الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عضو جديد , طالب جديد : بعض الاستفسارات اتمنى ان اجد له اجوبه

عضو جديد , طالب جديد : بعض الاستفسارات اتمنى ان اجد له اجوبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز ن.ص
    عبدالعزيز ن.ص

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيز ن.ص نيوزيلندا

عبدالعزيز ن.ص , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لغه , بجامعة الامام
    • الامام
    • لغه
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 24th, 2011, 07:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي احب ان اشكر القائمين على هذا المنتدى المتميز والمفيد ، _ويارب ان يجعلها في ميزان حسناتهم_ لمساعدتهم لطلابنا وطالباتنا في الخارج في حل مشاكلهم او في تفادي المشاكل ، ومساعدة الطلاب الجدد امثالي في الحصول على كل مايرغبوا معرفته او ماكان يجهل عليهم ..

انا عبدالعزيز، من السعودية_القصيم

انا طبعا ابسافر الى نيوزلندا لدراسه اللغه ومن ثمن الجامعه باذن الله .. على نفقتي الخاصه

انا لا اعرف في نيوزلندا الا المدن الكبيره ,(ويلينقتون ،أوكلاند ، كرايست ،تشيرش ، كوينزتاون ،دوندين )

وانا هذي المره الاولى الي اطلع فيها، ف في اول مره اطلع فيها ابي اول شي ان اسكن في مدينه صغيره او ريفيه الى ان اجيد اللغه
    وعلشان اعرف ككم احتاج من الفلوس واضبط جدولي المالي يعني ابي مدينه (زينه , ورخيصه) اتمنى منكم مساعدتي بهذا الامر , الي عنده خبره بالمدن الصغيره او اريفيه اتمنى انه يساعدني

مع العلم اني ابسافر خلال الاسابيع القليله الجايه

وشكرا
  2. انا اقول لك شويه معلومات لكن ممكن ترجع للعجيج من المشاراكت تلاقى فيها معلومات مفيده

لو عاوز مينه هاديه - دافيه - صغيره - ورخيصه يبقى مدينه نابير

عموما تكلفت المعهد فى ال 3 شهور حوالى 18000 رايل شامله كل شىء - مصاريف المعهد الدراسيه - المصاريف الاداريه للمعهد - التامين الشامل - استقبال المطار والسكن

انت تحتاج مصورف فى الشهر حوالى 3000 ريال ده يبقى كثير ول رشدت فى لاصرف - وتحلى بالك ان فيه كل اسبوع تخفيضات على كافه المنتجات وتقدر تشترى بالرخيص مش بالغالى
    التخفيض فى كل حاجه من الحليب الى الادوات الكهربائيه

مثال على رخص مدينه نابير ان السكن فى المدن الاخرى من 220 الى 240 فى الاسبوع دولار نيوزيلاندى فى نابير 190 فى الاسبوع فقط
    السكن يشمل السكن فى حجره خاصه بها تدفئه وكتب - غسل الملابس - الاكل - فى بعض الاحيان كى الملابس - النت حسب الاتفاق والطلب - فيه عائلات عندها نت ولامشكله فى السماح للطالب باستعماله - وفى عائلات تحد من وقت استخدام النت - وفيه عائلات تطلب مبلغ اسبوعى لاستخدام النت مثل من 7 الى 10 دولار - وفيه عاشلات لا يوجد عندهم نت يبقى بالاتفاق لو الطالب يشترك فى النت لحسابه
    بالسنبه للطيران لما تحجز احجز من عندك الى اوكلاند ثم احجز داخلى الى نابير لان حجز الطيران متوقف عليه استقبال المطار وحجز السكن من يوم الوصول - وتاريخ بدء القبول

تحياتى
    مدام علا كامل
    نيوزيلاندا
    7 "
  3. هلا اخوي اتمنى لك التوفيق

بالنسبه لنصيحتي لك

اول سو امورك بنفسك من ناحيه الفيزا ومن ناحيه السكن والمعهد

اول ماتوصل نيوزلند خذلك باص وقلوله ودني السيتي سينتر
    اول ماتوصل ابحث عن مساكن يسمونها باك بكر تطلع عليك بالاسبوع 120 الي 140 دولار
    وبعد ماتروق يومين رح دور معهد بتشوف بنفسك الاسعار ويقدمولك عروض حلوه تقريبا من 290 الي 350 دولار بالاسبوع
    خذ الفتره الي تشوفها مناسبه لك اذا المده اكثر من 3 اشهر لازم تطالب المعهد يسويلك فيزا
    وبس امورك سهله
    واذا تبي عائله مع اني مانصح فيهم هذا راي شخصي
    المعهد يامن لك وتقريبا اسعارهم 250 الي 350

اتمنى اني افدتك عزيزي
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.