الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تخصص ادب انجليزي .’

استفسار عن تخصص ادب انجليزي .’

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Totti_01
    Totti_01

مبتعث جديد New Member

Totti_01 نيوزيلندا

Totti_01 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى English , بجامعة !
    • !
    • English
    • ذكر
    • ?, ?
    • الكويت
    • Aug 2011
    المزيدl

August 10th, 2011, 07:31 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ,,,,,

اخواني انا مقدم على بعثه وتخصصي ادب انجليزي , , ,

و حاااب اعرف معلومات عن هذا التخصص , اذا كان في احد بالمنتدى ماخذ نفس التخصص يا ليت يتواصل معاي ,

والله يوفقنا و إياكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام علا كامل
    متوفر فى كل الجامعات تقريبا يعنى تدخل كليه الاداب زى ما نقول فى بلادنا

لا اعقتد ان فيه طلبه فى التخصص ده والله واعلم

اقدر افهم مدام علا ان التخصص غير مرغوب او السعوديه ما تبتعث طلاب لهذا التخصص ؟

للعلم انا من الكويت
    7 "
  3. طبعا التخصص ناجح جدا ومرغوب فيه وشى ممتاز لو الطالب يدرسه

لكن المقصود ان معظم الطلبه لما تنهى اللغه تدرس محاسبه او هندسه او طب او ادراه يعنى لم يمر على اى طالب رغبته الدراسه فى لاتخصص ده يمكن لان الدارسه دى تحتاج لغه مستوى عالى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام علا كامل
    طبعا التخصص ناجح جدا ومرغوب فيه وشى ممتاز لو الطالب يدرسه

لكن المقصود ان معظم الطلبه لما تنهى اللغه تدرس محاسبه او هندسه او طب او ادراه يعنى لم يمر على اى طالب رغبته الدراسه فى لاتخصص ده يمكن لان الدارسه دى تحتاج لغه مستوى عالى

شكراَ مدام علا على التوضيح , , ,
    7 "
  5. حبيبي هذا تخصصي واخذ فيه قبول بس في بريطانيا انا كنت ادرس لغة بنيوزلندا ودحين حولة بريطانيا واي استفسار عن التخصص حاضرين على قد مااقدر
    لكن التخصص مرا حلوو ومرا له مستقبل انشاءالله وتخصصاته روعه تقدر تختار بعض التخصصات فيه تاهلك لاكثر من مكان وبعض تخصصاته اكاديميه يعني تتوظف داخل الجامعات بس وربي يوفقك اي استفسار انا حاضررر
    7 "
  6. معليش عالمداخله اخوي ,,
    انت اللحين تخصص ادب انجليزي وتدرس بكاليريوس ؟ او ماجستير ؟
    اذا بكاليروس اعتقد فيه قسم اللغويات التطبيقيه وهو قسم حلو لانه برأئي الشخصي انه قسم ياخذ من كل بحر قطره , يعني في اللغويات التطبيقيه عندنا ندرس الادب وندرس اللغويات وندرس الترجمه ومتنوعين فيهم , لكن اذا انت ماجستير فأعتقد اذاانت تحب الأدب الانجليزي وتهواه لا تتردد .
    انا مو متاكد من هالمعلومه لاكن انا سمعتها في مكان ما وهي افضل تخصصات اللغه الانجليزية الوقت الحاضر هو اللغويات التطبيقيه .
    اتمنى اكون افدتك ولو بشئ بسيط واتمنى لك التوفيق .
    اتمنى اكون ما طلعت كثير برا الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.