الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كوينز تاون _اوكلاند_ ولنجتون _كرايس شيرج

كوينز تاون _اوكلاند_ ولنجتون _كرايس شيرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميمآ
    ميمآ

مبتعث جديد New Member

ميمآ الولايات المتحدة الأمريكية

ميمآ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة لوس انجلس
    • لوس انجلس
    • هندسه
    • أنثى
    • امريكا, كالفرونيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 9th, 2011, 06:53 AM

مرحبا حبيت اسئل عن افضل مدينه في نيوزلاندا لدراسه اللغه لان اللغه زفت وابي اخذ لتوفل
    محتاره كوينز تاون _اوكلاند_ ولنجتون _كرايس شيرج

الكل قال كرايس شيرج واوكلاند كلها عرب مارح تستفيدين ابد

وقلت ولنجتون وكوينز تاون اتوقع مافيهم عرب كيف الامان فيهم وهل فيهم عرب ولا لايعني كم نسبه العرب فيها
    تنصحوني بشنووو
  2. في حاجة احب اضيفها بالنسة للغة .. طبعا من وجهة نظري
    ترا ممارسة اللغة اهم من اختيار المدينة .. يعني حاولي قد ماتقدري تختلطي بالناس
    وتسالي كل شي بنفسك .. سماعك للناس كيف تستخدم اللغة راح تنفعك مررررة
    وممكن اذا كانت مدينة كبيرة راح تكون الفرصة اكبر انك تختلطي بالناس في مجالات واماكن مختلفة

انا في ولنغتون .. المدينة امنة جدا ولله الحمد .. قليل فيها العرب والسعوديين
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. ههههه سبحان الله الى الان الكسب المادي اصبح اهم من النصيحه

<< مايقصد احد اختي الله يوفقك يارب بس انصحك تروحين اي مكان ماعندا كرايست شيرش بسبب الزلازل فاحذري اما اوكلاند ممتازه لكن فيها مشكلتين
    غلاء الاسعار وكثرة الطلاب العرب... وعندك خيارات كثيره ولينغتون ونيلسون و دنيدن و هاملتون وغيرها كثير
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا اقولك اختي بحسب خبرتي لاني درست بكل هالاماكن
    كرايس تشيرتش افضل مدينه على الاطلاق بس الحين الله يكفينا الشر زلازل ما توقف يعني لا تقربينها ابد حتى سكانها رحلوا
    اوكلند صراحه مدينه كبيره جدا ونادر ماتشوف فيها النيوزلندي كلهم شرق اسيا وعرب لدرجه حتى راعي السوبرماركت لما تكلمت معه انقليزي رد على عربي طلع اخونا فالله عراقي
    كوينز تاون انا ما جيتها بس المعروف انها حقت سياحه ونشاطات يعني مو دراسه وغاليه مررره
    انا الحين بولنقتون مدينه خيال ماشاء الله وسكانها اططيب من العسل ومافيها عرب واجد ولا شرق اسيا يعني اغلبهم نويزلنديين واسعارها معقوووله
    وبالتوفيق
    7 "
  5. أوكلاندا فيها عدد كبير من العرب وتعتبر بالجزيرة الشمالية ونصيحتي لا تجي يمها
    كراست تشرج لا تقربينها كل شوي جايه لهم هزة ولا هي مدينة تمام وتعتبر بالجزيرة الجنوبية
    كوينز تاون مدينة سياحية وحلوة للغة وتعتبر بالجزيرة الجنوبية
    ولينغتون العاصمة وأعتقد كويسه الدراسه فيها
    فيه مدينة بالمستن نورث هذي مدينة دراسية بحته أغلب سكان المدينة طلاب وفيها معهد قوي ألي هو معهد جامعة ماسي وقريبه من ولينغتون تقريباً ساعتين بالسيارة
    وفيه هميلتون تبعد ساعة ونص بالسيارة عن أوكلاند أيضاً مدينة تمام الدراسة فيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Thamer_X
    غير كثرة العرب، ليش ماتنصح بالمدينة؟
    لأن بعد شهرين راح يبداء كأس العالم حق الركبي وراح تكون زحمة وغلاء أسعار وغلاء الأسعار بداء من الأن بأسعار السكن ولأن على قولتك اللغة عندك ( زفت) فالمدينة الصغيرة أفضل لك من ناحية ممارسة اللغة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.