الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امكانية التحويل من امريكا الى نيوزلاندة

امكانية التحويل من امريكا الى نيوزلاندة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ظهليل
    ظهليل

مبتعث مجتهد Senior Member

ظهليل البحرين

ظهليل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من هنغاريا , مبتعث فى البحرين , تخصصى NON , بجامعة Unversity of Northen Colorado
    • Unversity of Northen Colorado
    • NON
    • ذكر
    • Greeley, colorado
    • هنغاريا
    • Apr 2007
    المزيدl

August 16th, 2011, 04:02 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    انا طالب مبتعث الى امريكا وكنت طالب في جامعة الملك فيصل بالأحساء
    درست حوالى 26 ساعة في جامعة أمريكية والباقي عاطلون من فيصل المجموع 53 ساعة معدل 2.3 من 4 و انا خريج معهد تبع جامعة ولا عندي توفل ولا أيلتس حاولت اني اجيب قبول كندي بس مافي فايدة ولا جامعة وافقت انها تقبلني
    سؤال يصدح نفسه لو جبت قبول من جامعات نيوزلندية هل الوزارة توافق تحويل بعثني الى نيوزلندا بدون مشاكل اذا كان ممكن مين الطيب الي يقدر يجيب لي قبول بنائا على الكلام الي كتبته وأكون له من الشاكرين
    أبغى اي قبول لاني مستعجل جداً جداً جداً

دمتم سالمين ورمضان مبارك *
  2. التحويل الى نيوزلندا موقف من زمان يا أخوي, صعبة جدا أنك تحول من أمريكا الى نيوزلندا وتأكد من هالكلام عن طريق الملحقية والوزارة

وترى الدراسة في أمريكا أفضل لك لأنك راح تجد الدراسة معقدة هنا مقارنة بأمريكا, أنصحك بالبقاء هناك والتحويل لأي جامعة أخرى اذا ماكنت مرتاح في جامعتك

بالنسبة للقبولات تستطيع التقديم اونلاين من دون ما تدفع أي مبلغ لأي مكتب

بالتوفيق
    7 "
  3. والله يا أخوي أنا رحت للوزارة من فترة ولقيتهم حاطين اعلان بأن التحويل الى الدول التالية موقف ( نيوزلندا, استراليا, بريطانيا, ماليزيا ) بسبب تكدس الطلبة, لكن ليه ما تتصل على المشرف الدراسي حقك وتسأله وش الدول المتاحة للتحويل؟ وهل ممكن تحول على دولة موقف التحويل لها بسبب عدم تجديد الفيزا أو لا؟

بالتوفيق
    7 "
  4. والله يا أخوي اذا المشرف ما قدر يعطيك رأي ما أعتقد بأن أحد هنا راح يعطيك العلم اليقين, ارجع اتصل فيهم سواء المشرف أو مدير مجموعة المشرفين أو حتى الملحق حتى تجد الاجابة الأكيدة بخصوص التحويل, علشان ما تتعنى وتتبحث عن قبولات وفي الاخير ترفض لك المعاملة, خلهم يعطونك الدول المتاح التحويل لها علشان يحصر لك الدول الي ممكن تجيب فيها قبولات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.