الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

. . . شركات الشحن الجوي أو البحري من نيوزلندا إلى السعودية !! ايش الأفضل والأسرع ؟ .

. . . شركات الشحن الجوي أو البحري من نيوزلندا إلى السعودية !! ايش الأفضل والأسرع ؟ .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جــاري الإبتعــاث .!
    جــاري الإبتعــاث .!

مبتعث جديد New Member

جــاري الإبتعــاث .! نيوزيلندا

جــاري الإبتعــاث .! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى حاليا طالب , بجامعة جامعه الأم .!
    • جامعه الأم .!
    • حاليا طالب
    • ذكر
    • قريبا, --
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 21st, 2011, 02:14 AM

>>

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أحبابي .. أنا اشتريت عسل 10 كيلو ..
    وأنا راجع على السعودية بعد كم أسبوع إن شاء الله ..
    وأبغى أشحن العشرة كيلو هذي عن طريق شركة رخيصة .. بس ما قد شحنت أنا قبل كذا
    أنا في أوكلاند .. وأبغى شركات شحن تقترحوها علي .. تشحنها إلى الرياض

وهل إذا شحنتها شحب بحري .. يقدرون بعدين يوصلونها إلى الرياض أو فقط في الموانيء ؟

يعطيكم ربي العافية ^___^

>>
  2. فيه شركه شحن انا جبت رقمها من طلبه كانوا هنا وراحوا اوكلاند مش عارفه هل ارخص الاسعار ام لا لكن فيما يبدوا انها شكره كويسه
    تقدر تتصل بهم وتسالهم وعلى فكره ممكن تسالهم على طلبك وهم يدولك اسم شركه شحن تانيه عادى الطريق دى هنا

عموما اسم الشركه Mana Transport LTD 092967280

دى المفروض شركه كبيره لها فرع فى كريستشرش كمان

اسال فى المعهد او الجامعه اللى انت فيها ممكن يدلوك على شركات اخرى

التساهيل على الله
    تحياتى
    مدام علا كامل
    كريستشرش
    7 "
  3. بالنسبة للشحن البحري أرخص طبعا لكن بياخذ وقت أعتقد يزيد عن شهر حتى يوصل هناك وأعتقد في امكانية يوصلونه للرياض بس يعتمد من شركة لأخرى,

أتوقع أن كمية 10 كيلو مو كثيرة جدا ولو أرسلته بالبحر أو الجو راح ياخذون منك رسوم على الشحن وعلى كل كيلو , أنصحك تروح في البداية لـلبريد Post office واسالهم ممكن تكون أسعارهم أرخص خصوصا أنها كلها 10 كيلو

اذا مانفعت أعتقد الاخوان بيفيدونك أكثر عن الشحن من تجاربهم
    7 "
  4. هل أخوي ممكن ترسلها عن طريق شركة فيدكس وتوصل بأقل من أسبوع ال15كيلو وأقل بحوالي 230 دولار وتقرباً نفس السعر أرمكس ودي أتش أل

ومهي مستاهله أنك ترسلها بالشحن البحري لأن دايماً يكون أستخدمه لأشياء الكبيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.