الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن مساعده/ هل فيزة نيوز لندا تستخرج من المطار او من السفاره؟؟

استفسار ممكن مساعده/ هل فيزة نيوز لندا تستخرج من المطار او من السفاره؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زعفران
    زعفران

مبتعث جديد New Member

زعفران الولايات المتحدة الأمريكية

زعفران , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى saifti , بجامعة نورث ستيت
    • نورث ستيت
    • saifti
    • ذكر
    • دنفر, كلرادو
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 14th, 2011, 08:49 PM

السلام عليكم

جيت اليوم احجز على نيوزلندا مدينة كرست تشيرج

ويقولي موظف الخطوط لزم يكون معك فيزا

كيف اطلعها ذالفيزه؟؟

انا من السعودية

طبعاً انا رايح دراسه ابي فيزة سائح وبعدين بحول لفيزة طالب
  2. You may need to apply for a visitor visa if you intend to stay temporarily in New Zealand, but you don't intend to study or work

طبعا بعد افتتاح السفارة النيوزيلندية مؤخرا في السعودية صار فيه اتفاقيات بين الدولتين ان يفرضون نظام التأشيرة على مواطني الدولتين في الحالات التالية (دراسة , عمل ,....) ولكن لا زالت تصدر من دبي حيث لم يكتمل نظام اصدار التأشيرات في السعودية

بالنسبة للزيارة القصيرة اقل من 3 اشهر فالمملكة معفيّة من الفيزا النيوزيلندية حسب موقع http://glossary.immigration.govt.nz/...eCountries.htm
    7 "
  3. يا ابنى لا تقلق لا تسمع كلام اى مكتب عندك انت تحضر هنا بدون اى فيزا - لما توصل المطار تاخد فيزه سياحه 3 شهور وانت واقف فى المطار وبدون مقابل علشان محدش يقول لك انك محتاج تدفع فلوس

لما تسدد مصاريف المعهد تقول للمعهد انا عاوز فيزه طالب وهم يساعدوك فيها ده لو عاوز فيزه طالب
    لكن انت ممكن تدرس لمده 3 شهور على فيزه سياحه

ممكن بقى لا تقلق ولا تسمتع الى اللى بقولك لازم يكون معك فيزه

مدام علا كامل
    كريستشرش
    7 "
  4. ممكن قصدق فيزا مرور لأستراليا عندما تقص تذكره الطيران يطلب منك فيزا عبور اذا كنت ترانزيت على استراليا .. وهذه تطلبها الخطوط الاماراتيه على ما أعتقد واي طيران يمر عبر استراليا

ولكن لديك الخطوط السنغافوريه .. والباثي باسيك .. وكم خطوط لاتحتاج لفيزا عبور .. وفقك الله واي خدمه في نيوزلاند نحن حاضرين وانا اخوك .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.