الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكاليف الدراسة في نيوزلاند ..

استفسار تكاليف الدراسة في نيوزلاند ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secret of Music
    Secret of Music

مبتعث مستجد Freshman Member

Secret of Music السعودية

Secret of Music , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Secondry School , بجامعة مدري
    • مدري
    • Secondry School
    • ذكر
    • Dammam, Dammam
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 2nd, 2011, 03:57 PM

السّلام عليْكُم ..
    عندي اكثر من سؤال الله لاهنتوا ..

1- هل صحيح ان نيوزلاندا ماتحتاج فيزا للدراسة الصيفية ؟!
    2- انا لي نية ان اروح نيوزلاندا في هالصيفية .. لكِن ماادري كم التكاليف كاملة مدة شهرين ! .. ابغاها دراسة مكثّفة 25 ساعة في الاسبوع .. و سكن عائلة و مصاريفي الشخصية ( انا شخص في السعودية اصرف 1300 ريال شهرياً تقريباً فـ كم يكفيني مصاريف الجيب هناك ) و اسعار التذاكر ذهاب و اياب .. كم يعني المصاريف كاملة تقريباً ! ؟
    3- كيف الجو الحين في نيوزلاندا ؟!
    4- شنو المدينة الي مافيها سعوديين واجد
  2. عليكم السلام اخي
    بالنسبة للفيزا دام انك بتدرس اقل من 3 اشهر فماتحتاج للفيزا , خد جوازك وفلوسك وتوكل على الله , اول ماتوصل المطار في نيوزلندا راح يختمو عليه فيزا زائر ومدتها 3 اشهر
    بالنسبة للتكاليف متوسط المعاهد 300 دولار اسبوعياً وانت بتدرس شهرين فل تايم , يعني المعهد يبيلك 7000 ريال حق شهرين ( طبعا اتكلم لك عن معهد حلو مستواه , مو معهد حيالله )
    السكن مع العائله راح يكلفك تقريبا 200 دولا اسبوعيا شاملة الاكل يعني 4500 حق شهرين , والمواصلات ومصاريفك الشخصية نقول 1800 دولار يعني حوالي 6500 ريال
    والتذاكر تقريبا 5300 ريال يعني الحسبه تطلع ياطويل العمر 22500 ريال تقريبا خخخخ طبعا نيوزلندا دولة غاليه جدا

بالنسبة للجو في نيوزلندا حلو ومنعش وبارد وممطر احيانا

بالنسبة لسؤالك عن المدينه , افضل مدينه هي اوكلاند مع انه فيها سعوديين واجد لاكن انا ارشحها لك بالرغم من ذلك , لانه المدينه حيوية بزيادة ومركز رئيسي في نيوزلندا وتلاقي فيها كل اللي تبي وراح تمارس اللغة بشكل مكثف فيها عكس باقي المدن ممكن تكون هادئة بزيادة وماتسمع احد حواليك

اذا قررت انك تروح وعزمت قول وانا حاظر افيدك بالمعاهد الحلوه
    واي استفسار لا تتردد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.