الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياالبى قلب اللي بيعطيني وجه ^^ واحد براااسه استفهااماات تسبيييره تكفووون

ياالبى قلب اللي بيعطيني وجه ^^ واحد براااسه استفهااماات تسبيييره تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.فاهم
    د.فاهم

مبتعث جديد New Member

د.فاهم السعودية

د.فاهم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدلة , بجامعة ^^ ما يحتاج
    • ^^ ما يحتاج
    • صيدلة
    • ذكر
    • الرياض, اقوول الرياض وش ولايته!!
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 2nd, 2011, 08:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته .... صبااح/مسااء الفل لكم كلكم واحدا تلو الاخرر .... بصراااااااحة رااسي شووي ويصفقني تصفيق لاني كثيرر ازعجته بالتفكييرر <<< ياا حراام خخخ ،،،،،،،،،،،،،،،،، شباااااب انا ابتخررج من دبلوم صيدلة في الرياض بمعدل زيين ولله الحمد وابغى بغاوه شديييدة
    ^^ اكمل البكالوريوس على حساب بعثة ابومتعب الله يطول عمرره ياارب وحبيت نيوزلندا من كلامكم عنها،،، فما ادري؟؟؟؟ 1- وش الجامعة اللي تعادلي اللي انا درسته (ثلاث سنوات)....2- هل لازم ادرس انقلش اول 3- العيشه مع عائلة على مدى سنواات جيد ولا لا 4- اللي يدرس الان هناك نفس تخصصي الله لايهينه يضيفني اذا ما عليه كلافه.... وفيه سؤال مدري يالبى قلبي مستحي وانا اقوله خخ اللي عنده لحيه صغيروونه فيه عندهم حساسيه من هالشي وبيسوون لي ازعااج ؟؟؟؟؟!!!! ولكم الف تحيية حبايبي
  2. 1- المعادله الكامله ل 3 سنوات مش اكيد لكن الاكبد ان لما تحضر شهادتك تحضر المواد الدراسيه اللى درستها وعدد الساعات الدراسيه لكل ماده ممكن يعادلوا الساعت وبالتالى تقل عليك المده الدراسيه او مده المواد الدراسيه -

2- فيه جامعه اوتاجو بس دى صعبه قوى سواء فى القبول او الدراسه وفيه جامعه اوكلاند

3- ما فيش جامعه هنا تعادل كل الشهاده - لكن كما اضوحت معادله للساعات

4-اةايوه لازم تدرس لغه قبل دراسه الجامعه

5- السكن مع عائله يرجع لك بخصوص المده - فيه طلبه تسكن مع عائله لمده معينه م تقرر ان يسكن الطالب لوحده - وفيه طلبه بعد ان تمر بتجربه السكن لوحده يرجع تانى للسكن مع عائله - انا اشوف لو انت ارتحت مع عائله يبقى تسكن معها طول مده الدراسه على الاقل يكون فيه اكل وتوفر الكهرباء والتليفون وفيه غسل الملابس - الامر راجع لك

6- الناس هنا لا تمانع فى اللحيه - فيه طلبه كثير ملتحين - وفيه منهم من حضر بلحيه كبيره ثم هذبها شويه - وفيه من قرر ان يحلق اللحقيه - الامر راجع لك
    نصيحتى لك ان اللحيه لا مشكله فيها بس تكون شكلها حلو ومش كبيره قوى حتى لا تلفت الانتباه لانها تصبح مظهر غير مالوف لهم
    لكن الميزه هنا ان لا يهم احد ان تكون بلحيه ام لا - بحجاب ام نقاب - لا يهتمون - والحمد لله
    ايه رأيك ايه استفسار انا فى الخدمه
    توكل على الله وتوصل بالسلامه انشاء الله
    مدام علا كامل
    نيوزيلاندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.