الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئله مهمه أرجو مساعدتكم ..!!

أسئله مهمه أرجو مساعدتكم ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fatanjd
    fatanjd

مبتعث جديد New Member

fatanjd نيوزيلندا

fatanjd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى كهرباء الآت ومعدات , بجامعة توارنغا
    • توارنغا
    • كهرباء الآت ومعدات
    • ذكر
    • توارنغا, توارنغا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 9th, 2011, 03:03 AM

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

أخواني و أخواتي أعضاء منتدى ( مبتعث )

عسى أن يكون الكل بخير, وبأتم الصحة والعافية ,
    أخواني وأخواتي لم اطرح هذا الموضوع إلا لكي استفيد وأفيد به غيري ,
    بمساعدتكم لي تساعدون الكثير,

أبي أشرح لكم وضعي بالبداية أنا متخرج من كلية التقنيه ..
    و مبتعث من برنامج خادم الحرمين الشريفين لأعداد المدربيين التقنيين إلى نيوزلندا إن شاء الله في مدينة توارنغا في نيوزلندا ..
    وتم تحديد موعد أستلام التذاكر بتاريخ 22 من هذا الشهر بأذن الله ..
    وعندي أستفسارات أرجو منكم الأجابه عليها .....

1- مسار الرحله من السعوديه إلى مدينة توارنغا وكم المده ؟
    2- وزن الحقائب؟
    3- ماهو المطلوب شرائه من ملابس وأغراض مهمه ؟
    4- حالة الجو برد أو حر وش الوضع؟
    5- لفتح الحساب البنكي ماهو أفضل بنك ؟
    6- اذا أبي أخذ صرافه من بنك سعودي لأستخدامها هناك ماهو أفضل بنك ؟
    7- أنا معاي جهاز بلاك بيري ماهي أفضل شركة أتصالات ؟والأفضل هل هو شحن أو فاتوره؟
    8- كم أخذ معي مصروف حق شهر كامل لأنه المكافآه ماراح تنزل الا بعد شهر ؟
    9- أبي معلومات عن مدينة توارنغا؟
    10- نصحيه تقدمها لي كمبتعث جديد بشكل عام ؟

أرجو يا اخواني انه الكل يساعدنا بالأجابه على هالأسئله ..,.. ومن عنده أي سؤال يستطيع وضعه لكي يساعدونه الأخوان ..
    الموضوع فائدته لي وللكل فأرجو المشاركه الجماعيه به ....
    بأنتضار الأجابات ممن لديه الخبره الكافيه ,,,
  2. توصل بالسلامه ان شاء الله
    1- المدينه صغيره ودافيه ومشمسه

2- عدد سكانها 111000 فقط

3- سكانها 16 بالمائه منهم ماورى اللى هم السكان الاصليين لنيوزيلاندا والباقى جنسيات مختلفه

4- بها حوالى 5 حدائق كبيره وجميله جدا

5- مش عارفه السكن بكام لكن المفروض ان تكون عارف انت - لان السكن يتوفر لك عن طريق المعهد

6- المصروف فى اى مدينه يكون معك بالهشر 1000 دولار نيوزيلاندى يعنى 3000 ريال وده كفايه جدا جدا
    7- فيها مطار صغير يعنى المفروض لو انت حاجز من السعوديه الى اوكلاند تحجز طيران داخلى الى المدينه والاحسن تحجز من الان علشان يوكن فيه استقبال فى المطار - ترسل معلومات الوصول الى المعهد ضرورى

8-لا تحضر ملابس كثير اكيد حتشترى من هنا - حرام يبقى معك وزن زائد وتدفع عليه فلوس وانت راجع بالسلامه
    فى الاول يكون معك شويه هدوم شتويه - صح هى مدينه دافيه - لكن بالنسبه لك فى الاول تشعر بالبرد على ما تتعود على الجو
    9- مسار الرحله على حسب شكره الطيران اللى انت معها - وتحجز داخلى من عندك - الوزن تعرفه من شركه الطيران برضه يبقى 20 كيلو فى العاده لكن فيه شركات 28 كيلو
    10- بالنسبه للبنك كله كويس المعظم يفتح فى بنك bank of new zealand national bank ---- westpac trust
    كلهم كويسين - بطاقه السعوديه انا مش عارفه لكن اعرف ان الراجحى مع طلبه كثير وعموما ان للما تفتح حساب ممكن تستلم تحويل بنكى من السعوديه على حسابك ولا تحتاج لاستعمال فيزه السعوديه الا للضروره

11- نصبحه ان تتوكل على الله - ان شاء الله ربنا و\يوقف لك ولاد الحلال - توقع فى الاول ولفتره قصيره يكون فيه صدام حضارات وثقافات - لن الامور بتمشى على خير - الناس طيبيين ومعاونين
    البلد بلد حريات ولكن مش سايبه يعنى فيه نظام وادب تام فى التعامل مع الجميع

توصل بالسلاسمه
    مدام علا كامل
    خبيره نيوزيلاندا
    7 "
  3. الله يسلمك مدام علا كامل شكراٌ لك على هذا الرد الجميل بس تمنيت فيه ردود اكثر علشان

استفيد انا او اي شخص يفتح الموضوع المعلومات نفعتني وشكراٌ لك مره ثانيه

أتمنى من الأخوان مايبخلون علينا بأي معلومات سواء عن المدينه او عن نيوزلندا أو اي نصائح اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.