الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله ضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايع

والله ضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية والله ضايع
    والله ضايع

مبتعث جديد New Member

والله ضايع الولايات المتحدة الأمريكية

والله ضايع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة لغه
    • لغه
    • لغه
    • ذكر
    • ينبع, ينبع
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 4th, 2011, 09:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......اخبارك انشاء الله منيحييين
    اخواني عندي بعض الاسئله واتمنى تجاوبوني عليهاا((يااااااااارب تجاوبون)
    انا طالع نيوزلندا ادرس على حسابي وحاجز على الخطوط الماليزيه .......جدة_كولالمبور_اوكلند
    وطبعا راح اتكي في كولالمبور 15ساعه ......................مشكلتي الوحيدة هيا مع ال15 ساعه هذي
    السؤاااال )كيف مطار كولالمبور من ناحية الطلبات والتعقيدات والي مايعرف ولا كلمه انجليزي كيف راح يكون وضعو ...؟
    السؤااال2)لما حجزت التذكرة قالولي في معاها فندق يجي باص ياخذك من المطار ويوصلك للفندق ...كيف اعرف الباص هذا او بلأصح
    كيف يعرفني....؟
    اما في اوكلند فالامور تمااااام انشاء الله
    (((اتمنا ويارب انكم ما تخيبون ضني فيكم وتساعدوني ))))
  2. لما توصل فى كولالمبور روح على مكتب الشركه فى المطار هم المفروض يقولوا لك الباص يوصل ايه بوابه والساعه كام وفى الغالب تتحرك الى الفندق بعد وقت قصير من وصولك مسافه ما الناس تاخد شنطهم - لما توصل الفندق حاول ترتب ان الفندق يصحيك من النوم قبل موعد وصول الباس اللى يرجعك المطار انش اء الله
    لانك تكون تعبان وممكن تروح عليك نومه
    لو فيه اى مشكله فى المحادثه انصحك تاخد معك ورقه مكتوب فيها انك لا تتحدث الانلجيزيه وترغب فى مساعد فى الترجمه شركه لاطيران المفروض تتصرف

خلى بالك لازم يكون معك ورقه تفيد حجز الفندق خدها من عندك قبل السفر
    انا لا اتحدث الانجليزيه - اتحدث العربيه - اريد مساعده للتفاهم I cannot speak English I speak Arabic please I need help with communication

اين الباص للفندق where is the bus to the hotel ??
    ما هو الوقت ال الباص ينقلنى للمطار غدا ؟؟ what time the bus will pick me up tomorrow from the hotel to the airport please ??

اه واول سؤال المفروض يكون اول ما توصل المطار فين اروح علشان اخد باص الى الفندق ؟
    where to go to catch the bus to the hotel please ?
    ايه ساعه الباص يتحرك للفندق ؟؟ what time the bus will leave to the hotel please ??
    ايه ساعه غدا الباص يصل الفندق لياخدنى الى المطار ؟؟ what time will I be picked up tomorrow to go to the airport?????

لما توصل قول للفندق انا عاوز حد يصيحنى على الساعه كذا حسب موعد الباص
    could you please make sure you wake me up at 10 O'clock
    واكتب ساعه وصول الباص
    توصل بالسلامه ان شاء الله ربنا يوقف لك اولاد الحلال وتجد مساعده لا تقلق
    مدام علا كامل
    نيوزيلاندا
    7 "
  3. اولا الله يكتب لنا واياك التوفيق
    ثانيا كل اللي قالته مدام علا تمام 100 %
    بس احب اطمنك انك طالع في وقت راح يكون كثير من السياح العرب طالعين ماليزيا
    وراح تلاقي كثير من العرب في المطار
    بس لازم تاخذ احتياطك بالاوراق اللي فيها الاسئلة باللغة الانجليزية زي ماقالت مدام علا ... المطار كبير والانظمة تختلف مو زي عندنا في السعودية
    والماليزيين مرررة متمسكين بالنظام
    حاول في هاليومين تحفظ لك كم كلمة تختص بالمحادثة في المطارات ممكن تنفع مرررررة زي معنى كلمة الجوازات والصالة الدولية وكذا .. ( انا كنت اسوي كذا بالرغم ان عندي لغة كويسة من قبل اسافر)
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. يعطيكم الف عافيه......................بس سؤال كمان اذا ممكن ...!! اشيل معايا كم (فلوس) يعني لوزوووووم الطريق عشنو انا اغلب فلوسي في نيوزلندا عند اخويا .....؟
    وكمان تنصحوني اذا عصلقت معايا الامور بخصوص الفندق استنى الرحله في المطار احسلي....!!وكيف وضع السعوديين او العرب معايا في الطيارة ....؟
    معليش ياريت بس تساعدوني عشان رحلتي بعد 3اسابيع الاربعاء 27(7 هجري والله شايل هم ال15 ساعه هذي
    7 "
  5. بخصوص الفلوس خد معك مثلا 200 امريكى نقدا مثلا ويكون معك كارد الفيزا تسحب منه وقت الحاجه حافظ عليه فى مكان امين

بالنسبه للفندق لا يجب ان تكون فيه ايه مشكله لان المفروض تاخد معك من السعوديه ما يفيد حجز الفندق
    لو لا قدر الله اى ظروف انزل فى اى فندق اخر - لا داعى لتاجيل الرحله اكيد فيه ناس منتظراك هنا فى الموعد اللى انت حددته قبل كده الامر يرجع لك

طبعا لو لقيت معك فى الطياره عرب يبقى خير اتعرف عليهم وساعدوا بعض

توصل بالسلامه
    مدام علا كامل
    نيوزيلاندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.