للمصروف الشخصي يعتمد عليك مثل ما قال سعد الجابري .. بالنسبه لي اول ماجيت شهرين زمان مصروفي كان خمس الاف ريال بالشهر لاني كنت مدلع نفسي ع الاخر وفي ناس عند عوايل مالهم بالروحه والجيه كفتهم خمس الاف او اقل بشوي لمدة شهرين .. وربي يسهل طريقك ويوفقك
    7 "
  5. ايه كثر من الشتوي وحاول تكثر ملابس من السعوديه لان هنا الملابس غاليه وماهي هذاك الزود يعني السعوديه افضل .. نيوزيلندا كلها تنفع للتمشيه طبيعه وجو يا سبحان الله بس من ناحية اماكن الترفيه الله يعينك ملل مافي شي الا اذا انت تحب الطبيعه والاجواء الحلوه اكثر من الاماكن الترفيهيه فالقرى مناسبه لك جداً وراح تستمتع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.