الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبول دكتوراه

استفسار قبول دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية janjooon
    janjooon

مبتعث مستجد Freshman Member

janjooon الولايات المتحدة الأمريكية

janjooon , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Teacher Assistant + student , بجامعة USU
    • USU
    • Teacher Assistant + student
    • أنثى
    • Logan, Uath
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

July 17th, 2011, 10:54 AM

السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص القبول لمرحلة الدكتوراه تخصص محاسبة من أي جامعه في نيوزيلندا وبالاخص جامعه اوكلاند.
    انا عندي ماجستر محاسبة من امريكا نظام كورسات فهل تقبل الجامعه الماجستير بدون رساله؟ مع العلم الجامعه معترف بها من وزارة التعليم لاني طالعه بعثه اصلا
    وكمان بالنسبه للغه هل حتشترط الجامعه اني اجيب درجة في التوفل ولا حتكتفي بشهادتي من امريكا؟
    وبالنسبة للجامعات كم طالب تقريبا ممكن تستقبل في السنه؟؟ ولا نظامها مفتوح..؟؟

لو سمحتو اللي يكون عنده معلومه متأكد منها يقولي ضروري لانه لازم ابدأ في اجراءات تمديد البعثه

شكرا
  2. ابو اسامه كيف الحال اعتقد ان الايلتس شرط اساسي في مرحله الدكتوراه لان كل مرحله ولها درجه معينه في الايلتس وانا مع ابو اسامه فيي موضوع مراسله جامعه اوكلاند في دكتور اسمه محمد هو من اصل عراقي راح يفيدك في ها الموضوع ويساعدك كثيرا اذا ودك راح اجيب لك ايميله يوم الاثنين وشكرا
    7 "
  3. انا رديت علكم لكن الرد ده مره تانيه علشان الكل يستفيد
    الجامعههنا تقبل حتى لو على نظام الكورسات

لا تحتاج لشهاده ايلتس لان الدراسه اصلا باللغه الانجليزيه

فى 8 جامعات معتمده كل الجامعات فيها التخصص للدكتواره

زى ما قلت لكم لو مافيش بحث يكون معكم شهاده الدرجات مثلا او المواد الدراسيه
    7 "
  4. السلام عليكم ... لي زميل خريج حديث من امريكا ماجستير في الضيافة ( فندقة وسياحة) ويريد دراسة الدكتوراه في نيوزيلندا .. ويريد التواصل مع اي مبتعث له خبرة في البلد ولو قليلة وان شاء الله ماراح يغلبه بالاسئلة او يطلب منه يجيب له قبول ... بالله اذا احد مستعد يتواصل ايميل معه ويكسب اجر في اخونا التواصل معي عالخاص ... جزاكم الله الف خير مقدما وسدد خطاكم

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.