الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار

استفسار استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزهيري\\
    الزهيري\\

مبتعث جديد New Member

الزهيري\\ نيوزيلندا

الزهيري\\ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة _____
    • _____
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 7th, 2011, 07:46 PM

السلام عليكم
    عندي بعض الاسئلة وامل ان تجاوبون عليها
    بسافر نيزلاندا في 15\7 عربي لاوكلاند بالتحديد للغة وعلى حسابي ولمدة 3 الصيف

اولا كم يكفي من المصاريف في الدولة وهل هيا غالية ام لا ؟

ثانيا السكن كان المتفق عليه عند عائلة ولكن العائلة تبعد عن المعهد ساعه ورفضت وبسكن في المعهد لحين توفر عائلة قريبة
    السؤال هل سكن المعهد كويس ام لا ؟

ثالثا وش طبيعة الجو هناك برد ولا حر؟

وشكرا لكم
  2. الجو ف اوكلاند دافئ بس سمعت العرب فيها كتير لكن حاول لا تحتك ف احد عشان تستفيد لان الفترة جداً بسيطة وياريتك اخدتها ف كريست او نابير كان افضل

اما بالنسبة للسكن افضلك مع عائلة عشان تتعلم اكتر .. انا جاوبتك باللي اقدر والا انا زيك ان شاء الله مبتعث قادم ويجي من يفيدك

ربنا يوفقك دنيا واخره
    7 "
  3. ارد من الاخر الافضل ان لا تحضر دخان على قد ما فهمت هو دخان شيشه صح؟؟ لا تحضر ه معك
    اوكلاند دينه غاليه حوالى 300 دولار فى الاسبوع مصروف
    السكن مع عائله تابعه للمعهد فيه امان لك وافضل من كل النواحى السكن فى اوكلاند تبع معهد ب 240 فى الاسبوع والسكن على العموم غالى برضه
    الجو دافى بس بالنسبه لك فى الاول حيبقى برد لكن حتتعود
    المعاهد كلها فى وسط المدينه وكل السكن يبعد عن المعاهد اقرب واحد يمكن 20 الى 30 دقيقه بالباص او مشى

ايه اسئله اخرى ؟؟؟
    توصل بالسلامه
    مدام علا كامل
    7 "
  4. بجاوبك باللي اعرفه اخوي بس نصيحتي لك لو تشوف غير اوكلاند اريح لك..

سعر الدولار مرتفع الايام هذي خصوصا ان اوكلاند تستقبل الركبي وهي مباره تقام كل سنه في نيوزلاند اوكلاندا .. تقريبا سعر الصرف 3.8 وانت اضرب بالريال السعودي تشوف كم المبلغ..!!! عموما كل شي غالي هنا في هالايام

المعاهد كثيره ومثل ماذكرت الاستاذه مدام علا كامل .. كروز الدخان المسموح بها هو كرز واحد .. والباقي جمرك عليك .. على حسب في ناس دخلو بأربع كروز .. ومحد قالهم شي .. وفي ناس دفعو جمرك .. فالافضل لاتحضر اكثر من كرز ..!!

وتبغى النصيحه لاتجي اوكلاند .. يا أخي عندك اماكن كثيره في نيوز لاند بأمكانك ان تختار احدها .. انت جاي لدراسه .. ليس لشي اخر .. فأوكلاند تعج بصخب الحياه .. والعرب فيها كثير.. والركبي على الابواب يحضره من كل فج عميق اتمنالك التوفيق . واتمنى افدتك

شكراَ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.