الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوووكم محتاجكم ضروووري يالربع ......

اخوووكم محتاجكم ضروووري يالربع ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية (alwesam)
    (alwesam)

مبتعث جديد New Member

(alwesam) الولايات المتحدة الأمريكية

(alwesam) , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بلبئل , بجامعة بلئيبق
    • بلئيبق
    • بلبئل
    • ذكر
    • قلقلبقثس, قلسقس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 16th, 2011, 03:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب انا عندي استفسارين لا هنتم........ وانا مالي الا الله ثم انتم 1 - انا عندي بطاقة صراف الراجحي البيضاء المخططة بالازرق ( اللي تستعمل داخل المملكة) رحت للبنك وقلت انا رايح لنيوزيلندا وابي بطاقة تصرف هناك (دولية) قالي الموظف ان بطاقة صراف الراجحي الي تصرف منها داخل السعودية دوليه وتقدر تصرف فيها هناك وانا باسئلكم هل كلامه صحيح وهل تصرف بسهوله هناك وكم العمولة على الصرفة الواحدة وهل هي الافضل؟؟؟؟؟ 2 - بغيت استفسر عن شركات الاتصال بالسعودية ايهم افضل ( لاستعمالها اول الايام في نيوزلندا ) اس تي سي او موبايلي او زين وكم سعر الاستقبال والاتصال من والى السعودية لكل شركة ؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد باسرع وقت لا هنتم ولو بالشي البسيط اللي ممكن ينفعني وجزاكم الله الف خير
  2. انا اقدر افيدك بمعلومتين فقط وهم اللي اعرفهم :
    1- من ناحية بطاقة الصرافه اذكر واحد من اصدقائي يقول رحت هناك ومعه واحد سعودي من معارفه يقول صديقي سحب من بطاقته هناك مبلغ بالألاف المهم يقول يوم طلعت الفلوس قام يشوفهم ويضحك ووده يبكي من الخرعه يقول راحت نصف فلوسه عموله مدري ايش المهم راحت فلوسه الوكاد يقولي انتبه تصرف من هناك ويقول احسن شي انك اول ما تدخل هناك تفتح لك حساب عندهم من بنوكهم وتحول فلوسك دوليا من حسابك بالسعوديه الى حسابك بنيوزلندا يعني عن طريق واحد ثقه يحول لك .
    2- اعتقد موبايلي الأفضل لان على ما اعتقد الاستقبال ما يحسب عليك
    7 "
  3. بطاقه الراجحى بتسعمل هنا لكن طبعا يكون عموله كبيره فى لاسحب
    اعتقد ان الحد الاقصى للسحب فى اليوم 800 دولار نيوزيلاندى

انت علشان لا تحير نفسك - يكون معك اى مبلغ نقدا لما توصل اما بالامريكى او بالريال العملتين ممكن تصرفهم من اى بنك هنا

لما تحتاج تسحب من كارت السعوديه يبقى فى اول كام يوم فقط

الافضل ان تسدد للمعهد كل المصاريف من عندك عن طريق تحويل بنكى علشان لا تستخدم البطاقه السعودى هنا وتتكلف عموله كبيره

من اول يوم وصولك تفتح حساب فى اى بنك - وترسل للاهل رقم الحسا واسمك واسم البنك وعنوان البنك واهم نقطه ترسل لهم السويفت كود بتاع البنك
    يقدر الاهل يحولوا لك من السعوديه اى مبلغ انت عاوزه - مع العلم ان التحويل ياخد 3 أيام عمل على ما يدخل حسابك يعنى لو التحويل من السعوديه تم يوم الجمعه مثلا يبقى انت تستلمه فى حسابك يوم الاربعاء

توصل بالسلامه
    مدام علا كامل
    خبيره نيوزيلاندا
    7 "
  4. السلام عليكم

حبيبي احسن لك تسويه تصرف فلوسك كلها دولارات امريكيه وتشيلها معاك في مكان امن ولاجيت اوكلاند تصرفها دولارات نيوزلنديه وبالنسبه للراجحي نصيحه لا والله تتعب معاهم كل سحبه ياخذوا عليك فايده اقولك اذا تقدر تخدمني انا كنت في السعوديه قبل يومين والان انا في اوكلاند ونسيت شيء اذا تقدر تخدمني اخلي احد من اخواني ياقابلك ويعطيك هو الله لايهينك واي خدمه في اوكلاند تراني اخوك وانا ابو عبدالله تامرني امر رقم جوالي السعودي هناك دق في اي وقت واذا اي واحد يبي مساعده عيوني
    0553033141
    7 "
  5. السلام عليكم
    اهلين اخوي
    شف بالنسبه للبطاقة خل كل هالبطايق الفيزه عنك ما وراها الا الزرف
    اسمع اسأل مجرب رح لبنك الاهلي وقلهم ابغى بطاقة فيزه مسبقة الدفع وصدقني راح تدعي لي
    لا فيها زرف ولا خرابيط وهذي البطاقه نفس الصراف فاضيه انت تعبيها فلوس وانا في امريكا اذا سحب ما يخذون مني الا دولارين غير كذا ولا هلله زياده هذا وانا مستخدمها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed bb
    السلام عليكم
    اهلين اخوي
    اسمع اسأل مجرب رح لبنك الاهلي وقلهم ابغى بطاقة فيزه مسبقة الدفع وصدقني راح تدعي لي
    لا فيها زرف ولا خرابيط وهذي البطاقه نفس الصراف فاضيه انت تعبيها فلوس وانا في امريكا اذا سحب ما يخذون مني الا دولارين غير كذا ولا هلله زياده هذا وانا مستخدمها
    معلومة جديدة ومفيدة بيض الله وجهك وجزاك الله الف خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed bb
    السلام عليكم
    اهلين اخوي
    طريقة رائعة , بس لو ضاعت بطاقة الفيزا هذي مثلا وش بتسوي ؟
    قصدي هنا فكرة التعامل بينك وبين البنك راح تكون كيف ونت هناك , بس تفرق لو يكون البنك اللي بطاقتك عليه بنفس الدوله اللي انت فيها .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lovely Angel
    طريقة رائعة , بس لو ضاعت بطاقة الفيزا هذي مثلا وش بتسوي ؟
    قصدي هنا فكرة التعامل بينك وبين البنك راح تكون كيف ونت هناك , بس تفرق لو يكون البنك اللي بطاقتك عليه بنفس الدوله اللي انت فيها .

عادي اخوي تكلم البنك وبمعلوماتك يرسلون لك وحده على البريد بس عشان ما تنكب خل معلوماتك الي بتحطها تكون صحيحه وحاول انك تاخذ المعلومات معك عشان اذا صار شي لا قدر الله الا تقدر تكلمهم لانهم راح يحققون معك لين يتأكدون انه انت صاحب البطاقه وحاول قبل لا تطلع تتأكد انها متفعله يعني شيك عليها وانت بالسعوديه شف تسحب ولالا لانه صارت معي طلعت امريكا يوم وصلت صارت ما تسحب قالو انها تفعلت بس يبي لها تنشيط مادري وش الفرق بين التفعيل والتنشيط والحمد الله كلمتهم وضبطوها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.