الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نيوزلندا او امريكا

نيوزلندا او امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ممششععلل
    ممششععلل

مبتعث مستجد Freshman Member

ممششععلل نيوزيلندا

ممششععلل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى علمي , بجامعة ماسي
    • ماسي
    • علمي
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 8th, 2011, 11:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان ابي نصايحكم الله يجزاكم بالخير

وش تعتقدون افضل لدراسة الهندسه امريكا ولا نيوزلندا سالت ناس واجد والكل رد علي بامريكا وللحين محتار مع اني الان في نيوزلندا

في قلت باخذ شوركم بهالموضوع وانشاءالله انكم ماتقصرون بردودكم ويعطيكم الله الف عافيه .
  2. نيوزيلاندا تقدر تجيب قبول جامعي من اعرق الجامعات بسهولة.

امريكا الله يعينك على القبول، اغلب الناس يجيبون القبول من امريكا من جامعات درجة ثانية او ثالثة، والاسؤا في مدن غير معروفة وغريبة.

غير كذا امريكا مشكلتها عندهم قوانين كثيرة مالها داعي لازم تتقيد بها.

الباقي يفيدونك الاخوان والاخوات الي عايشين بنيوزيلاندا.
    7 "
  3. طيب ياخ ثامر معاك حق من ناحية سهولة القبول انا عندي قبول من جامعتين ماسي ويونتيك.
    اذا توفر القبول من امريكا وش تعتقد الافضل ومن جامعة مهي شينه مثل ايسترن كنتاكي.
    والقوانين من اي ناحية تقصد الدراسية ولا شي اخر.
    ومن ناحية أمور الجامعه والدراسه فيها نيوزلندا ولا امريكا من حيث السهوله طبعا مع الفاونديشن.
    جزاك الله خير ومشكور ع مرورك. *
    7 "
  4. طيب ياخ ثامر معاك حق من ناحية سهولة القبول انا عندي قبول من جامعتين ماسي ويونتيك.
    اذا توفر القبول من امريكا وش تعتقد الافضل ومن جامعة مهي شينه مثل ايسترن كنتاكي.
    والقوانين من اي ناحية تقصد الدراسية ولا شي اخر.
    ومن ناحية أمور الجامعه والدراسه فيها نيوزلندا ولا امريكا من حيث السهوله طبعا مع الفاونديشن.
    جزاك الله خير ومشكور ع مرورك. *
    7 "
  5. نيوزيلاندا افضل والحمد لله معك قبول الجامعه يبقى فاضل قبول اللغه افضل ليه

1- ارخص فى المعيشه
    2- ناس طيبيين جدا

3- يحترموا المسلمين كل معهد فيه غرفه للصلاه - كل جامعه فيها زاويه للصلاه - الطلبه المسلمين ينصرفوا نصف يوم علشان الصلاه يوم الجمعه

4- طبعا دى المفروض تكون اول نفطه - الفزيا - تدخل بدون فيزا

5- الناس عندهم انسانيه - العدل وحقوق الانسان - احترام الاقليات

6- البلد جميله سبحان الله طبيعه خلابه ونظيفه وحدائق ما شاء الله

7- البلد هاديه واصلح للدارسه من اى بلد اخر - فى بعض الاحيان تكون هاديه لدرجه الملل - لكن بتتعود لو انت ناوى على دراسه جاده يبقى هنا

8- الجامعات على مستوى العالم معترف فيها وسمعه طيبه

مش فاكره ايه تانى لكن اسال وانا اجاوب

استخير وتوكل على الله
    7 "
  6. اختي مدام انا موجود بنيوزلندا من سنه ونص تقريبا والحمد الله خلصت اللغه ومستني الفاونديشن. بس تخصصي هنا ٥ سنوات وليس التخصص اللي انا حابه. والتخصص المطلوب لقيته بجامعه بامريكا و ٤ سنوات مع الفاونديشن ف علشان كذا حاب استفسر وأخذ رأي الأغلبيه.
    وعلى كل حال جزاك الله علي مشاركتك الله لا يحرمنا منها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.