الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفارة دبي عقدتني.. اللي يقدر يساعدني او يفيدني.. جزاه الله خير

سفارة دبي عقدتني.. اللي يقدر يساعدني او يفيدني.. جزاه الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maryam 2011
    maryam 2011

مبتعث جديد New Member

maryam 2011 نيوزيلندا

maryam 2011 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Nursing , بجامعة اوكلاند
    • اوكلاند
    • Nursing
    • أنثى
    • الرياض, \\\\\\\\\
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

June 19th, 2011, 09:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بختصر موضوعي وهو اني قدمت طلب فيزا للدراسه بنيوزيلاندا عن طريق مكتب الايجك واللي حصل معي هو التالي:
    1.طلبو مني ضمان مالي باسماء المرافقين صريحه, فرحت جبت لهم افاده من جهة عملي انو في حالة موافقة جهةالعمل راح تتكفل الملحقيه بالدفع لي وللمرافقين بعد ما حاولت بالموظفين يضيفون لي الاسماء لان النظام مايسمح
    2.ردت السفاره انو الافاده ما تنفع لازم ضمان نهائي رحت جبت لهم ضمان مالي لي وللزوج والابناء بدون اسماء وكشف حساب باسمي ووقعت على تعهد باني بدفع للمرافقين
    3.واللي حصل انهم ردو وقالوا نبغى خطاب من الملحقيه يؤكد انهم راح يدفعون واني طالبه مسجله عندهم
    المشكله انو لحد الان انتظر موافقة جهة العمل وجهة العمل بعد موافقتهم تطلب الفيزا عشان اكمل اوراقي للابتعاث فما هو الحل وهل فيه احدمر بمثل موقفي ؟
    للعلم انا اعمل بجامعة الملك سعود ودراستي تبدا ب اوقست
    اذا تكرمتو ابغى ارقام الملحقيه وايملاتهم فاكساتهم ؟ مين ممكن يفيدني؟
    بصراحه تفاجئت من طلبهم . هذا يعني ان الملحقيه غير موثوق فيها. شئ غريب
    ارجو منكم توجيهي ماذا افعل لان الوقت عدا وما عاد فيه وقت.
  2. بدون ما تروح لاى مكتب لو معك قبول دراسه وضمان مالى منك شخصيا او من جهه العمل المفروض تحصل على افيزه بدون اى نقاش وبدون الرجوع الى الملحقيه هنا - فيه فى كلامك نقطه مفقوده انا مش عارفه هم عملوا كده ليه ؟؟؟
    عموما ارقام الملحقيه
    دكتور عبدل الصليع مساعد الملحق للشءون الدراسيه 0064099039608 ممكن الدحول على موقع الملحقيه الثقافيه فى نيوزيلاندا تلاقى عنوانين اكثر وتتصل بهم
    ايه خدمه
    مدام علا كامل
    نيوزيلاندا
    7 "
  3. كلمي الملحق أو مساعد الملحق وان شاء الله يعطونك الورقة الي تبينها, أو كلمي الوزارة واشرحي لهم الوضع

عموما سفارة دبي معروف عنها بسرعة استخراج الفيزا, يعني من تكملين الأوراق المطلوبة يمكن يوم أو يومين وهي عندك ان شاء الله

ولاتخافين حتى لو تاخر الوقت خوذي جوازك وادخلي بفيزا سائح وقدمي من هنا, بس الأفضل لك من دبي لانهم بيعطونك فيزا على مدة الضمان أما هنا فالفيزا تتجدد كل سنة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.