الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجوكم توني واصل أوكلاند اليوم الخميس 23/06/2011 وعندي استفسارات مهمه وضرورية

مساعدة أرجوكم توني واصل أوكلاند اليوم الخميس 23/06/2011 وعندي استفسارات مهمه وضرورية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية -@عبدالله@-
    -@عبدالله@-

مبتعث جديد New Member

-@عبدالله@- نيوزيلندا

-@عبدالله@- , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة يوروسنتر
    • يوروسنتر
    • طالب
    • ذكر
    • أوكلاند, أوكلاند
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 23rd, 2011, 08:47 AM

ما هي الشريحه المناسبه فودافون ولا غيرها وأي نوع بالضبط ..؟

وكيف طريقة سحب الفلوس انا حسابي في الراجحي .. هل أقدر أسحب عن طريق أي صراف ..؟

وأوقات الصلاة كيف أعرفها ..؟

وياليت أحد يحط رقمه .. عندي استفسارات كثيره وضايق خلقي على وضعي شوي في جهلي لأمور قد أعرفها في مكالمه وحده ..

.. أنا متابع للموضوع الآن ..
  2. اهلين اخوي

لاتشيل هم ان شاء الله الشباب الي هنا او الي عندك في المعهد او الجامعه يضبطون وضعك بس انت لا تضيق صدرك

بالنسبه لسحب الفلوس تسحب من اي صرافه عادي بس طبعا ترى الراجحي ياخذ عموله وكاني منيب غلطان ياخذ على كل سحبه 37 ريال فا انتبه من هالنقطه

بالنسبه لمواعيد الصلاه هذا رابط ط£ظˆظ‚ط§طھ ط§ظ„طµظ„ط§ط©, ط§طھط¬ط§ظ‡ ط§ظ„ظ‚ط¨ظ„ط©, ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¬ط¯, ط§ظ„ظ…ط±ط§ظƒط² ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ…ظٹط©, ط§ظ„ظ…ط*ظ„ط§طھ ط§ظ„طھط¬ط§ط±ظٹط© ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ…ظٹط© ط*ظˆظ„ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…, ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ ط¹ظ† ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ… ظˆط§ظ„ظ…ط³ظ„ظ…ظٹظ† Auckland New Zealand=
    يعلمك متى الصلاه في مدينه اوكلاندا
    7 "
  3. حمد لله على السلامه ايه خدمه - انت الان معك مواقيت الصلاه الله يفتح عليك

اسحب من الصراف فى البنك - افتكر الراجحى حد اقصى للسحب 800 دولار نيوزيلاندى فى اليوم
    روح بكره ان شاء الله الصبح افتح حساب فى اى بنك قريب من المعهد او قريب من السكن - يبقى معك تفاصيل البنك واهم شىء السويفت كود ارسل للاهل يحولوا لك فلوس - لما يحولوا من السعوديه تصلك الفلوس فى حسابك خلال 3 ايام عمل

بالنسبه لو معك عمله عاوز تحولها ممكن من اى بنك او من اى بوسته - يعنى مكتب البريد وساعات سعره فى لاتحويل يبقى احسن من البنك
    بالنسبه لفودافون اشترى من السوبر ماركت او من اى محل صغير اسمه dairy كارت ب 20 دولار اقل حاجه واسحن التليفون بتاعك

اوعى تكلم السعوديه بالمحمول غالى جدا ولا من التليفون الارضى برضه غالى - تشترى برضه من نفس المكان كروت للمكالمات الشرق الاوسط - تبقى رخيصه وتقدر تشحنها باى مبلغ بداء من 5 دولار الى ما فوق زى ما انت عاوز
    على فكره فودافون كل سبت وحد تتكلم فودافون ببلاش

اتصل بى لو عاوز اى حاجه انا فى كريستشرش
    0211367110
    حمد لله على السلامه ربنا يوقف لك اولاد الحلال
    مدام علا كامل
    كريس تشرش
    7 "
  4. من ناحية الصرف من الصراف الالي انا سمعت واحد من الشباب يقول انتبه تصرف من اي صراف الي مبلغ من حسابك اللي في السعوديه لانه راح تروح فيها كذا وقيمة الصرف للبنوك عاليه جدا يقول افضل طريقه هي انك تفتح حساب بأحد البنوك مثل انترناشونال بانك واحد يحول فلوسك عليه من السعوديه وانت تسحب ببطاقة البنك اللي فتحت حساب عنده بس يقول بالحاله هذه تواجه مشكل اغلاق البنوك في السعوديه يوم الخميس والجمعه والتحويل ياخذ ثلاث ايام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.