الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ربي فرج هم أي واحد يساعدني ولو باليسير يارب إنك قادر

ربي فرج هم أي واحد يساعدني ولو باليسير يارب إنك قادر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لحني خالد
    لحني خالد

مبتعث جديد New Member

لحني خالد الإمارات العربية المتحدة

لحني خالد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى دراسات إسلاميه , بجامعة لا شي حتى الآن
    • لا شي حتى الآن
    • دراسات إسلاميه
    • أنثى
    • المملكه العربيه السعوديه, الغربيه
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 20th, 2011, 12:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    أنا ضيفه جديده بالمنتدى ....وهـ الله هــ الله بواجب الضيافه ...

يــــــــــــــــــــــــــــــــــاعرب تكفون طالبتكم ..؟ طلبتكم والطلب مردود يالي عنده أدنى أدنى معلومه ويمديه يساعدني يتفضل ويقلي
    ليـــكو أنا خريجة العام تحصص علمي نسبتي لثالث ثانوي 97.42 ونسبتي الموزونه من الثانوي 94.52
    جبت في القدرات 74 وفي التحصيلي 74
    أنا الآن أدرس بجامعة الملك عبد العزيز ولكن أفكر أتركها وأقدم بعثه لنيوزلندا أبغى أعرف إذا كان فيه أمل أبتعث وإش الشروط والضوابط علما بأنه أنا خلصت سنه تحضيري وهل يمكن أوازيها لو رحت هناك
    بليييييييييييييييييييز أحد يعطيني أمل أحس أني محطمه ودي أدرس برى طفشت هون
    اعطوني حل الله يفك لكم أي معضله
    تكفون يا ربعي طلبتكم
  2. الرد السابق بخصوص الالتحاق صح - احضرى هنا على دراسه لغه اولا ثم الجامعه
    يعنى لازم توفير قبول لغه ولو لفتره مثلا 3 شهور تسددى المصاريف للمعهد وتحصلى على فيزه طالب وفى نفس الوقت يكون قد توفر قبول الجامعه
    تفتحى ملف فى الملحقيه ويكون فيه خطاب من المعهد بانك تدرسى وفيزه الطالب وصوره الهويه السعوديه وقبول الجامعه
    علشان الابتعاث ان شاء الله
    بالنسبه للمعادله هم ممكن يعادلوا عدد الساعات لكن مش السنه كامله يعنى يكون معك المواد الدراسيه اللى درستيها وبها كام ساعه لكل ماده

ايه اسئله اهلا وسهلا
    مدام علا كامل
    نيوزيلاندا
    7 "
  3. اختبري قدرات وتحصيلي مرة ثانية وانتظري التقديم على البعثة للمرحلة القادمة وان شاء الله تنطبق عليك الشروط كاملة وتدرسين

أعتقد لو انهيتي السنة التحضيرية في السعودية راح يسقطون عنك السنة التحضيرية هنا بعد والله أعلم

بالتوفيق
    7 "
  4. دامك بجامعه وجالسه تدرسين نصيحه لك
    كملي دراسة البكلريوس
    وقدمي على الابتعاث في الماجستير

المساله ترا مو قصة انك طفشت هون على قولتك

القصه وش بيضيفلك الابتعاث وش بياخذ منك

فكري فيها زين واستخيري الله قبل كل شي

وبعدها القرار لك وعسى الله يوفقك
    ويكتبلك الخير هنا ولا هناك
    ويفرجلي من عنده
    7 "
  5. ما حأزود ع كلام مدام علا والاخوان اخبر مني

بس عيدي قدرات وتحصيلي وازا جبتي 80 قدمي وبرضو قدمي لو اقل وان شاء الله تنقبلي

او روحي ع حسابك لغة اول شئ وبعدها افتحي ملف ف المحلقية وان شاء الله تتحولي كمبتعثه ع حساب الدولة

ربنا يوفقك وييسرلك الخير

اخووك محمد
    7 "
  6. طيــــب ....أنــا لو رحت منشان أدرس لغة و أفتح ملف لدراسه هناك أكيد حتحول بعثه ...؟

طيـــب كم حتكون التكاليف الأقامه مع الدراسه هناكـ

وأفضــل المدن ..؟ والمعـــاهد كمان ..؟ وكيف الأنظمه العامه للبلد وممكن كمان المرافق الي معي يتحول للبعثه ...؟

المسأله مو بس طفشت لا أنـــا طموحه جدا وبدي أدرس التخصص الي أنا أبغاه ...ما أبغى أحد يحد من قدراتي وإنت تعرفي جامعتنا خير معرفه مايحتاج أتكلم

ومشكوووووورين كلكم على الي قدمتوه الله يسكن السعاده داركم
    7 "
  7. قبول البعثه بامر الله ان شاء الله خير
    الخطوات كما يلى
    الطالب يحصل على قبول لجارسه اللغه - يحضر ويسدد اللمعهد كل المصاريف - يطلب من او يوم الحصول على فيزه طالب - لما يحصل على الفيزه - يفتح ملف ويكون بالملف خطاب من المعهد يفيد ان الطالب بيدرس ونسبه الحضور - صوره الهويه السعوديه - صوره فيزه الطالب - ولو فيه قبول جامعه - وقبول لغه لمده عام - ان شاء الله يبقى الورق كامل
    بالنسبه للمصاريف مثلا ال 3 شهور 18000 ريال - شامله كل المصاريف والتامين واستقبال المطار والسكن مع عائله

بالنسبه للمدن كل المدن حلوه وكل مدينه لها ميزه او عيب من وجهه نظر كل شخص
    لكن فى العموم اوكلاند بيره زحمه غاليه - دافيه لانها فى لاشمال
    كريستشرش ما حدش عاوز يجى فيها لكنها من اجمل وارخص المدن - بس الهزات اللى احنا خلاص اتعودنا عليها الله كريم
    انصحك مدن اخرى ضغيره لو انتى تفضلى مدينه صغيره
    لكن اوكلاند ممكن تبقى ميزه لكى علشان فيها عرب كثير وتقدر تتعرفى عليهم
    الامر ارجع لكى
    تحياتى
    مدام علا كامل
    نيوزيلاندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.